عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-05-2012, 08:42 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
هنوف is on a distinguished road
لاحول ولاقوووووة الا بالله

عليك بقيام الليل والصلاه والدعاء والاكثارررر من الاستغفار
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هنوف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-05-2012, 09:29 PM   #22
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
همتس والاسباب اللي تعانين منها اتوقع اكثر البنات يعانون من نفس الحاله
لان للاسف اكثر النبات على بعضهن تقل عقارب كلن تلدغ الثانيه على من اجل اسباب تافهه
لو صديقتها تقدم عليه بدرجه خلاص نغرت منها وحقدت لو كانت اعز صديقاتها او اعز خواتها

مجتمع حواء بالوقت الحالي مثل مجتمع العقارب
واكثر اللي دهور علاقات الحريم مع بعضهن هو الهرج ونقل الهرج
فلانه قالت وفلانه سوت وفلانه تقصد وفلانه ماتقصد الخ...
حتى التقنيات الحديثه مالهتكم عن الهرج والغيبه والنميمه

اسف على هذه المسميات ولكن اسالو اي مرشده بكل مدرسه وراح تعرفون ان الحقد والكره منتشر بين البنات من اجل اسباب تافهه ماتستحق هذا الكره او الحقد

خاصه بين القرائب >>والمثل يقول القرايب عقارب

ماقول الا الحمدالله اني من ابناء ادم
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 09:30 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
8888888888
النبات اقصد فيه البنات ولكن خطا املائي
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 09:57 PM   #24
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
لابد ان ترتبطي بكتاب الله
فالقران شفاء
وايضاً عليك بالصلاة والذكر والدعاء

كذا احرصي على اختيار اصدقائك

وابتعدي عن الجلوس لحالك

واستغلي وقتك دوماً بالبقاء مع والديك واخوانك

الله يشفيك ويعافيك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 10:15 PM   #25
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يشفيـكـ ويعآفيـكـ والله يستر عليـكـ

واحرص على قرآءة القرآن ... واستغفر واذكـر الله

وقآل رسول الله صلى الله عليـه وسلـم (( من لزم الآستغفآر جعل الله له من كل هم فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ ))

ارجع واقرء الحديث آكثـر من مرهـ (( ومن كل ضيـق مخرجآ )) (( ومن كل ضيـق مخرجآ )) (( ومن كل ضيـق مخرجآ ))

الله يستــر عليــك يآ القلب محتآر والرب غفآر ... والله يستر عليـــك من الشرور ووسآوس الشيطآن الخبيــث

والله ان حآلتــكـ قــسمت قلبــي ... واوجعــتني ... الله يكون بعوونكـ

ومآ دآم انـك مآ تتحمل الغضب فــ اسمع مآذآ يقول رسولنآ الكريــم عن الغضب

قآل رسول الله صلى الله عليـه وسلم (( ليـس الشديـد بالصرعه , انمآ الشديد الذي يملكـ نفسه عند الغضب ))

اتمنـــى من الله عز وجـل ان يجعلــكـ من افضل السعدآء بــ دخول جنآت العلآ ... اللهم آميـن

الله لا يريــكم مكرووهـ

بالتوفيــــــــــــــــــق
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 11:26 PM   #26
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
بلابل is on a distinguished road
كان الله في عونك لاأزيد على كلام الأخوة والاخوات فقد كفوا ووفوا ولكن ممكن أن يكون لديك امراض عضوية تغفلين عنها جربي الذهاب الى مستوصف لإجراء تحليل نسبة فيتامين دال ففي حالاته المتقدمة يصيب الشخص اكتئاب وضيقة
بلابل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 11:36 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
تعال نؤمن ساعة is on a distinguished road
عليك بالثلث الأخير من الليل ففيه شفاؤك ...

جربي ولن تندمي وأكثري من الأستغفار وأنا لك من الناصحين ...
__________________
~ لا سعادة إلا بطاعة الله ~
تعال نؤمن ساعة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 11:52 PM   #28
عضو متواجد
 
صورة sttts الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
sttts is on a distinguished road
الله يشفيك
لاكن الحل واحد وكافي عن كل الحلول المواظبه الجاده بالاستغفار
وقبل ان تنامي تطهري وترتيل ايه الكرسي والله اعلم
sttts غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-05-2012, 11:57 PM   #29
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
أقرب عياده نفسيه . . .
الآن تآكدت انـكـ تحب كرهـ النآس لكـ !

آمركـ عجيــــــــــب ؟؟
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-05-2012, 12:10 AM   #30
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القلب محتار والرب غفار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله.
أنا أعاني من اكتئاب شديد ونقص محبة، وأعاني من الخوف وغير مسيطر على ما أقول، وأنا أغضب كثيرا، أعاني من مشاكل كثيرة في داخلي، لااحب المزح الكثير والضحك بغيرسبب احس ان الناس تجامل بعضها أحب العالم من حولي ولكن أحس أن العالم لا يحبني ويستغلونني كثيرا انا ولله الحمدقلبي طيب ولااحقدعلى احدواذازعلت على احدوجاءوكلمني انسى كل اللي صار بس عيبي الوحيد كثره الكلام بالناس احيانا افكرباموت والانتحار لوماطريقه النار، أرجو مساعدتي وإعطائي الحل المناسب.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية : نسأل العظيم رب العرش العظيم أن يكشف ضركم ويجلي همكم ويفرج كربكم

ثانياً : للإكتئاب أعراض مثل : النظرة السوداوية للحياة والإهمال للنفس سواء ملبس أو احتياجات وغيرها كذلك المشاعر والأحاسيس لاتكون موزونه ضيقة ملازمة هذا بعضاً من أعراضه ومما ذكرتم لايتضح الإكتئاب جلياً وإنما بسيط جداً.

ثالثاً : كل عرض مما ذكرتم له سلوك علاجي يختلف عن الآخر . فالتخلص من الغضب له نقاط تطبيقيه ، المشاكل بداخلكم نتيجة ضغوطات نفسية تحتاجون لحلها بالتدريج .

رابعاً : كثرة الكلام بالناس تعلمون أنها غيبة والغيبة ذنب فلابد أن تقلعوا عنه كذلك يحتاج إلى طرق .

إذا كنتم ستطبقون ولديكم استعداد وصبر وعزيمة سنبدأ معكم خطوة خطوة .

خامساً : لاتتركوا هذه : الإستغفار ودعوة ذا النون - الرقية الشرعية - قراءة سورة البقرة - الصدقة - قيام الليل ولو بركعة .

ننتظر ردكم الكريم إذا كان لديكم استعداد للتطبيق والمتابعة بإستمرار بدأنا معكم خطوة خطوة وبإذن الله سترون التغير جلي .

يسر الله لكم
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19