عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-06-2012, 12:02 PM   #11
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واحد من المطية مشاهدة المشاركة
اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان واصلح البطانه 0 الاخت عجزت انساك يابوي0ليس مايمنعنا من التظاهر جبنا بنا ولكن الاخلال باالامن لايخدم الا من بقلبه مرض زيك 0 والشيعه فقط 0 مااحد ماسكك روحي للقطيف وارفعي شيلتك وطيحي الى براسك كفوك0
يامخلوق احد نادى بالثورة؟؟؟
ووش دخلن بالقطيف قالولك شيعية..!!
الجبن مهوب بالامتناع عن المظاهرات الجبن بالسكوت عن حقوقك هذا الجبن..
لاتقول حقي كامل اخذه غيرك ماأخذه كامل..
أما الأمن ترى حتى أمريكا أمن وأمان ..أكثر من بلدي
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-06-2012, 12:11 PM   #12
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبيس المشاعر مشاهدة المشاركة
من امساء امنن في سربه عنده قوت يومه فكانما حيزت له الدنيا بحذافيرها
الله يسامح من علمك إملاء
حامدين ربنا وشاكرينه وهذا مايمنع نطالب بحقنا..اجل على قولتك افهم من كلامك عادي ينخصم من راتبك بدون سبب وماتطالب بحقك لانه من عوفي فليحمد الله
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2012, 05:05 PM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها موية ورد مشاهدة المشاركة
مع سرقة الوزراء والمسؤلين لدوله وحجب ةلي الامر عن امور الشعب من قبل البطانه الفاسده
ومع كل الفساد الأداري من مؤسسات حكوميه
إلا اننا بخير دام الأمن قائم
وش تبين يختي بثورة الشعب على ولاة الامر?
انتي بس عطين شعب واحد استفاد بعد الثوره إلا الذل والمهان وهتك اعراض البعض والفوضى
لو شفنا بثورات شي واحد ايجابي كان اتفق معاك لكن ماورا الثوره إلا الدمار لدوله ولك انتي شخصيا
تعرفين المملكه فيها اكثر من عشرة مليون اجنبي مع الثوره بيدز باب بيتكم وينتهك اعراضكم وبوك يتفرج مابيده حيله
مير احمدي ربتس على النعمه اللي انتي فيها وشوفي اللي اقل منتس وتعضي
مو تبطحين بصالتكم وتدعين لثورة شعب امن

أرى هُنالك خِلاف بين الثورة والمُطالبة بالإصلاح

وكما تعلم ونعلم جمعياً الوضع الأن من سرقات من المال العام

وإرتفاع الأسعار والغلاء الغير مُبرر .

فادول العالم تتساقط من الديون والأزمات المالية والتضخم

إلا تقريباً دول الخليج فهي في تطور -دائم- إن شاء الله .

فنحنُ نسمع عن مشاريع ولم نراها أو تتعثر وتتأخر وكما قال المثل أسمع جعجعة ولاأرى طحناً .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-06-2012, 05:07 PM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
الحمد لله على قضآئه وقدرهـ
ونعم بالله .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 01:07 AM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ثورة عقل مشاهدة المشاركة
لقد أذاع التلفزيون المصري والقنوات النقالة أيضاً

النُطق بالحكُم على الرئيس السابق حُسني مُبارك وقد نطق القاضي

بالحكُم على الرئيس السابق ووزيره العادلي وزير الداخلية بالمؤبد ليس هذا الموضوع

الموضوع هو للإتعاض والعبرة للرؤساء أن يلتفتوا إلى مواطنيهم كمثال

الذي نراه الأن في سوريا من بشار وحِزبه المُجرم الذي لا يُفرق بين طفل

وكبير بالسن والشباب ! .

كُلنا رأينا ماحدث ومايحدث في سُوريا سواء مافعل بشار بالسوريين أو تخاذل العرب للعرب .

حُرمة الدماء :

من القُرآن

((أنه من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً)) المائدة32 .

((ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً)) النساء 93 .


ومن السُنن

((لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم)) مسلم والنسائي والترمذي،ت:439 .

((كل ذنب عسى الله أن يغفره إلا الرجل يموت مشركاً،أو الرجل يقتل مؤمناً متعمداً)) أبو داود وابن حبان والحاكم،ت:441 .

