عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-05-2012, 02:05 AM   #351
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
هررب الجباان ههههههههههههههههههههههههههه

اضعت وقتي يلا يلا رح اتصل على الشيطان خله يجيب لك وحي هههههههههههههههههههههه
ولــد نـجـد غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-05-2012, 02:07 AM   #352
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
RADOI..8 is on a distinguished road
إلا الحماقة أعيت من يداويها
RADOI..8 غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 02:14 AM   #353
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
RADOI..8 is on a distinguished road
[QUOTE=ولــد نـجـد;4879796]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ,ولد نجد
ولد نجد;4879787]


عزيزي انا ادرس جميع الاديان والماسونيه والالحاد واقراء كتب عنها وصرت جااهل ولا عشان جبت الحقيقه
وماعجبتك ؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخلف عليك بس

عز الله انك ضايع

شكلك ترا مو حلو وانت مدرعم ومخبص بالتعريفات والمسميات

قال ايش قال انا ادرس جميع الأديان

تدرس الضعوي والله
RADOI..8 غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 02:20 AM   #354
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
[quote=radoi..8;4879812]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولــد نـجـد مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخلف عليك بس

عز الله انك ضايع

شكلك ترا مو حلو وانت مدرعم ومخبص بالتعريفات والمسميات

قال ايش قال انا ادرس جميع الأديان

تدرس الضعوي والله

والله يانت ماتدري من وين هي هابه مير يلا يلا اججل اللبيراليه مهي الالحاد آسآل جميع المشآيخ

والمثقفين وكلهم يقوولون الشى هذا الا اذا سعادتكم مطلع تعريف من راسك اجل مغلط العالم وانت الصصح

ولازم يمشي الي براسك يعني مير رح ارجع بعضويتك الاول ثوره عقل عشان هذاي انفضحت فيها

وتراى الكل يضحك علييك من غبائك انا اتكلم من واقع دراسه مهووب من راسسي
ولــد نـجـد غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 02:23 AM   #355
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
انا مستعد اعطيك كتب فيها التعريفات الي اقووول مهوووب يجدع كلمه ويهج ثم ان طلعت جاء وجدع والله حاله ولا المشكله مايبي يناقش الا الحريم
ولــد نـجـد غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 02:42 AM   #356
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
آخوآني آخوآتي آرجو الحذر من هذا الششخص فهذا وامثاله يريدون الفسساد ويريدون ابعادنا عن دين الله وسنه رسوله صل الله عليه وسلم ونحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتعدنا عنه اذلنا الله انظروا الى الامم التي اهلكت والسبب نفس الذي يدعوه هذا الشخص

وامثاله الحذر الحذر وادعوا من اداره الموقع حذف عضويته حيث ان من خلال الموضوع اكتشفت ان هناك ضعفاء ايمان اتبعووه

وقد يكوون هناك المزيد فلا تتحملوا ذنبوبهم فانا وانت وانتي ايماننا قووي لكن هنااك اشخااص ليس لديهم ايماان بل بعضهم

لايعرف الله مجرد مسلم بالاسم
ولــد نـجـد غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 03:05 AM   #357
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأنهي هذا النقاش

بسؤال للأخ ثورة عقل ورادوي والعنا

أنتم تقولون أن الليبرالية حرية بالفكر وأنها فكر وليست دين أو عقيدة

حسنا اذا

كل ديانة سماوية يهودية أو نصرانية يوجد فيهم من يعتنق الفكر الليبرالي

وأنتم اكتسبتم هذا الفكر من هؤلاء وقلتم ليبرالية اسلامية ونسبتهم هذا الفكر الدخيل على ديننا وعقيدتنا للإسلام والإسلام برئ من هذه الأفكار

حسنا يا اصحاب الليبرالية الاسلامية

سأثبت لكم أنكم فاشلون وأن هذه الديانات اليهودية والنصرانية استغلتكم كمعاول لهدم دينكم وعقيدتكم وثوابت وطنكم

