عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-04-2012, 06:36 PM   #51
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
ماهذا الجهل المتغلغل في عقلك وادعائك التفقه بالدين اليس هذا من باب التدليس على المتناظرين في طرح راقي ورائع الهدف منه مصلحة مجتمع نتعايش فيه مع بعض
اريد ان انير عقلك اللذي طغى عليه العمى وعدم التفريق حتى بين اللالوان فكيف بحوار اكبر من مفاهيمك المحدودة
هذه الاية الكريمة تتداركيها في سياق بنقاش بين مذاهب وديانات تناقض ان الله الواحد الاحد وان محمد عبده ورسولة وخاتم الانبياء عندها نتقبل منكم ايراد هذه الاية بدون تحربف لمعناها ومقاصدها
ولكن الاخوة الكرام يتحاورون على فكر وليس مذهب او ملة معينة فتثقفي واعرفي ان يتبنا الانسان مذهب معين ايا كان او اتباع ملة معينة ومن يؤمن بفكر يتكون اطارة من انه لامعبود الا الله وان محمد عبده ورسولة ويقوم على حرية الانسان ومحاربة استعبادة او رضوخة للوصاية على فكره وتاجيره لمن هب ودب من اين كان
وكما هي عادتك عندما تتوقفي عند ثقافة املائية لاتملكين تجاوزها حتى تلتقطي عبارة من هنا وهناك حتى لو لم تتمحصي بها تكتفي بالقذف لاناس يؤمنون بالله وبالدين الاسلامي بكامل اصولة المعروفة ويؤمنون بحق الحوار وتبادل الراي بالفروع
فانا فندت مانقلتية من مرجعية من اين اتيت فيها فعلقي بنفس الحوار ليكتشف المتحاورين ضحالة غالبية فكر من يسيؤن للمذهب الاربعة
فاحترمي عقول وفكر من يتحاورون بصدق مع انفسهم قبل المصداقية مع الاخرين لكي يصلو باقتناع بعيد عن اساليب التقنيع بمنطق الترهيب الى حقائق لربما غابت عن هذا او ذاك
وان كنتي واثقة من ايمانك ورسوخة ان تتصفحي موقع الشبكة اللبرالية السعووووووووديييييييييييييييية ) لكي تري رقي وحوار الاطروحات وشروط الاشتراك بالمنتدى لربما تاتي مالم ياتي فيه الاولون
احترامي لشخصكم الكريم مهما اختلفت مع بالفكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب الحق يكفيه دليل وطالب الهوى لايكفيه ألف دليل
كذلك احترامنا لشخصكم الكريم العاجز عن المقارعة بالقرآن وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام فيميل إلى القدح في محاوره .( وللعلم لم تجيبوا على السؤال ماهي الحرية التي تتوارثها أفواهكم ؟ )

نقف هنا وارجعوا لتعليقنا السابق إذا أردتم حوار بصدق حجته القرآن افتحوا موضوع خاص لكم وضعوا فيه السؤال واجيبوا وستجدون محاروتنا هناك فيه .

شاكرين لكم كذلك عجزكم الإملائي وكثرة أخطائكم الإملائية حتى * رسوله * وهي مكتوبة في القرآن لم تستطيعوا كتابتها صحيحة * فهكذا تكتب * رسوله * وليس * رسولة ولو وقفنا على كل خطأ لأكثرنا فحسبنا الهام منه هذه وهي كلمات مكتوبة في القرآن لم تتقنوها فكيف بمعاني القرآن الجلية ؟*

__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-04-2012, 07:19 PM   #52
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاناس يؤمنون بالله وبالدين الاسلامي بكامل اصولة المعروفة ويؤمنون بحق الحوار وتبادل الراي بالفروع

وان كنتي واثقة من ايمانك ورسوخة ان تتصفحي موقع الشبكة اللبرالية السعووووووووديييييييييييييييية ) لكي تري رقي وحوار الاطروحات


قال لي ربي : فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا

أما أنتم من قال لكم ردوه إلى شبكة الليبرالية ؟

فمعذرة آخر رد لنا هنا وشرطنا في الرد السابق .

