LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2012, 02:06 PM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
ولــد نـجـد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

آنظروآ كيف يتناقشوون ويكذبوون على لسان الاشخاص الذين يناقشوهم قالوا عني ان ماعرف شى لكن الان عرف من الذي لايدري

قديم 19-05-2012, 02:19 PM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عجزت أنساك يابوي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــد نـجـد

قلتوا اننا نسب لكن نااظروا لهم هذا حقيقتهم ؟؟

تقولون يعرفوون يناقشوون نااظروا كيف نقاشهم وحتى شخص اكبر منها كيف تتكلم عنه ؟؟
اولا لاتحكم علي وانت ماتدري وين الله حاطك على قولة رادوي..<والله ماكذب
ثانيا أنا مع الحق بس أبي أقرأ لناس عندهم حجة واقناع وعلم ماأقرا لناس نسخ لصق ولايدرون الليبرالية وشي وقالو ايش قالو عندنا علم بالأديان <انت زين انك تعرف من ربي ومن نبيي
خل العلم لأصحابه وخلنا نستمتع بالمناظرة ولاتخرب الموضوع ياصبي


















التوقيع

ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
قديم 19-05-2012, 02:23 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
ولــد نـجـد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجزت أنساك يابوي

اولا لاتحكم علي وانت ماتدري وين الله حاطك على قولة رادوي..<والله ماكذب
ثانيا أنا مع الحق بس أبي أقرأ لناس عندهم حجة واقناع وعلم ماأقرا لناس نسخ لصق ولايدرون الليبرالية وشي وقالو ايش قالو عندنا علم بالأديان <انت زين انك تعرف من ربي ومن نبيي
خل العلم لأصحابه وخلنا نستمتع بالمناظرة ولاتخرب الموضوع ياصبي

احكم وش باقي تقولينه واخرها يووم تتكلمين بالطريقه على شخص اكبر منكي ؟؟؟

خرجت الحقيقه وعرف منهم على حق ومن هو على ضلال يعني قرايه ماتقرون كلنا طيب

تطلعوون هررج علينا حنا ماقلناه وقلنا طيب نبين

لكن تجي تتكلمين بالطريقه ذي على واحد اكبر منكي ؟؟؟

اتررك التعلييق للي يشوفون المووضووع
قديم 19-05-2012, 02:25 PM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
ولــد نـجـد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

وكلمه اخيرهـ رآآح آخذ حقي منكي يووم القياامه وفقط ووبهذا اتررك الموضوع لمطيح الروس واعانك الله على هؤلاء الجهله

الي مايحترموون الي اكبر منهم ؟؟

قديم 19-05-2012, 04:46 PM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
أحلام أنثى
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أحلام أنثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنا

معليش هذه المره ساتكرم بمداخلتي واجاري عقلك المؤدلج

هل هذه المعتقدات كانت موجودة بعهد سيد الخلق

أهل السنة
أهل الحديث
السلفية
الأشاعرة
الماتريدية
المرجئة
المعتزلة
الجهمية
الجاميه
الصوفية
الطرق الصوفية
الإباضية
الشيعة
الزيدية
الإمامية
الإثنا عشرية
الأصولية
الإخبارية
الشيخية
الإسماعيلية
النزارية
المستعلية
العلوية
الخوارج
الأزارقة
النجدات
الدروز الموحدون
الأحمدية القاديانية
القرآنيون
بهرة
اسمحيلي هذه المرة بهذه المداخلة اللتي متيقن انها اكبر من استيعابك

إذا لم يكونـوا أهل السنـة موجوديـن .. فمـن إذا كـان يدافع عن الرسول -صلى الله عليه وسلم- في ذلك العهـد ؟؟

إنمـا لم يكون هذا المسمـى لهـم لعـدم وجود الليبرالية والشيعيـه ..~
فكلن إنحـرف عن دينهِ الصحيح ويظن بأنه علـى حق , ولم يبقـى على ماهو سابق إلا أهـل السنـة ..~
أما البقيـة فلم يكون لهم لا مسمـى ولا فعـل في عهد الرسول -صلى الله عليـه وسلم-



