LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2012, 06:06 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شبل الاكس بي
مشرف منتدى الأفراح والمناسبات
 
الصورة الرمزية شبل الاكس بي
 
 

إحصائية العضو







Arrow مراقبوا صحة البيئة ببلدية الرس يحتفون بمدربهم بمخيم الضيافة

احتفل مراقبوا صحة البيئة ببلدية محافظة الرس
بختام دورتهم التاهيلية
بحظور مدربهم
اخصائي صحة المجتمع محمد بن عبد الله الشارخ
وذلك في مخيم الضيافة في منتزه القشيع






























































التوقيع

Instagran
_m7md.k@ + _m207_
Twitter
M__207
لطلب التغطيات whatsapp 0500595352
آخر تعديل سيف الرعد يوم 10-06-2012 في 09:05 AM.
رد مع اقتباس
قديم 10-06-2012, 09:07 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الدورة وحسب المراقبين كانت ضرورية لاداء عملهم
وحتفائهم بمدربهم بادرة يشكرون عليها
شكرا شبل

تحيتي



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 02:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المهاجر
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية المهاجر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ما شاء الله
حياهم الله في مخيم الضيافة
والله يوفقهم لآداء عملهم على أكمل وجه
شكرا أخي شبل الاكس بي



















التوقيع

لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:06 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الشوشلي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

ما شاء الله

شيء رائع لتنمية المراقبين

اشوف واحد من الربع منقطع عنا ولا يرد واثره لاهي



















التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 12:02 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
رايق1
عضو نشط
 

إحصائية العضو








افتراضي

مقر الضيافة بالرس يحوم الكبد

سلم لي على عنيزة بس خيالي مقر الضيافة

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 01:18 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ابوسالم
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

موفقين خير ترى صحة اهل الرس في رقابكم فكل محل مخالف يطبق عليه النظام ولا تجاملون احد



















التوقيع

قال بعض السلف : ادخر راحتك لقبرك وقلل من لهوك ونومك فإن من ورائك نومة صبحها يوم القيامة.
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 01:22 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق1

مقر الضيافة بالرس يحوم الكبد
سلم لي على عنيزة بس خيالي مقر الضيافة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ( رايق1 ) حياك الله في أيي وقت لترى مقر الضيافة من قريب لأنني متأكد بسبب ردك هذا أنك ترى المخيم وأنت بعيد عنه .
أو تريد أن تخالف حتى ينطبق عليك المثل ( خالف تذكر ) وكلنا يعرف من هو صاحب المثل ؟؟؟
تحيتي


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 03:29 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ماشاء الله
اجتماع مبارك ومنورين المخيم الاخوان الله يحفظهم
شكرا شبلنا على التغطية


















التوقيع


lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
رد مع اقتباس
قديم 15-06-2012, 05:22 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شبل الاكس بي
مشرف منتدى الأفراح والمناسبات
 
الصورة الرمزية شبل الاكس بي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الرعد

الدورة وحسب المراقبين كانت ضرورية لاداء عملهم
وحتفائهم بمدربهم بادرة يشكرون عليها
شكرا شبل

تحيتي
مشكور علي المرور


















التوقيع

Instagran
_m7md.k@ + _m207_
Twitter
M__207
لطلب التغطيات whatsapp 0500595352
رد مع اقتباس
قديم 15-06-2012, 05:25 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
شبل الاكس بي
مشرف منتدى الأفراح والمناسبات
 
الصورة الرمزية شبل الاكس بي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر

ما شاء الله
حياهم الله في مخيم الضيافة
والله يوفقهم لآداء عملهم على أكمل وجه
شكرا أخي شبل الاكس بي
منور الموضوع


















التوقيع

Instagran
_m7md.k@ + _m207_
Twitter
M__207
لطلب التغطيات whatsapp 0500595352
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:13 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8