عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-05-2012, 05:54 PM   #11
عضو مميز
 
صورة الرشوش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 244
قوة التقييم: 0
الرشوش is on a distinguished road
[center]
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ، سبق أن منحت أرض مساحتها كبيره أمام مبنى المرور
من جهة الشمال لأحد رجال الأعمال لإقامة مستشفى أهلي قبل أكثر من ثلاثين عام ، فاستولى
عليها وأحاطها بسور ( ما يواجه ) ولم ينفذ ما وعد به ، حتى هذا التاريخ ، فأين صدق الوعد ؟؟
يا إخواني علينا أن لانعير عقولنا غيرنا ، وأن لانتبع السراب الخادع ، ونأخذ الناس بالمظهر دون
البحث في الجوهر ،وعلينا أن ننظر في حال من يزعم التبرع من جميع الجوانب ، إن كان صادقا
يريد التبرع ، فليترك أراضي عبادالله الذين حرموا منها سنوات لا أخذوا أرض ولا قرض وضاعت
أحلامهم ، لأن ( درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ) فالتبرع المزعوم مصلحه ( ولو أن ذلك
يستحيل التصديق به ) وحجز أراضي الناس مفسدة سوف يندم عليها من تسبب بها عاجلا أو آجلا .
الرشوش غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-05-2012, 07:43 PM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو حموده مشاهدة المشاركة


أهالــــــــــــــــي الــــــــــــــــــــرس الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفيدكم بأن ماتردد بموقع الرس أكس بي وصحيفة الجزيرة بشأن إستثمار موقع جبل القشيع من مواطن بالرس ورد عليه مدير عام هيئة السياحة والآثار بالقصيم بأن الموضوع ليس له أي أساس من الصحة ويجب على المواطن إذا أراد الإستثمار بالموقع عليه أن يقدم أوراقة للهيئة السياحية بالقصيم فالمواطن ليس له مصلحة إلا بلبلة إعلامية وإثارة الناس بالمواقع وكل كلامه بعيدا عن المصداقية وإذا كان الرجل صادق وفعال وليس بالكلام (نبي منه مشروع واحد بمحافظة الرس ) وأنا واثق من كلامي لو يطرق باب رئيس بلدية الرس المهندس أبو ريان سوف يرحب به ويذلل له أي مشاكل توجه ويطلب منه تبرعه لمشاريع بلدية الرس مثال: أن يساهم بمشروع موقع الاحتفالات المتعثر من ستة سنين أو يتبرع بإنشاء حديقة ومسطحات خضراء بالرس أو إنارة بعض الأحياء أو بتحسين ورصف بعض الشوارع وكلها لم تكلفه أكثر من ثلاثة ملايين ريال وهو يريد أن يدفع خمسين مليون ريال لموقع جبلي وليس فيه أي مقومات السياحة وأرض صحراوية قاحظه ليس فيها ماء وليس له أي مصلحة من هذا الموضوع إلا له هدف محقق .

وتقبلوا خالص تحياتي ,, ,,


أخوكم/ عبداللطيف عبدالله الخربوش

تشكر اخي الكريم على توضيحك اللذي لربما بنيته على حقائق لديك بحكم عملك كسكرتير كما اوضح احد الاحوة
لكن المثل يقول اذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع
اخي ليس دفاعا عن العواجي ابدا ولكن احقاق للحق اليس الاجدر بالمطالبة بعمل تلك المشاريع اللتي اقترحتها من نهبو اراضي الرس قبلة واهم الاحياء فيها وكذالك تلك المشاريع اللتي وارت اثار الرس الى مزبلة التاريخ تحت مسمى الشوارع والتحسين
فخلو الطابق مستور فلو انكشفت الاوراق وعلم الجيل القريب مافعله اللذي قبلة وليس ببعيد لمقت تلك العائلات ونبذها لانها بالاساس نبذت نفسها وتنكرت لهذه المحافظة اللتي اثرت جيوبها واعلت مناصبهم
واكرر ليس دفاعا عن العواجي ولكن لاحقاق الحق والتنوير بحقائق تحاولين اخفائها عمد او عن جهلا منكم
فكما تطالبون من نشر خبر القشيع ان يحترمو العقول فايضا احترمو عقولنا
مقتطف من تعليق اخي الرشوش((
سبق أن منحت أرض مساحتها كبيره أمام مبنى المرور
من جهة الشمال لأحد رجال الأعمال لإقامة مستشفى أهلي قبل أكثر من ثلاثين عام ، فاستولى
عليها وأحاطها بسور ( ما يواجه ) ولم ينفذ ما وعد به ، حتى هذا التاريخ ، فأين صدق الوعد ؟؟
(( وليتها وقفت على ارض باسم مشروع والرجل نتمنى مثواة الجنة لربما كانت نيته صادقة ولكن للظروف ولا الزمن ساعداه فتركها كماهي رغم انه تملكها بصك شرعي لكن قبل سنتين تقريب تم سحب الارض والغاء الصك ورثته لم يتعدو او يحاولي بعرقلة ذالك وانما هم مقتنعين حق الاقتناع وتطهيرا لميتهم وياخوفي ان ياتي احد اصحاب العيادات الموجودة بالرس ويستولي عليها باسم مشروع صحي ويلهفها كما عمل اسلافه لكن ذاك زمان وولا ))
قال مديرعام هيئة السياحة مرة وحدة وين ومن وما وكيف واين ومتى ارجو وضع الكلمات المناسبة بينها؟؟؟؟
احترامي لشخصك الكريم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 12:48 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 135
قوة التقييم: 0
زبيده is on a distinguished road
الله يقويك يالعوا جي ومدير عام هيئة السياحة مادري عن الرس ولا يهتم لها وهو منها ليش مايقا بل العواجي ويشكره ويدعمه لكن صدق المثل اللي يقول النخلة العوجا تبط بغير حوضه&تحياتي
زبيده غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19