اسمحيلي هذه المرة بهذه المداخلة اللتي متيقن انها اكبر من استيعابك
إذا تريد الرد علـي في المرة القـادمة فأتقـن أسلوب الحوار ومن تحـاور معـه ..
ومن يظـن النـاس بشيء ليسوا هم فيـه , فأعلـم أنّ الشـيء قد وجد به ..~


معليش هذه المره ساتكرم بمداخلتي واجاري عقلك المؤدلج
إذا لم تكـن تتقن اللغـه الفصيحـة فلست مجبـور بالكـلام بهـا ..~


















التوقيع

°•.♥أحِ‘ـَآسّيسً مدْفونـًـہ°•.

يومَآآً مممَآ سسسّيككُون ' إسسمِي هههُنآ [ http://cutt.us/n8Iv ] ,
..~ فسسّآمححُوننِي‏

قديم 19-05-2012, 04:56 PM   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
أحلام أنثى
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أحلام أنثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــد نـجـد

احكم وش باقي تقولينه واخرها يووم تتكلمين بالطريقه على شخص اكبر منكي ؟؟؟

خرجت الحقيقه وعرف منهم على حق ومن هو على ضلال يعني قرايه ماتقرون كلنا طيب

تطلعوون هررج علينا حنا ماقلناه وقلنا طيب نبين

لكن تجي تتكلمين بالطريقه ذي على واحد اكبر منكي ؟؟؟

اتررك التعلييق للي يشوفون المووضووع

أخبرهـا رجـاً بأسلوب الحوار المتقـن ومعنـى كلمـة البجـاحة ..
علّ وعسـى ترتقـي بالأسلـوب على الأقـل ..
إحشمـي أبـويك واللذان ربـاك على الديـن الصحيح ..


















التوقيع

°•.♥أحِ‘ـَآسّيسً مدْفونـًـہ°•.

يومَآآً مممَآ سسسّيككُون ' إسسمِي هههُنآ [ http://cutt.us/n8Iv ] ,
..~ فسسّآمححُوننِي‏

قديم 19-05-2012, 05:32 PM   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
عشقي أبان ..
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية عشقي أبان ..
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

صحيح الفاضي يعمل قاضي
قص ولصق ، ويسميه رد ويبي نقاش بعد



















التوقيع

بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
قديم 19-05-2012, 06:25 PM   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
عساس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية عساس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اللي يحاول نشر
منهج

الليبراليه أو الرأسمالية أو الوجودية أو العلمانية أو غيرها
من مناهج وزبائل وقذورات ومراحيظ الغرب

اقوله الوقت الحالي صعبه لان الناس عرفت وتثقفت وتعلم المنهج الصحيح
وتعلم منهو المنهج القذر

والله صعبه نشر المناهج القاذوريه في هذا الوقت
احسن لكم ترتاحون وتعيشون طقوسكم في منازلكم مع من يعتنق معكم هذا المنهج

ملاحظه

بعض الاشخاص يستعمل اكثرمن معرف حتى يناقش فيه لانهم قله

وسبب استعمال النسخ والصق حتى ماينكشف اسلوبهم في الكتابه
والسبب الثاني انهم مع الخيل ياشقراء مايعرفون عن الليبراليه وغيرها اي شيء

فقط تقليد اعمى
مثل اللي يلبس بنطلون طيحني يحسبه موضه
وهو في الاساس مدعاة للفاحشه
ومن صنع هذا الموديل هو عبدة الشيطان لانهم منهجهم الحريه في الجنس بجميع اشكاله
ولبس طيحني يعني اعطاء الون الاخضر للقذاره




احيي اوراق مبعثره على لجم هؤلاء

وصدق المثل اللي يقول بعض الحريم عن الف رجل

اوراق مبعثره ثقي يقه تامه اننهم شخص او شخصين في يطلعون في كذا معرف
لانهم قله
وثقه ثقه تامه ان 99بالمية من الاعضاء هم معك قـلـبـاً و قـالـب


















التوقيع

رحمك الله الديموو
قديم 19-05-2012, 07:04 PM   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
روح
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساس

اللي يحاول نشر
منهج

الليبراليه أو الرأسمالية أو الوجودية أو العلمانية أو غيرها
من مناهج وزبائل وقذورات ومراحيظ الغرب