وأخر قولي : حسبُنا الله ونعم الوكيل .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير عليكم جميعا

العضة والعبرة يا أخ ثورة عقل في الفتن والقلاقل في شق عصا الطاعة على ولاة الأمر باسم ثورة ( العزة والكرامة ) وهي بالمعنى الأصح الذلة والإهانة لما رأيناه من انعدام الأمن وقتل وتشريد في تلك البلدان تحت مسمى الربيع العربي وهو بالمعنى الأصح الجحيم العربي

وما حصل في سوريا هو خطأ فادح عندما خرج الشعب على بشار الجحش وهو أقوى منهم عدة وعتادا وبطشا ولو أنهم لم يستجيبوا لدعاة الثورة الذين يتمتعون في رغد العيش في بلدان أخرى لما حصل لهم ما حصل

فالشريعة الاسلامية يا أخي الكريم تنص على حقن الدماء لا بسفكها بدون وجه حق

فماذا استفاد الشعب السوري بخروجه على بشار الجحش

ها أنت تقول أن بشار الجحش لا يفرق بين طفل صغير ولا شيخ كبير

فما الفائدة إذا من خروجهم وهم ضعفاء أمامه

وها أنت تستدل بأدلة من الكتاب والسنة نزعها فكرك الحر من سياق معانيها

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا وسبق وأن سئلتك إياه ولم أجد له إجابة عندك يا أخ ثورة عقل

كيف تستدل بأدلة من الكتاب والسنة نزعها فكرك الحر من سياق معانيها

وما يتضح لنا هنا أنكم أنتم يا أصحاب الفكر الحر ومعكم أصحاب الفكر الثوري وجهان لعملة واحدة أتدري لماذا

كلاكما أصحاب فكر مبتدع ودخيل على ديننا وعقيدتنا ووطننا و يسعى إلى هدم ثوابتها تحت مسمى المطالبة بالحقوق

وأنا هنا أدافع عن ديني وعقيدتي ووطني بلاد الحرمين وقبلة مليارو مائتين مليون مسلم ويكفيني فخر بالانتماء إليه وسيبقى وطني حتى ولو قسى علي فقسوة وطني علي أهون بألف مرة من أكون خائنا وسهما مسموما باعتناقي لأفكار أوطانا أخرى تسعى إلى هدم ثوابت الدين والعقيدة تحت مسمى الفكر الحر أو الفكر الثوري وحتى الأوطان الأخرى لا تتشرف بالخونة الذين تحولوا إلى سهاما مسمومة ضد ثوابت دينهم وعقيدتهم ووطنهم تحت مسمى الفكر الحر والفكر الثوري

والخائن لابد أن يخان فيه بيوم من الأيام والخائن لا وطن له وفي يوم من الأيام سيرجع ويرتمي في أحضان وطنه الذي خانه

وأسئل الله العلي العظيم أن يهدينا جميعا إلى جادة الحق والصواب وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لنا ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يحفظ لنا ولي عهده الأمين أسد السنة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 05:38 AM   #16
عضو بارز
 
صورة ابوالوليد999 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـقـ الـرس ـصـيم
المشاركات: 677
قوة التقييم: 0
ابوالوليد999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عجزت أنساك يابوي مشاهدة المشاركة
ليت الي عندنا يتعضون ويلتفتون لشعبهم مو الاموال تصرف ماندري وين تروح.
بسس مشكلتنا شعب جبان الي عايش بترف يقول كلنا بخير مايدري عن غيره .
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عجزت أنساك يابوي مشاهدة المشاركة
يامخلوق احد نادى بالثورة؟؟؟
ووش دخلن بالقطيف قالولك شيعية..!!
الجبن مهوب بالامتناع عن المظاهرات الجبن بالسكوت عن حقوقك هذا الجبن..
لاتقول حقي كامل اخذه غيرك ماأخذه كامل..
أما الأمن ترى حتى أمريكا أمن وأمان ..أكثر من بلدي
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عجزت أنساك يابوي مشاهدة المشاركة
الله يسامح من علمك إملاء
حامدين ربنا وشاكرينه وهذا مايمنع نطالب بحقنا..اجل على قولتك افهم من كلامك عادي ينخصم من راتبك بدون سبب وماتطالب بحقك لانه من عوفي فليحمد الله