__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 08:27 PM   #53
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
اوراق ..الاخطاء الاملائيه مو سببها انه مايعرف، بس عادة الايباد يحوس الكتابه شوي

فتركي الاملاء وخليك بالموضوع..

عندي سؤال لك ليش اذا تكلمتي عن نفسك تستخدمي ناء الفاعلين
واذا ناقشتي احد تستخدمي ميم الجمع مع انه مفرد..
ترا سؤالي من باب الفضول فقط
Artos غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 08:40 PM   #54
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: الرس
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
ورده خجوله is on a distinguished road
ثوره عقل انت صاحي او مجنون على اجوبك البايخه


المشكله السوال القوي مستحيل تجاوب عليه لانك خبلللل واقوى من ذلك فهمت او اعيد
ورده خجوله غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 08:54 PM   #55
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها artos مشاهدة المشاركة
اوراق ..الاخطاء الاملائيه مو سببها انه مايعرف، بس عادة الايباد يحوس الكتابه شوي

فتركي الاملاء وخليك بالموضوع..

غريب يافاضلة ربما الآيباد لايرضى أن يكتب كلمة الرسول إلا بالتاء المربوطة والبقية لا إشكال عنده يضع هاء كل شيء وارد في هذا الزمان حتى الآيباد يريد التحريف !. اضحكتمونا أسعدكم الله إذا دافعتم فدافعوا ببصيرة أسعدكم الله أشعرتونا أنكم تقنعوا طفل ذا 3 سنوات .


عندي سؤال لك ليش اذا تكلمتي عن نفسك تستخدمي ناء الفاعلين
واذا ناقشتي احد تستخدمي ميم الجمع مع انه مفرد..
ترا سؤالي من باب الفضول فقط

راجعوا موضوعنا السابق السعودية والأجنبية سترون الإجابة قريبا بإذن الله .وإذا كنتم مستعجلين جدا جدا فاسئلوا الأخ القدير عبدالعزيز الخليفة لماذا أيضاً هو يستخدم صيغة الجمع في ردوده ؟!
قليل!!لكنه عظيم !كثير لكنه ....

واتركوا هذا وذاك وأجيبوا
غاليتنا لماذا لم نجد لكم موضوعاً يكون لكم بصمة لا وصمة حتى الآن ؟

__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 09:01 PM   #56
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
يعني هو لما كتب رسول كذا كان متعمد مثلا !!ليش دخلتي بنواياه

وش دخل موضوع السعوديه والاجنبيه بسؤالي!!
Artos غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 09:09 PM   #57
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
نسيت اجاوب على سؤالك سوري
ما اكتب لاني مو فاضيه بس بكل بساطه هع

مواضيع الخليفه ما ادخلهن فاماشفت هو يكتب مثلك او لا
Artos غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 09:51 PM   #58
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها artos مشاهدة المشاركة
اوراق ..الاخطاء الاملائيه مو سببها انه مايعرف، بس عادة الايباد يحوس الكتابه شوي

فتركي الاملاء وخليك بالموضوع..