لم نسمع بيوم من الأيام ممن يحمل الفكر الليبرالي من الديانات اليهودية أو النصرانية أنه تعرض بالسب للرموز الدينية لديهم من بابوات أو قساوسة ولو قام بمدح الرسول صلى الله عليه وسلم لقامت القيامة عليه من من يعتنق دينه وعقيدته وأنتم يا من تعتنقون الدين الاسلامي الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يسب ويشتم وينتقص منه لم نرى فكركم الذي نسبتوه للإسلام يدافع عن حياضه صلى الله عليه وسلم بأبي هو وأمي
بل بالعكس ظهر لنا من يحمل هذا الفكر العفن الذي تنسبونه للإسلام وهو حمزة كاشغري من يسب الرسول صلى الله عليه وسلم ولم نرى منكم أي استنكار بل بالعكس رأينا منكم التشجيع والدفاع عن هذا الملحد وكل هذا باسم حرية الفكر

السؤال الذي يطرح نفسه هنا

أين حرية الفكر التي تزعمونها عند من يعتنق الفكر الليبرالي من اليهود والنصارى عندما يسب أو يشتم رمز من الرموز الدينية عندهم من بابوات أو قساوسة ولو تعرض أحد من المسلمين لهؤلاء البابوات والقساوسة للسب والشتم لقامت القيامة عليه ولخرج أصحاب هذا الفكر الليبرالي لديهم ولخرجتم أنتم معهم وقلتوا أن هذه معاداة للسامية احتراما لمشاعر أفراد هذه الديانات

وأنتم هنا الرسول صلى الله عليه وسلم يسب ويشتم وينتقص منه من قبل هؤلاء ولم نرى فكركم الذي تدعون أنه اسلامي يدافع عنه !!!! احتراما لمشاعرنا نحن المسلمين والدليل على ما نراه منكم بعدم احترام مشاعرنا نحن المسلمين حمزة كاشغري

عجبا من أمركم والله

انظروا إليهم كيف يدافعون عن دينهم وعقيدتهم ويتحججون بمعاداة السامية وأنتم هنا يستخدمون عقولكم الساذجة معاول لهدم دينكم وعقيدتكم وثوابت وطنكم أيها الساذجون

وهذا إن دل على شئ فهذا يدل على فشلكم وسذاجتكم وأنكم معاول لهدم دينكم وعقيدتكم وثوابت وطنكم

سئلتكم ذات مرة
ما هو مصدر التشريع لهذا الفكر الليبرالي
لم تستطيعوا الإجابة خوفا من الفضائح التي ستلحق بكم لأنكم لا تستطيعون أن تقولوا أن مصدر التشريع للفكر الكتاب والسنة لأنه مخالف لها وتدركون هذه المخالفة بقرارة أنفسكم ولذلك أنتم لا تستطيعون

وأنا هنا لا أطالبكم أن تسبوا وتشتموا البابوات والقساوسة بدليل قوله تعالى ((وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ))

بل أطالبكم بالدفاع عن دينكم وعقيدتكم وثوابت وطنكم بالكتاب والسنة وهدي سلف هذه الأمة وان لا تكونوا معاول لهؤلاء الأعداء

وفي الختام اود أن أقول لكم

باب التوبة مازال مفتوحا أمامكم واسئل الله العلي العظيم أن يهديني وإياكم وجميع المسلمين إلى جادة الحق والصواب
مطيح الروس غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 04:49 AM   #358
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
لآاضيف على ماضافو اخواني واخواتي..
لآكن ختامها..
الليبرالية منهج حياة يقوم على حرية الاعتقاد , وحرية السلوك.؟؟؟؟
وكأن الإسلام ناقص ويحتاج إلى تكميل وتهذيب .؟؟؟ فأتت الليبرالية الإسلامية تقوم بدور المكمل.؟؟؟ وهذا خطأ وكذذب..
يقول الله عز وجل في كتابه الكريم (الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينا )
الإسلام عقيدة وشريعة .. منهج حياة متكامل ارتضاه الله عز وجل لنا , نتعبد ونؤمن به إيمانا لا يخالطه شك ولا يمازجه ريب
وطالما آمنّا بالإسلام دين كامل من عند الله , فما الحاجة لخلق مصطلحات وأفكار جديدة جاءت من عند الغرب , بل إن مؤسس الليبرالية ذاته لا يؤمن بوجد الله تعالى ..؟
والمشكله يوجد كما احد الاعضاء يجي مطفي النوريجهل الإسلام وتعاليمه , وأحكامه وتشريعاته .. ويظن بأن الإسلام فيه نقص وقصور .. وكل مايعرفه عن الإسلام بأنه دين إرهاب وتكفير وجمود..
وكل ماطقو عمود بحجر قالو الارهابين مأخوذين على الاسلآم..
واما في كذا عضو من يتخذ الليبرالية كقناع يخفي خلفها أفكار ومعتقدات يرفضها المجتمع ولا يقبلها العرف , فيستخدم الليبرالية كجواز مرور يحقق من وراءها أهدافه ويوصل بها إلى قلوب الناس .
ونعرف من هو صاحب هاذا التفكير..؟؟\
.................................................. .
روح غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 10:09 AM   #359
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,062
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
هلا تأملتوا معي تفسير هذه الآيه وركزوا بارك الله فيكم بما لون بالأحمر:


( ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون ( 16 ) اعلموا أن الله يحيي الأرض بعد موتها قد بينا لكم الآيات لعلكم تعقلون ( 17 ) )

يقول الله تعالى : أما آن للمؤمنين أن تخشع قلوبهم لذكر الله ، أي : تلين عند الذكر ، والموعظة ، وسماع القرآن ، فتفهمه ، وتنقاد له ، وتسمع له ، وتطيعه .

قال عبد الله بن المبارك : حدثنا صالح المري ، عن قتادة ، عن ابن عباس أنه قال : إن الله استبطأ قلوب المهاجرين فعاتبهم على رأس ثلاث عشرة من نزول القرآن ، فقال : ( ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله ) الآية ، رواه ابن أبي حاتم ، عن الحسن بن محمد بن الصباح ، عن حسين المروزي ، عن ابن المبارك به .

ثم قال هو ومسلم : حدثنا يونس بن عبد الأعلى ، أخبرنا ابن وهب ، أخبرني عمرو بن الحارث ، عن سعيد بن أبي هلال - يعني الليث - عن عون بن عبد الله ، عن أبيه ، عن ابن مسعود ، رضي الله عنه ، قال : ما كان بين إسلامنا وبين أن عاتبنا الله بهذه الآية ( ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله ) [ الآية ] إلا أربع سنين
كذا رواه مسلم في آخر الكتاب . وأخرجه النسائي عند تفسير هذه الآية ، عن هارون بن سعيد الأيلي ، عن ابن وهب ، به ، وقد رواه ابن ماجه من حديث موسى بن يعقوب الزمعي ، عن أبي حزم ، عن عامر بن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه ، مثله ، فجعله من مسند بن الزبير . لكن رواه البزار في مسنده من طريق موسى بن يعقوب ، عن أبي حازم ، عن عامر ، عن ابن الزبير ، [ ص: 20 ] عن ابن مسعود ، فذكره

وقال سفيان الثوري ، عن المسعودي ، عن القاسم قال : مل أصحاب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ملة ، فقالوا : حدثنا يا رسول الله . فأنزل الله تعالى : ( نحن نقص عليك أحسن القصص ) [ يوسف : 3 ] قال : ثم ملوا ملة فقالوا : حدثنا يا رسول الله ، فأنزل الله تعالى : ( الله نزل أحسن الحديث ) [ الزمر : 23 ] . ثم ملوا ملة فقالوا : حدثنا يا رسول الله . فأنزل الله : ( ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله )

وقال قتادة : ( ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله ) ذكر لنا أن شداد بن أوس كان يروي عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : " إن أول ما يرفع من الناس الخشوع "

وقوله : ( ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم ) نهى الله المؤمنين أن يتشبهوا بالذين حملوا الكتاب قبلهم من اليهود والنصارى ، لما تطاول عليهم الأمد بدلوا كتاب الله الذي بأيديهم واشتروا به ثمنا قليلا ونبذوه وراء ظهورهم ، وأقبلوا على الآراء المختلفة والأقوال المؤتفكة ، وقلدوا الرجال في دين الله ، واتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله ، فعند ذلك قست قلوبهم ، فلا يقبلون موعظة ، ولا تلين قلوبهم بوعد ولا وعيد .

