عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-05-2012, 07:01 PM   #21
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road

أتمنى أن لايكون من الرس فأهل الرس وعوائلهم معروفون وهذا التصرف ليس من شيمهم اطلاقا

فكما تعلم الرس أصبحت كبيرة جدا يأتيها الناس من أنحاء المملكه

إما لقصد الدراسة أو الوظيفة أو غير ذلك

فهذا التصرف غريب وكما يقول المثل ( حنا عيال قريِّه وكلٍ يعرف أخيِّه )

أشكرك علي التوضيح وأنت ماقصرت سامحته وهذاالعمل احتسب أجره عند الله

تحيتي.
__________________
شوفان999 غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-05-2012, 07:11 PM   #22
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
صراحه انا مصدومه وعجزت اصدق ..
في الرس ناس حثاله وعايشين بيننا !!

لا تسكت عن حقك وحق زوجتك لازم يعاقبون هؤلاء السفله!!
وأحيي شجاعتك في طرحك للقضيه
Artos غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 07:13 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 173
قوة التقييم: 0
عسكريه لعيون أبومتعب is on a distinguished road
ليش رازن صورتكـ ؟! { قــمة السذاجه

أعتقد انت تبرر الموقف بمعنى لوحصل مآحصل تقول هذه تهمه والصور مركبه والصوت مركب وأنا بريء [ ليس إلا إعتقاد !

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
__________________

,’,’,’,’
ســـبحــآن الله العــظيم
ســـبحــآن الله وبحـمده
عسكريه لعيون أبومتعب غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 07:21 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـThe only loveــــرس
المشاركات: 951
قوة التقييم: 0
الصمصام will become famous soon enough
***
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عسكريه لعيون أبومتعب مشاهدة المشاركة
ليش رازن صورتكـ ؟! { قــمة السذاجه

أعتقد انت تبرر الموقف بمعنى لوحصل مآحصل تقول هذه تهمه والصور مركبه والصوت مركب وأنا بريء [ ليس إلا إعتقاد !

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
خف علينا يا كونان !

الرجال حاط صورته علشان الكلب اللي داق يعرف إنه ما طق له خبر

على العموم أخوي فهد المؤمن مبتلى

و الله ينتقم من ذاك السافل

***
الصمصام غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 07:47 PM   #25
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
بحكم معرفتي بفهد الراجحي في منتدى آخر فأنا أشهد له بأنه شخص صاحب أخلاق عالية
وأعتقد يافهد بأن ماتعرضت له هو محاولة ابتزاز فاشلة
فمادامك ماشي على طريق قويم مستقيم فلاتخاف
وفي نفس الوقت أعتقد بأن التنازل في مثل هالمواقف غير مدروس
صعد القضية حتى يكون عبرة لغيره
وكان الله في عونك
اخوك ابوصالح *
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 07:57 PM   #26
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله..(المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده) (ليس المؤمن باللعان ولاالطعان...)
أحسن حل التسفيه خله يتكلم مع نفسه بيمل ..خله يقول الي يقول والله ان كل لفظه شينه تجي على راسسه لو ماهب بالدنيا يلقاه بالآخره ..الله يمهل ولايهمل,,بالفعل اجتمع الفراغ وقلة الخوف من الله وش ترجي,,؟ هذا ظالم لنفسه وجبااااااااااااان لو كان شجاع بين نفسه..ماعليك واعتبره جزمه .

برا الموضوع وش تبي بالعرس ؟ترى الحريم كلهم زي بعض ماكو فررق ,,ياشين تجميعهن تراه نصيحة ..كل يوم مشاكل ودوشه .
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 08:07 PM   #27
مشرف منتدى الرحلات البرية و الصيد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,072
قوة التقييم: 15
مدري is on a distinguished road
هلا بك اخي فهد الحمدالله على كل حال
هل فعلا من الرس ممكن من اي مكان ثاني
حسبى الله ونعم الوكيل
مدري غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 10:09 PM   #28
عضو بارز
 
صورة roba الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: في بيتنا
المشاركات: 331
قوة التقييم: 0
roba is on a distinguished road
الله لايبتلينا
وش حادك على زواج الخفافيش !!

واللي يمشي بالنهاارماااايضيع .
roba غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 10:12 PM   #29
عضو بارز
 
صورة roba الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: في بيتنا
المشاركات: 331
قوة التقييم: 0
roba is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أحلام أنثى مشاهدة المشاركة
يتصفح الموضوع حالياً: 125 (14 من الأعضاء و 111 من الزوار)
‏أحلام أنثى, ‏واحد من المطية, ‏عميرة, ‏سيف الرعد, ‏عجزت أنساك يابوي, ‏mr.xp, ‏الأفق البعيد, ‏.,. مـنـاآاآاحــي .,., ‏هزيم الرعد, ‏مدري, ‏احساس انثى, ‏جنون الكون, ‏كويكان, ‏ابوامير


لآا إلـه إلآا الله ..~
اللهم لآا تششغلنـآا إلآا بططـآاعتكك ..~

روحي شوفي اشغالتس
احد قالتس راقبي الطالع والداخل ؟؟؟
roba غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2012, 10:12 PM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 118
قوة التقييم: 0
واحد من المطية is on a distinguished road
يمقن الحين تنهال عليك عروض المسيار ياواد يالعيب00
واحد من المطية غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19