عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-05-2012, 10:28 AM   #1
عضو مميز
 
صورة داهيه العرب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: الرس
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
داهيه العرب is on a distinguished road
Thumbs down جولة في شوارع

كل يوم تفاجئنا بلدية محافظتنا الغالية بصورة جديدة من التخبط في التنظيم وعدم الإهتمام فمثلآ شارع الروضة اكبر دليل على هذا التخبط ، شارع مقفل لاادري لماذ بعض الشوارع بربع ساعة تسفلت وبعض الشوارع تقعد شهر وبعدين هذا زفلت الي قدام دار الحضانة الاجتماعية صحيح المثل الي يقول تمخض الجمل فولد فار .
__________________
داهيه العرب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-05-2012, 12:33 PM   #2
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
شكرا يادهية العرب

يكفي شوارع الرس في قلب السوق التجاري
والذي يتم فيه عمل الصيانة التي طالت اكثر من وقتها
سببت زحمة واعدمت السيارات والكثير من المشاكل
ولازال الوضع سيئا الى متى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 01:18 PM   #3
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابوعيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
البلد: الرس بس
المشاركات: 3,434
قوة التقييم: 15
ابوعيون will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حصاة بعيران مشاهدة المشاركة
شكرا يادهية العرب

يكفي شوارع الرس في قلب السوق التجاري
والذي يتم فيه عمل الصيانة التي طالت اكثر من وقتها
سببت زحمة واعدمت السيارات والكثير من المشاكل
ولازال الوضع سيئا الى متى
ابو محمد الظاهر ستحررالقدس بإذن الله قبل يخلص شارع القدس
أخي داهية العرب المشكلة في الشركة المنفذة عندك مثلا الجزء اللي خلص العمل فيه عند سلتي
ماأدري هل خلص العمل فيه نهائيا أقصد الزفلته لأن أغطية الصرف الصحي بارزة جدا والزفلته زفت < احلف
المهم ننتظر نهاية هذا الفلم الهندي الممل لنحكم على العمل
طبعا إذا لم يكن هناك تغيير سنقوم بتصوير العمل كاملا وتوضيح جميع العيوب فيه و نتمنى ألا يحدث ذلك
ملاحظة أخيرة للمرور
إذا كان العمل سيطول يجب أن تكون إشارة التقاطع ثنائية مؤقتا حتى ينتهي العمل
لأن الوقت المخصص للخارج من طريق المحفل بإتجاه الشمال (بندة) هو وقت ضائع ويعطل الإتجاهين الأخرين دون فائدة
أخيرا الله يعين وبس
أعتذر للإطالة
سلامي لكم
__________________
https://twitter.com/mawan06


ابوعيون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 01:33 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
يا كثر ماتنقدون والله اتحدى اي واحد منكم يشيل منديل من الشارع او يتبرع ويصلح للمبة في الشارع ترا البلدية يجيها ميزنية طفسة وما قصرت شوفوا كل سنة تغير وفيه خطط على حسب الميزنية وانتم عاد كسرتو الشوارع في سياراتكم وشعب يمشي ويرمي الزبالة في كل مكان انا سكنت في شارع حراء في جدة 3ايام وشارع كله مطاعم رحت وجيت والشارع كله زباله ماشفت عامل نظافة وانتم ماعندكم الا تنتقدون وتطنزون بس لو يصير اي واحد منكم رئيس بلدية كان حس في المسؤلية وان التقصير من طبع البشر ابو ريان ماقصر الله يكثر من امثاله خلى الرس خضراء بعد ماكانت صحراء رغم قلة الامكانيات والمادة ومحاربة من البعضوالله لو يروح بكرا تعرفون قدره مثل عنيزة يوم راح الامين الى عسير
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 02:06 PM   #5
عضو مميز
 
صورة أبن الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: رساوي في الرياض
المشاركات: 205
قوة التقييم: 0
أبن الرياض is on a distinguished road
شكرا على الموضوع
__________________
أبن الرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 02:34 PM   #6
عضو مميز
 
صورة داهيه العرب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: الرس
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
داهيه العرب is on a distinguished road
اخوي (حصاة بعيران)
الشوارع كثيرة اي شارع تمر من عنده هو عبارة عن جفر وحفر لتكسير السيارات
مشكور لمرورك

اقتباس:
طبعا إذا لم يكن هناك تغيير سنقوم بتصوير العمل كاملا وتوضيح جميع العيوب فيه و نتمنى ألا يحدث ذلك
ملاحظة أخيرة للمرور
اخوي هذا عمل ليس له نهائية الا اذا زفلت الشارع بطريقة صحيحة ورص كم مرة
وملاحظتك ما راح ينتبهله المرور ومشكور على المرور