ما أقول إلا بيض الله

وجهكـ
__________________
ابوالوليد999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 11:25 AM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: الرس
المشاركات: 741
قوة التقييم: 0
أبـو فـهـد is on a distinguished road
انا لله وانا اليه راجعون

تقبلو تحياتي ..
__________________
اللهم انصر إخواننا في سوريا
أبـو فـهـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 11:32 AM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 830
قوة التقييم: 0
ابوسالم is on a distinguished road
يا الله لك الحمد على النعمة والعافية امن وآمان بس باقي تشكرون الرحمن
__________________
قال بعض السلف : ادخر راحتك لقبرك وقلل من لهوك ونومك فإن من ورائك نومة صبحها يوم القيامة.
ابوسالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 03:19 PM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير عليكم جميعا

العضة والعبرة يا أخ ثورة عقل في الفتن والقلاقل في شق عصا الطاعة على ولاة الأمر باسم ثورة ( العزة والكرامة ) وهي بالمعنى الأصح الذلة والإهانة لما رأيناه من انعدام الأمن وقتل وتشريد في تلك البلدان تحت مسمى الربيع العربي وهو بالمعنى الأصح الجحيم العربي

وما حصل في سوريا هو خطأ فادح عندما خرج الشعب على بشار الجحش وهو أقوى منهم عدة وعتادا وبطشا ولو أنهم لم يستجيبوا لدعاة الثورة الذين يتمتعون في رغد العيش في بلدان أخرى لما حصل لهم ما حصل

فالشريعة الاسلامية يا أخي الكريم تنص على حقن الدماء لا بسفكها بدون وجه حق

فماذا استفاد الشعب السوري بخروجه على بشار الجحش

ها أنت تقول أن بشار الجحش لا يفرق بين طفل صغير ولا شيخ كبير

فما الفائدة إذا من خروجهم وهم ضعفاء أمامه

وها أنت تستدل بأدلة من الكتاب والسنة نزعها فكرك الحر من سياق معانيها

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا وسبق وأن سئلتك إياه ولم أجد له إجابة عندك يا أخ ثورة عقل

كيف تستدل بأدلة من الكتاب والسنة نزعها فكرك الحر من سياق معانيها

وما يتضح لنا هنا أنكم أنتم يا أصحاب الفكر الحر ومعكم أصحاب الفكر الثوري وجهان لعملة واحدة أتدري لماذا

كلاكما أصحاب فكر مبتدع ودخيل على ديننا وعقيدتنا ووطننا و يسعى إلى هدم ثوابتها تحت مسمى المطالبة بالحقوق

وأنا هنا أدافع عن ديني وعقيدتي ووطني بلاد الحرمين وقبلة مليارو مائتين مليون مسلم ويكفيني فخر بالانتماء إليه وسيبقى وطني حتى ولو قسى علي فقسوة وطني علي أهون بألف مرة من أكون خائنا وسهما مسموما باعتناقي لأفكار أوطانا أخرى تسعى إلى هدم ثوابت الدين والعقيدة تحت مسمى الفكر الحر أو الفكر الثوري وحتى الأوطان الأخرى لا تتشرف بالخونة الذين تحولوا إلى سهاما مسمومة ضد ثوابت دينهم وعقيدتهم ووطنهم تحت مسمى الفكر الحر والفكر الثوري

والخائن لابد أن يخان فيه بيوم من الأيام والخائن لا وطن له وفي يوم من الأيام سيرجع ويرتمي في أحضان وطنه الذي خانه

وأسئل الله العلي العظيم أن يهدينا جميعا إلى جادة الحق والصواب وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لنا ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأن يحفظ لنا ولي عهده الأمين أسد السنة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز

طيب حتى لو كان الرئيس فاجراً سارقاً خائناً ؟

بمعنى مثلاً لو كان هُنالك حاكماً مُسلماً ولكنه يسرق وينهب وخائناً

وفاجراً .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2012, 03:28 PM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
ما أكثر العِبر وما أقلّ الاعتبار ..

بما أن الثرثار "مطيّح الروس" دخل على محور النقاش فأجزم أنّه سيحيد عن مساره قريباً ..
خفرع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19