عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-04-2012, 05:41 AM   #11
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
(راعي الفزعات) is on a distinguished road
السلام عليكم المحامي طالب بإطلاق سراح السجناء المصرين أو محاكمتهم فلفقوا له حيازة المخدرات شوفوا الشيخ يوسف الأحمد دافع عن السجناء المظلومين فسجنوه
(راعي الفزعات) غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-04-2012, 05:47 AM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
S.M.G is on a distinguished road

انتم الحين ايقالكم احسن منهم
حكمتوا عليهم بسبب نفر او نفرين منهم
نكرهم بس ما نقطع رزقهم , وحنا اول من يحتاج لهم
ما تكلم الا اللي مأمن عيشته والضعيفين اللي عندنا خلوهم بحالهم
تذكروا ان حتى هم ما سلموا منا بسم الله علينا كل شي شين نلفقه بهم

S.M.G غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 07:44 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
ابراهيم العواجي is on a distinguished road
راعي الفزعات هل لديك اثبات علي ماتقول انه يطالب باالافراج عن المصريين المسجونيين ولماذا لم يكن له تسجل عبروسائل الاعلام ؟ولماذ لم تكن مطالبته عبرالسفارة السعودية بمصر اما يحمل شحنة حبوب وياتي لعمرة بدون احرام فكيف نصدق من يدافع عنه ؟اوهل سمعة المحامي المهرب للمخدرات يطالب بفك السجناء المصريين بالسعودية قبل القبض علية علما انهم لم يسجنوالي لمخالفتهم لنظام البلد مثلهم سجناء سعوديين فس سجون مصر خالفوا النظام المصري فسجنوبمصر ولم يعترض احد علي مجرمين خالفوالنظام تحياتي .؟
كثيرمن المصريين مرجفون ونذكر قصتهم مع قطر ومحاكمة طبيب مصري قبل وقتلهم لبعض في المباريات ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟ بتاعين كلام .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابراهيم العواجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 08:55 AM   #14
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
العلاقة أزلية بين البلدين حكومة وشعباً ولا يمكن لبلد أن يخسر الآخر فلكلٍ منهما ثقله ومكانته في المنطقة ولكن الحرية الإعلامية في مصر
مع العاطفة لديهم هي من يُعكر صفو العلاقة بين البلدين ولا أستبعد رأس أفعى تحاول بث سمها ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة وصرف أنظار البلدين عمَا يجري بالساحة العربية
ستبقى مصر ذات قيمة ومكانة عسكرياً واقتصادياً وسيبقى الحب والتقدير في نفوسنا للشعب المصري مهما حصل ولن نلتفت لبعض الغوغاء
والمأجورين ممن ينطبق عليهم المثل (مع من غلب)0
__________________
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 10:33 PM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 90
قوة التقييم: 0
المهاجر إلى الله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bbb مشاهدة المشاركة
احسن قرار اغلاق السفارة في مصر

ويليت يتم تسفير جميع مصري من ارض السعوديه والبديل موجود من اطباء ومهندسين (الاردن ،السودان ، المغرب
معليش إذا كانت الارض ارض ابوك تقول هالكلام

لأن الارض ارض محمد رسول الله صل الله عليه وسلم

وبعدين شوف من الي بنا بيتكم الي انت فيه

المصريين خير جنود الارض ونحن لا نسوى شي بدونهم لولا الله ثم المصريين كان اليهود يسرحون ويمرحون في ارض الحرمين وإن كانو اليوم يسرحون في الخفاء

المفروض تقول الحمد لله الذي سخر لنا المصريين

والارض ارض الله والبيت بيت الله

انت وامثالك مقهورين من ثورة مصر وسقوط عميل اليهود حسني مبارك

إذا كنت وامثالك مقهورين اقول موتو بغيضكم
المهاجر إلى الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 10:47 PM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 90
قوة التقييم: 0
المهاجر إلى الله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كليجه بالتوفي مشاهدة المشاركة
اعوذبالله منكم
هذولا انتم يالسعوديين مافيه احد زين الا انتم شعب الله المختار!!!