اقوله الوقت الحالي صعبه لان الناس عرفت وتثقفت وتعلم المنهج الصحيح
وتعلم منهو المنهج القذر

والله صعبه نشر المناهج القاذوريه في هذا الوقت
احسن لكم ترتاحون وتعيشون طقوسكم في منازلكم مع من يعتنق معكم هذا المنهج

ملاحظه

بعض الاشخاص يستعمل اكثرمن معرف حتى يناقش فيه لانهم قله

وسبب استعمال النسخ والصق حتى ماينكشف اسلوبهم في الكتابه
والسبب الثاني انهم مع الخيل ياشقراء مايعرفون عن الليبراليه وغيرها اي شيء

فقط تقليد اعمى
مثل اللي يلبس بنطلون طيحني يحسبه موضه
وهو في الاساس مدعاة للفاحشه
ومن صنع هذا الموديل هو عبدة الشيطان لانهم منهجهم الحريه في الجنس بجميع اشكاله
ولبس طيحني يعني اعطاء الون الاخضر للقذاره




احيي اوراق مبعثره على لجم هؤلاء

وصدق المثل اللي يقول بعض الحريم عن الف رجل

اوراق مبعثره ثقي يقه تامه اننهم شخص او شخصين في يطلعون في كذا معرف
لانهم قله
وثقه ثقه تامه ان 99بالمية من الاعضاء هم معك قـلـبـاً و قـالـب

ياشيخ ليش مايحطون فيس للبوسه.؟؟
بس على فكره..تراك ضلمت الواحد بالميه الي خليته لهم..
الليبراليين لو تنبش على ماضيهم الاسود المظلم
تسان والله تلقى فضائح متلتله..
ف بغو يطلعون بطريقه او بأخرى ف قالو ليبرالي ليبرالي
يعني مع الخيل ياشقرا..
ماقول الى الله يخرجنا منهم..
قديم 19-05-2012, 07:04 PM   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساس

اللي يحاول نشر
منهج

الليبراليه أو الرأسمالية أو الوجودية أو العلمانية أو غيرها

اقوله الوقت الحالي صعبه لان الناس عرفت وتثقفت وتعلم المنهج الصحيح
وتعلم منهو المنهج القذر

والله صعبه نشر المناهج القاذوريه في هذا الوقت
احسن لكم ترتاحون وتعيشون طقوسكم في منازلكم مع من يعتنق معكم هذا المنهج

ملاحظه

بعض الاشخاص يستعمل اكثرمن معرف حتى يناقش فيه لانهم قله

وسبب استعمال النسخ والصق حتى ماينكشف اسلوبهم في الكتابه
والسبب الثاني انهم مع الخيل ياشقراء مايعرفون عن الليبراليه وغيرها اي شيء

فقط تقليد اعمى
مثل اللي يلبس بنطلون طيحني يحسبه موضه
وهو في الاساس مدعاة للفاحشه
ومن صنع هذا الموديل هو عبدة الشيطان لانهم منهجهم الحريه في الجنس بجميع اشكاله
ولبس طيحني يعني اعطاء الون الاخضر للقذاره




احيي اوراق مبعثره على لجم هؤلاء

وصدق المثل اللي يقول بعض الحريم عن الف رجل

اوراق مبعثره ثقي يقه تامه اننهم شخص او شخصين في يطلعون في كذا معرف
لانهم قله
وثقه ثقه تامه ان 99بالمية من الاعضاء هم معك قـلـبـاً و قـالـب



أولاً : أُهنئك على التربية الذي تتمتع بها أنت ومن قام على تربيتك .

ثانياً : بما إنك حكمت إننا من ننسخ ونلصق يبدو إنك لم ترى موضوع فقيهة النسخ واللصق في

مُنتدى المواضيع المنقولة والأخبار .

ثالثاً : أنت كتبت ردك وغالية ردك إطلق حكُم ( من نشر , الذين يكتبون ) حاول ياعزيزي

أنت تُشغل عقلك وتقرأ لك كِتاب يُفيدك .

شاكر لك .


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:28 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8