( وكثير منهم فاسقون ) أي : في الأعمال ، فقلوبهم فاسدة ، وأعمالهم باطلة . كما قال : ( فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم وجعلنا قلوبهم قاسية يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به ) [ المائدة : 13 ] ، أي : فسدت قلوبهم فقست وصار من سجيتهم تحريف الكلم عن مواضعه ، وتركوا الأعمال التي أمروا بها ، وارتكبوا ما نهوا عنه ; ولهذا نهى الله المؤمنين أن يتشبهوا بهم في شيء من الأمور الأصلية والفرعية .
وقد قال بن أبي حاتم : حدثنا أبي ، حدثنا هشام بن عمار ، حدثنا شهاب بن خراش ، حدثنا حجاج بن دينار ، عن منصور بن المعتمر ، عن الربيع بن أبي عميلة الفزاري قال : حدثنا عبد الله بن مسعود حديثا ما سمعت أعجب إلي منه ، إلا شيئا من كتاب الله ، أو شيئا قاله النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : " إن بني إسرائيل لما طال عليهم الأمد فقست قلوبهم اخترعوا كتابا من عند أنفسهم ، استهوته قلوبهم ، واستحلته ألسنتهم ، واستلذته ، وكان الحق يحول بينهم وبين كثير من شهواتهم فقالوا : تعالوا ندع [ ص: 21 ] بني إسرائيل إلى كتابنا هذا ، فمن تابعنا عليه تركناه ، ومن كره أن يتابعنا قتلناه . ففعلوا ذلك ، وكان فيهم رجل فقيه ، فلما رأى ما يصنعون عمد إلى ما يعرف من كتاب الله فكتبه في شيء لطيف ، ثم أدرجه ، فجعله في قرن ، ثم علق ذلك القرن في عنقه ، فلما أكثروا القتل قال بعضهم لبعض : يا هؤلاء ، إنكم قد أفشيتم القتل في بني إسرائيل ، فادعوا فلانا فاعرضوا عليه كتابكم ، فإنه إن تابعكم فسيتابعكم بقية الناس ، وإن أبى فاقتلوه . فدعوا فلانا ذلك الفقيه فقالوا : تؤمن بما في كتابنا ؟ قال : وما فيه ؟ اعرضوه علي . فعرضوه عليه إلى آخره ، ثم قالوا : أتؤمن بهذا ؟ قال : نعم ، آمنت بما في هذا وأشار بيده إلى القرن - فتركوه ، فلما مات نبشوه فوجدوه متعلقا ذلك القرن ، فوجدوا فيه ما يعرف من كتاب الله ، فقال بعضهم لبعض : يا هؤلاء ، ما كنا نسمع هذا أصابه فتنة . فافترقت بنو إسرائيل على ثنتين وسبعين ملة ، وخير مللهم ملة أصحاب ذي القرن " .

قال ابن مسعود : [ وإنكم ] أوشك بكم إن بقيتم - أو : بقي من بقي منكم - أن تروا أمورا تنكرونها ، لا تستطيعون لها غيرا ، فبحسب المرء منكم أن يعلم الله من قلبه أنه لها كاره . وقال أبو جعفر الطبري : حدثنا ابن حميد ، حدثنا جرير ، عن مغيرة ، عن أبي معشر ، عن إبراهيم قال : جاء عتريس بن عرقوب إلى ابن مسعود فقال : يا أبا عبد الله هلك من لم يأمر بالمعروف وينه عن المنكر . فقال عبد الله : هلك من لم يعرف قلبه معروفا ولم ينكر قلبه منكرا ; إن بني إسرائيل لما طال عليهم الأمد وقست قلوبهم ، اخترعوا كتابا من بين أيديهم وأرجلهم ، استهوته قلوبهم ، واستحلته ألسنتهم ، وقالوا : نعرض على بني إسرائيل هذا الكتاب فمن آمن به تركناه ، ومن كفر به قتلناه . قال : فجعل رجل منهم كتاب الله في قرن ، ثم جعل القرن بين ثندوتيه فلما قيل له : أتؤمن بهذا ؟ قال آمنت به - ويومئ إلى القرن بين ثندوتيه - ومالي لا أؤمن بهذا الكتاب ؟ فمن خير مللهم اليوم ملة صاحب القرن