اقسم بالله انهم اطيب شعب اجل انتم يالسعوديين زينين النفس روحوا مصر وشوفوا كيف التعامل
لا يغرك نبح بعض الناس الي ضد المصريين

في الاصل إذا اعلن طرد المصريين فإن الطارد يكون اعدم نفسه

لا يغرك نبح من يلهث خلف مايريده الصليبيين واليهود

فإن الله منجز وعده

يقول الله تعالى (فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام)
المهاجر إلى الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 10:50 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 173
قوة التقييم: 0
عسكريه لعيون أبومتعب is on a distinguished road
اقتباس:

العلاقة أزلية بين البلدين حكومة وشعباً ولا يمكن لبلد أن يخسر الآخر فلكلٍ منهما ثقله ومكانته في المنطقة ولكن الحرية الإعلامية في مصر
مع العاطفة لديهم هي من يُعكر صفو العلاقة بين البلدين ولا أستبعد رأس أفعى تحاول بث سمها ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة وصرف أنظار البلدين عمَا يجري بالساحة العربية
ستبقى مصر ذات قيمة ومكانة عسكرياً واقتصادياً وسيبقى الحب والتقدير في نفوسنا للشعب المصري مهما حصل ولن نلتفت لبعض الغوغاء
والمأجورين ممن ينطبق عليهم المثل (مع من غلب)
+ أ
__________________

,’,’,’,’
ســـبحــآن الله العــظيم
ســـبحــآن الله وبحـمده
عسكريه لعيون أبومتعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 10:59 PM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 90
قوة التقييم: 0
المهاجر إلى الله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سواح الحويزة مشاهدة المشاركة
العلاقة أزلية بين البلدين حكومة وشعباً ولا يمكن لبلد أن يخسر الآخر فلكلٍ منهما ثقله ومكانته في المنطقة ولكن الحرية الإعلامية في مصر
مع العاطفة لديهم هي من يُعكر صفو العلاقة بين البلدين ولا أستبعد رأس أفعى تحاول بث سمها ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة وصرف أنظار البلدين عمَا يجري بالساحة العربية
ستبقى مصر ذات قيمة ومكانة عسكرياً واقتصادياً وسيبقى الحب والتقدير في نفوسنا للشعب المصري مهما حصل ولن نلتفت لبعض الغوغاء
والمأجورين ممن ينطبق عليهم المثل (مع من غلب)
يا سواح لو تدري وين رأس الافعه الخبيثه التي لم تجتث من الارض حتى الان ويسعون في خراب مصر لكي لا يحكمها اسلاميين يريدون ان يحكم مصر رجل يتعامل من اليهود والامريكان

الافعة الخبيثه تحوم بيننا بمكر ودهاء وكذب لا يكتشفه إلا قليل من الناس ممن اعطاهم الله القدرة على اكتشاف المكر وتفكيك الشفرة

لكن الشفرة ستفك ولو بعد حين ليحق الله الحق بكلماته ويقطع دابر الكافرين اعداء الدين
المهاجر إلى الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 11:06 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
التايقر is on a distinguished road
يا حبي لكم اقول .... لو راحوا المصريين من عندك والله ان ترجعون لعصور الجاهلية ..؟؟؟ صحيح اننا استفدنا منهم كثيرا ولا لنا غناة عنهم زان لهم سيئات لكن مهما كانوا احلى شعوب العالم . الدكاترة والمهندسين والعمالة وغيرها . اقول ادعوا ربكم ان لعلاقات ترجع لا تكذبون على انفسكم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
التايقر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-04-2012, 11:09 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
قوافل الدعوه is on a distinguished road


الأخ راعي الفزعات
والمهاجر إلى الله !!!
هداهما الله من المؤسف أن يكون في منتدانا أحد بمثل تفكيركما البائس
نحن نعلم أن ضحايا قناة الجزيرة كثر ولكن أن يصل الأمر إلى الطعن في حكومتنا فلا نقبل هذا
إذا كنت معجبا بالثورة المصرية فأبواب مصر مفتوحة لك ولأمثالك
وعلى كل حال الثورة المصرية ستعمق جراح مصر ولن تحلها
وأول مؤشر الإنقسامات الشديدة بين صفوف من يسمون أنفسهم بالإسلاميين والحرب الهائلة على الكراسي
والتنازلات الكبيرة والنكوص عن كثير من المطالبات التي صدعوا روؤس الناس بها
مثل تحكيم الشريعة وقطع العلاقات مع إسرائيل
الآن عامة الأحزاب الإسلامية تعلن عدم مساسها بالدستور وعدم معارضتها لإتفاقية كامب ديفيد !!
قوافل الدعوه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19