(كسرة بسكوت) و (أبن الرياض)
نورتو الموضوع وشكرا على مروركم
__________________
داهيه العرب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 02:41 PM   #7
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كسرة بسكوت مشاهدة المشاركة
يا كثر ماتنقدون والله اتحدى اي واحد منكم يشيل منديل من الشارع او يتبرع ويصلح للمبة في الشارع ترا البلدية يجيها ميزنية طفسة وما قصرت شوفوا كل سنة تغير وفيه خطط على حسب الميزنية وانتم عاد كسرتو الشوارع في سياراتكم وشعب يمشي ويرمي الزبالة في كل مكان انا سكنت في شارع حراء في جدة 3ايام وشارع كله مطاعم رحت وجيت والشارع كله زباله ماشفت عامل نظافة وانتم ماعندكم الا تنتقدون وتطنزون بس لو يصير اي واحد منكم رئيس بلدية كان حس في المسؤلية وان التقصير من طبع البشر ابو ريان ماقصر الله يكثر من امثاله خلى الرس خضراء بعد ماكانت صحراء رغم قلة الامكانيات والمادة ومحاربة من البعضوالله لو يروح بكرا تعرفون قدره مثل عنيزة يوم راح الامين الى عسير
يكفي ان اقول
أَنّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قَالَ : " إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلا أَنْ يُتْقِنَهُ "
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 05:40 PM   #8
عضو مميز
 
صورة داهيه العرب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: الرس
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
داهيه العرب is on a distinguished road
^
نورت الصفحة ابو صالح
وجزاك الله خير
__________________
داهيه العرب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 06:32 PM   #9
عضو بارز
 
صورة ρŐĹĨČŶ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: الرس
المشاركات: 515
قوة التقييم: 0
ρŐĹĨČŶ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كسرة بسكوت مشاهدة المشاركة
يا كثر ماتنقدون والله اتحدى اي واحد منكم يشيل منديل من الشارع او يتبرع ويصلح للمبة في الشارع ترا البلدية يجيها ميزنية طفسة وما قصرت شوفوا كل سنة تغير وفيه خطط على حسب الميزنية وانتم عاد كسرتو الشوارع في سياراتكم وشعب يمشي ويرمي الزبالة في كل مكان انا سكنت في شارع حراء في جدة 3ايام وشارع كله مطاعم رحت وجيت والشارع كله زباله ماشفت عامل نظافة وانتم ماعندكم الا تنتقدون وتطنزون بس لو يصير اي واحد منكم رئيس بلدية كان حس في المسؤلية وان التقصير من طبع البشر ابو ريان ماقصر الله يكثر من امثاله خلى الرس خضراء بعد ماكانت صحراء رغم قلة الامكانيات والمادة ومحاربة من البعضوالله لو يروح بكرا تعرفون قدره مثل عنيزة يوم راح الامين الى عسير


وانتم عاد كسرتو الشوارع في سياراتكم *
معليش فاهم الموضوع غلط اصلن مافيه شارع زي الناس لاجديد ولاقديم احيانا الشوارع القديمه ازين من شارع مزفلت له اسبوعين زي م اقصد شارع سلتي كسر السيارات تكسير

ابوريان ماقصر صحيح اهتم بالارصفه لاكن الحق ينقال الزفلته مايعرفون يزفلتون ..

وآي خضراء تقصد لايكون تقصد الانجيله الصناعيه اللي تقل فرشة حلاق
__________________
آلابـتسآمه ..
تآخذ حيزا صغيرا فـي وجهك
ولـكن لـها حيز كبير في
+ قلب من يـشاهدك
ρŐĹĨČŶ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-05-2012, 06:44 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كسرة بسكوت مشاهدة المشاركة
يا كثر ماتنقدون والله اتحدى اي واحد منكم يشيل منديل من الشارع او يتبرع ويصلح للمبة في الشارع ترا البلدية يجيها ميزنية طفسة وما قصرت شوفوا كل سنة تغير وفيه خطط على حسب الميزنية وانتم عاد كسرتو الشوارع في سياراتكم وشعب يمشي ويرمي الزبالة في كل مكان انا سكنت في شارع حراء في جدة 3ايام وشارع كله مطاعم رحت وجيت والشارع كله زباله ماشفت عامل نظافة وانتم ماعندكم الا تنتقدون وتطنزون بس لو يصير اي واحد منكم رئيس بلدية كان حس في المسؤلية وان التقصير من طبع البشر ابو ريان ماقصر الله يكثر من امثاله خلى الرس خضراء بعد ماكانت صحراء رغم قلة الامكانيات والمادة ومحاربة من البعضوالله لو يروح بكرا تعرفون قدره مثل عنيزة يوم راح الامين الى عسير
ردي لك بالبساطة هذه مسؤوليتهِم وليست مسؤولية المواطن

إلا إذا كان المواطن يستلم بالسنة ملايين الريلات لتنفيذ المشاريع .

وصراحة أنا لم أفهم قصدِك عِندما قُلت أنتم كسرتوا الشوارع بسياراتكم ؟؟ كيف لسيارة

أن تكسر الزفلت إلا إذا كان الزفلت ليس بذالك المُستوى الجيد لسوء الإدارة والفساد الإداري .

وأما بالنسبة للإنتقاد أرى إنهُ أفضل سماتي إذ إني أرى نفسي ناقد لأني أُعلِم الناس أخطائهُم أو فسادهُم كما بحالتنا .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19