عندي سؤال لك ليش اذا تكلمتي عن نفسك تستخدمي ناء الفاعلين
واذا ناقشتي احد تستخدمي ميم الجمع مع انه مفرد..
ترا سؤالي من باب الفضول فقط
اخي الكريم خير برهان على ضحالة الفكر ماقصدة الاملاء الفكري والعقدي
لكن ويش تقول بمن يتفوه بما لايستدركة
وتروح وترجع على هالعبارة بكل مداخلاتها العقيمة لو الموضوع عن طبخة او مديل سيارة لانه لاتستطيع الايهام على المتابعة سوا كتابة (( المقارعة بالقرآن وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام )) ومن تجراء على القران الكريم او السنة النبوية المطهره من كل تحريف وتاويل حسب الهوى كما هو ديدن فكر الخوارج وصاحب الفكر الارهابي واصحاب الهوى
وهي لاتميز بين الحوار الفكري او النقاش المذهبي
فارجو ان تتقبل نصيحة من غيور على ان لاتنتقصي من نفسها من غير لاتشعر ان لاتقحم نفسها في مواضيع اكبر من ادراكها فقط لتلفت الانتباه لشخصيتها بانها ملتزمة ومنافحة عن الدين والسنة النبوية
ورب الكعبة لاتفقة من القران الاكلمات ترددها لاتعي معنى معانيها ولا حتى ماترمي اليه من معنى وان هذا القران مواكب لكل عصر وزمان وهذه من اعظم معجزاته
لكن هذا هو من يحمل الفكر الاقصائي لوهن الحجة لهم
واعتقد ان التداخل مع من يملك هذا الفكر الاقصائي سوى عدم المبالات فيه حتى يتحلل مع الزمن ويصبح من اثار الزمان اللتي تلقى في متاحف الزمن
وردي لكي للاطلاع على موقع اللبرالية لعلكي تنجدي نفسك وتجدي ماتشببثي فيه لحفظ مابقي لك من اجل الدخول بحوارات هادفة رغم انه لو توقعتي انك ستجدي مايشفي فكرك الاقصائي لحرثتي المنتدى طولا وعرضا لتتصيدي حتى لو عبارة من متداخل مندس يحمل نفس فكرك الاقصائي فقط ليشوه بقصد التشوية فقط وليس البحث عن الحقائق بحيادية
احترامي للجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 10:23 PM   #59
عضو مبدع
 
صورة أحلام أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,387
قوة التقييم: 0
أحلام أنثى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
اخي الكريم خير برهان على ضحالة الفكر ماقصدة الاملاء الفكري والعقدي
لكن ويش تقول بمن يتفوه بما لايستدركة
وتروح وترجع على هالعبارة بكل مداخلاتها العقيمة لو الموضوع عن طبخة او مديل سيارة لانه لاتستطيع الايهام على المتابعة سوا كتابة (( المقارعة بالقرآن وسنة نبينا عليه الصلاة والسلام )) ومن تجراء على القران الكريم او السنة النبوية المطهره من كل تحريف وتاويل حسب الهوى كما هو ديدن فكر الخوارج وصاحب الفكر الارهابي واصحاب الهوى
وهي لاتميز بين الحوار الفكري او النقاش المذهبي
فارجو ان تتقبل نصيحة من غيور على ان لاتنتقصي من نفسها من غير لاتشعر ان لاتقحم نفسها في مواضيع اكبر من ادراكها فقط لتلفت الانتباه لشخصيتها بانها ملتزمة ومنافحة عن الدين والسنة النبوية
ورب الكعبة لاتفقة من القران الاكلمات ترددها لاتعي معنى معانيها ولا حتى ماترمي اليه من معنى وان هذا القران مواكب لكل عصر وزمان وهذه من اعظم معجزاته
لكن هذا هو من يحمل الفكر الاقصائي لوهن الحجة لهم
واعتقد ان التداخل مع من يملك هذا الفكر الاقصائي سوى عدم المبالات فيه حتى يتحلل مع الزمن ويصبح من اثار الزمان اللتي تلقى في متاحف الزمن
وردي لكي للاطلاع على موقع اللبرالية لعلكي تنجدي نفسك وتجدي ماتشببثي فيه لحفظ مابقي لك من اجل الدخول بحوارات هادفة رغم انه لو توقعتي انك ستجدي مايشفي فكرك الاقصائي لحرثتي المنتدى طولا وعرضا لتتصيدي حتى لو عبارة من متداخل مندس يحمل نفس فكرك الاقصائي فقط ليشوه بقصد التشوية فقط وليس البحث عن الحقائق بحيادية
احترامي للجميع
/