وقوله : ( اعلموا أن الله يحيي الأرض بعد موتها قد بينا لكم الآيات لعلكم تعقلون ) فيه إشارة إلى أنه ، تعالى ، يلين القلوب بعد قسوتها ، ويهدي الحيارى بعد ضلتها ، ويفرج الكروب بعد شدتها ، فكما يحيي الأرض الميتة المجدبة الهامدة بالغيث الهتان [ الوابل ] كذلك يهدي القلوب القاسية ببراهين القرآن والدلائل ، ويولج إليها النور بعد ما كانت مقفلة لا يصل إليها الواصل ، فسبحان الهادي لمن يشاء بعد الإضلال ، والمضل لمن أراد بعد الكمال ، الذي هو لما يشاء فعال ، وهو الحكم العدل في جميع الفعال ، اللطيف الخبير الكبير المتعال .
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2012, 10:44 AM   #360
عضو بارز
 
صورة ♥:~daisy♥:~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
♥:~daisy♥:~ is on a distinguished road


قرأت الموضوع من أوله إلى آخره فصدع رأسي ولم أخرج بنصف فائدة ،
أو حتى بنقاش علمي ولا حتى بأدب الحوار الذي كان سلفنا الصالح يتميزون به في محاوراتهم ومجادلتهم،
فكل ينتصر لنفسه

النقاش في هذا الموضوع يخلو من العلم، ولو قرأه أحد علمائنا الأفذاذ علماء السنة والكتاب لكسر بعض الأقلام ولمزق أوراقهم وقطع أيديهم ولأثنى ركبهم في حلقات العلم

فلا أراكم إلا كالعنب الذي أصبح زبيبا قبل أن يتحصرم

فلم تجنوا فائدة من فتحكم النقاش إلا جدال عقيم وإثارة شبهات هؤلاء الذين يتبنون الفكر الليبرالي في عقول العوام

وهم من أجهل الجهلاء بجهلهم ، ولا يستغرب مثل هذه النقاشات إن لم تكن من أهل العلم
أقول
أوردها سعد وسعد مشتمل ****** ما هكذا تورد يا سعد الإبل

تعلموا العلم من منابعه الأصلية حتى إذا تمكنتم منه وتمكن منكم

وتضلعتم من مشاربه الصافية فحيهلا بكم للجدال


فأما قبل ذلك وكما هو الحال الآن فأقول لكم احذروا أن يؤتى الإسلام من قبلكم

فلا يزال طري عودكم وقليل من العلم زادكم

فليس المهم النقاشات والردود ولكن المهم كيف تكون الردود وهل هي مبنية على أصول أصيلة علمية؟

طبعا أنتم تدعون ذلك، لكن ليس كل من يدعي يعطى بدعواه

اتقوا الله فيما تكتبون وتقولون، وأخلصوا في ذلك

ولما ذُكِر للإمام أحمد - رحمه الله - الصدق والإخلاص
قال : بهذا ارتفع القوم .( طبقات الحنابلة لابن أبي يعلى 1 / 147 )

نعم هذه المنتديات تدع الباب مشرعا ومفتوحا لكل من هب ودب أن يكتب كيفما شاء وما يشاء

لكن يا من تملك غيرة على هذا الدين، أو حتى ذرة من إيمان

إن لم يكن هنا نظام يمنع، فلتكن لك أخلاق تردع

سامحكم الله، أفسدتم أكثر مما أصلحتم وأصبحتم في أيدي أعداء الإسلام سلاحا فتاكا فاحذروا أن يؤتى الإسلام من قبلكم

وقد يدعي كل ضعيف الحجة أني أنتمي إلى ذلك الفكر النتن اللعين

لذلك كتبت هذه الكلمات
لكن أجيب على الدعوى قبل أن يقال حتى لا أدع لكل ناعق المجال

معاذ الله أن أكون ليبرالية أو متبنية لأي فكر أو معتقد فاسد
ومعاذ الله أن يكون منهجي غير كتاب ربي وسنة نبيي صلى الله عليه وسلم على وفق فهم من تبعه بإحسان إلى يوم الدين
فاتقوا الله فاتقوا الله ودعوا هذه النقاشات لأهلها من أهل العلم المتشبعون به


ويا أسفااااه على أوقات تهدر وأعمار تضيع في مثل هذا...!

وختاما اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين واجعلني للمتقين إماما .وأستغفر الله الذي لا إله إلا هو، وهو الغفور الرحيم




تنبيه: ترددت كثيرا في كتابة هذه الكلمة حتى لا أزيد من صفحات هذا الموضوع، لكني رأيت النصيحة واجبة هنا، وللضرورة أحكامها






__________________
♥:~daisy♥:~ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.