عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-05-2012, 01:36 AM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
لكل بارز أعداء . . . !
شرفني مرورك العطر أخي الكريم
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-05-2012, 03:31 PM   #12
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
لكل بارز أعداء . . . !
ولكـل مريـضٍ مستشفـى
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 05:51 PM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
ولكـل مريـضٍ مستشفـى

جزاك الله خير يا مناحي وصدقت لكل مريض فكريا لا يعرف يدافع عن دينة وعقيدته ووطنه مكانه المستشفى ويسخر فكره ووطنيته للثورات وشق عصا الطاعة على ولي الأمر

وصدق المثل العامي اللي يقول (يقطع بأمه وياصل بخالته )
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2012, 06:25 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو يحيى كوم مشاهدة المشاركة
شكرا اخي

واظن جميع الملتزمين وكذلك اغلب الاخوه في الرس اكس بي

لايؤيدون مايفعله هؤلاء من اهانة لدولتنا لأن سفيرهم مخطئ باعترافه بتهريب المخدرات , وجميعا لانؤيد الربيع العربي ولا المظاهرات

وان هذه الخطط من الرافضه ليشغلوننا عن اخواننا في سوريا والذي اجمع علماؤنا على ان الجهاد هناك جهاد شرعي ويجب نصرتهم

بالدعاء والمال والعتاد وكذلك على الولاة دعمهم بالسلاح والرجال .
شرفني مرورك العطر وجزاك الله خيرا
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2012, 06:33 PM   #15
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير يا مناحي وصدقت لكل مريض فكريا لا يعرف يدافع عن دينة وعقيدته ووطنه مكانه المستشفى ويسخر فكره ووطنيته للثورات وشق عصا الطاعة على ولي الأمر

وصدق المثل العامي اللي يقول (يقطع بأمه وياصل بخالته )
الله يجزآكـ الخيــر وصدقــت في مآ قلت فــ لكل مريض مستشفى

والمثــل يقول (( لا تكلم المجنون وتصير مثلـه ))
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-05-2012, 11:59 PM   #16
عضو مميز
 
صورة أبن الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: رساوي في الرياض
المشاركات: 205
قوة التقييم: 0
أبن الرياض is on a distinguished road
حصل خير ان شاء الله
__________________
أبن الرياض غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19