خختمت مقولتكك بأنكك تححترم الجميـع !!
رآائع , ششيء ججميـل بصصرآاحةة وكـلآامكك السسـآابق لم يكـن بهِ أدنـى ـآا سسب أو ششتم ..
يَ أخي هـدآاكك الله وتححلف بالله بأنهـآا لآا تفقه من القـرآان ششيء ؟؟!
أتعلـم من هيَ ؟؟ أرآاقبتهـآا يومـاً مـآاذا تفعـل ؟؟
عججيب أمركك , تعـرف مـآا تخخفي الصصدور وكـأنكك تعلـم علـم الغيـب ..!
رآاقب نفسسكك , أسألكك بالله ومن سألكك بالله فلتججبه , متـى ـآا آخخر مره قرأت القـرآان بتدبر ؟؟
ومـن أنـت لتهـآاججم مؤمنـةة وتقـوْول بأنهـآا ذآات فكـر منـدس ؟!
أأت لـي بآيـةة وآاحدة فقـط تثبـت عكسس كـلآام أوراق مبعثرة .. تثبـت بأن دينهـآا مندس وأفكـآارهـآا التي عرفتهـآا مدنسسةة ..

.. .. ..
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Artos مشاهدة المشاركة
اوراق ..الاخطاء الاملائيه مو سببها انه مايعرف، بس عادة الايباد يحوس الكتابه شوي

فتركي الاملاء وخليك بالموضوع..

الأخخت Artos مششغلينكك محـآاميه للـ" العنا " مثـلآا

هـو يكتـب علـى ـآا ججهل وليس للآي بـآاد دخخل بالكتـآابةة .. وإذآا كـآان مسستعجل لمـآاذا ييرد بالأصصل ؟؟
أو الششيطـآان يدفعـه للرد ؟؟
.. هو بالمثـل من يكـوْون رأسسه مليييييييييييء بالكلمـآات لكـن لآا يعـرف أين يضضعهـآا
ليتهـآا كلمـآات تنفعـه !!
بل تهووويه .. ليـت إعـآادةة التصصنيع تتفـآاعل مع عقـوْول البششر ..
لكـآان أول من أسستخدمهـآا أنـآا وأُسستِخدمَـت عليـه أنـتِ وأمثـآالكك ..~


معكـم محـآاميةة أوراق مبعثرة "لقب أُطلقَ علي"/
أحـلآام أنثـى ـآا ..~
__________________
°•.♥أحِ‘ـَآسّيسً مدْفونـًـہ°•.

يومَآآً مممَآ سسسّيككُون ' إسسمِي هههُنآ [ http://cutt.us/n8Iv ] ,
..~ فسسّآمححُوننِي‏
أحلام أنثى غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2012, 10:51 PM   #60
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 476
قوة التقييم: 0
الشايب الجذع is on a distinguished road
اقتباس:
لو مشين على كلامك يعني مافي مذهب حنفي أو مالكي أو كانت توجد السلفيه

كُل هؤلاء مُسلمين لكن يخلتفون بالمذاهب أو الفكر ولكُل مِنهُم إجتهاده .

أتمنى إنك فهمت .
__________________
الحنبلي والشافعي والحنيفي والمالكي هذه اراء فقهيه انبعثة من الكتاب والسنه
اما قولك سلفيين نتبع السلف الصالح ولايوجد مذهب سلفي وقد انكر على ذلك الشيخ ابن عثيمين رحمه الله وقال ــ لانريد سلفين او تبليغيين اوغيره ونحن نتبع السلف الصالح وليس لنا مذهب اسمه السلفيين ــ
__________________
عن حذيفة بن اليمان -رضي الله عنه-:

عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: «والذي نفسي بيده؛ لَتأمُرُنَّ بالمعروف، ولَتَنْهونَّ عن المنكر؛ أو لَيوشكنَّ اللهُ أن يبعث عليكم عقابًا منه، ثم تدعونه فلا يُسْتجابُ لكم»رواه الامام احمد في المسند.
الشايب الجذع غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19