عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-05-2012, 04:40 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
ثامر الناصر is on a distinguished road
اختتام فعاليات عالم المرأة ابداع بلا حدود في القصيم + 10 آلاف زائرة للمعرض (صور)

السلام عليكم


اختتام فعاليات برنامج " عالم المرأة .. إبداع بلا حدود " بالقصيم :

مشاركة 100 سيدة سعودية و50 جهة .. 1500 شهادة لحضور الدورات


::


اختتمت فعاليات برنامج " عالم المرأة .. إبداع بلا حدود " وسط اقبال متزايد من نساء المنطقة وزائرات من خارجها مستغلين عطلة نهاية الاسبوع و الذي احتضنه مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة خلال الفترة من 9 إلى 12 جماد الثاني لعام 1433هـ المعرض الذي شاركت فيه أكثر من 100 سيدة سعودية من مختلف مدن ومحافظات القصيم كما شاركت 50 جهة مشاركة وهو من تنظيم برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية .

هذا وقد اقيمت دورة " فن التجميل " لخبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي حيث بدأت الدورة الذي حضرها عدد كبير من النساء واحتوت على شرح نظري وعملي للمواد والأدوات المستخدمة في التجميل وكريمات الاساس وأنواعها المختلفة وكيفية اضافة الظلال بالإضافة الانواع المتعددة لاحمر الشفاه وكيفية العناية بالبشرة وكيف تخفي المرأة العيوب في بشرتها نظرياً وعملياً وخطوات المكياج المستخدم للنهار وللسهرة وتحويل المكياج النهاري الى سهرة . وأقيمت دورة سحر الديكور للمدربة السعودية شيمياء المزروع في اخر ايام المعرض تحدث فيها عن انواع الديكور وكيفية اختيار الالوان والاكسسوارت بحسب كل عرفة وحيز بالمنزل .

::

كما اوضحت ندى الدبيخي منسقة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية ان النجاح الباهر الذي حققه البرنامج كان له صدى كبيراً في إقبال الزوار حتى بلغ عددهم الى مايزيد من 10000 زائرة من مختلف مدن ومحافظات القصيم وخارجها ، كما لاقت الدورات المقامة اقبالاً كبيراً منهن حيث تم اصدار ما يزيد عن 1500 شهادة حضور .

واستطردت الدبيخي بالقول " اننا استضفنا في برنامج " عالم المرأة .. إبداع بلا حدود " جهات الدعم والإقراض والجمعيات والمراكز الخيرية ومراكز العناية المتخصصة للمرأة ودور التجميل حيث وفرنا كل ماتحتاج إلية المرأة العصرية وما تصبوا إليه لتتألق جملاً وكل مايعنى بجمالها .

وأضافت ان ما يزيد من سعادة المرء هو ان تلك الجمعيات قد ساهمت بعرض الأعمال اليدوية للأيتام والأسر المنتجة .

::

ومن جهة اخرى ساهمت الجهات المشاركة
في المعرض بصورة فعالة في نجاح وزيادة الاقبال عليه مثلا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف " ،البنك السعودي للتسليف والادخار ، الصندوق الخيري الاجتماعي , معهد ريادة الاعمال الوطني " ريادة " , باب رزق جميل وغيرها من مختلف الجهات المشاركة .

هذا وقد كان من بين المشاركات اللواتي التقينا بهن : لمياء محمد السالم التي ذكرت انها شاركت في المعرض بمشغولات يدوية وهي عبارة عن تجميل مرايا واكسوارات مختلفة .

وذكرت انها قد شاركت في ملتقى ابداعي الماضي والذي نظمه البرنامج مختتمة حديثها بشكر القائمات على المعرض داعية الله ان يجزل لهن الآجر والمثوبة .

ومن جهتهن أجمعت الزائرات اللواتي التقت بهن " -" على نجاح المعرض والدورات التي اقيمت ضمن فعاليات البرنامج .

حيث أبدت منى البريدي اعجابها بمشاهدته في المعرض وذكرت انها حضرت كل الدورات وخاصة دورة " سحر الديكور " للمدربة شيماء المزروع التي شرحت مبادئ التصميم الداخلي وعناصر التصاميم وكيفية توظيفه في الفراغات المختلفة.

اما عـليا المطيري فقد ذكرت انها معجبة بالتنظيم والكوفي شوب حيث نجتمع مع صديقاتي وأخذنا جولة بالمعرض ولفت نظري الابداع بتصميم المفارش والشموع والأكواب وخاصة انها بأيدي سعودية . يذكر أن برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتنمية المجتمعية قدم خدماته لأكثر من 40 ألف مواطن ومواطنة .

::

وهذه لقطتين من المعرض /






::

نجاحات متعددة لبرنامج الامير فيصل بن بندر في مثل هذه الفعاليات والمعارض الخاصة بالمرأة .. مع الشكر لكافة العاملين في المعرض .. والشكر للمنسقة الاعلامية الاستاذة مريم الحربي على جهودها .


وشكرا لكم للمتابعة ,,
ثامر الناصر غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19