LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2012, 02:06 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
كررررررياء
عضو متواجد
 

إحصائية العضو








افتراضي

يووووووه ذكرتني أيام زمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،،،،



















التوقيع

من اغـتاب غيرك عنـدك ، يغـتابك عنـد غيرك !
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:11 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله هابو هالشدوق تبي تزوج قبلي انتظر الله هابو العلابي
انتظر خلها الصيفيه الجايه
امزززززززززح عاد لا تصدق
والله ونعم الرجل اعرفوه زين الرجل محافظ على الصلاه والرجل قمة الاحترام
الرجل ارعرفوه زين يبي الزواج يبي يحفظ نفسه واذا تبي والله زوجتك عندي بسسسسسسسسسسس اجزم ولاتهايط
الي يسئل عن عمروه 24
والرجل ماشاء الله مدرس وعسا الله يوفقك والله مؤيد انا لجميع الشباب الي يقدر يتزوج لي يحفظ نفسه
ويبعد عن حاجات واجد والله يزوج جميع الشباب والبنات يارب ياكريم
اللهم استرى بنات المسلمين يارب تقبلو مروري
اللهم يارب ياكريم ارزقني بر ولدتي

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:42 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عسولهّہ
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عسولهّہ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي




انا اقول اعقلها وتوكل ..


















التوقيع

أستغفر الله وأتوب إليه
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:56 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
همس الحرير
عضو متألق
 
الصورة الرمزية همس الحرير
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت أشتاق

اذا تبي اخاويك فـ أنا مستعد ..
واهلك يوم يقولون لا تفشلنا >>> قلهم المثل زوجوه ويعقل
ربي يوفقك ويسعدك ..
والله الزواج بركه ونعمه وراحه والحمدلله على كل شي
زوجوه ويعقل ماماتو الى يقولون هالمثل
كائنه مكتوب على بنات الناس يعقلون عيال الناس المهابيل
وليته يفيد فيه ولا في اهله
اول مايستلعن على زوجته المسكينه
نصيحه لاتعرس الا وانت قد العرس عقليا ونفسيا وماديا وجسديا
المجتمع ماهو ناقص عاهات اسريه
وذيك الساعه لاصرت قد العرس ابشر بالعانيه
الله يوفقك


















التوقيع

رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:58 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
الوفي 333
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اذا كان صحيح ماذكر ان عمرك 24 سنه
فاعتقد انه عمر جدا مناسب للزواج
خصوصا انك تقول مقتدر جسديا وماديا
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (من يستطيع منكم الباء فليتزوج )



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 05:16 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
Artos
عضو بارز
 
الصورة الرمزية Artos
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

عمرك 24 وتبي تتزوج

الزواج ماهوب لعبه .. الزواج مسؤاليات

حتى وإن كنت مقتدر ماديا هذا لا يعني انك تتزوج

بعدين ياخي عش حياتك وانبسط واذا شبعت ذيك الساعه فكر بالعرس


وبعدين اهلك ادرى باللي يصلح لك .. فلا تخالف كلامهم



















التوقيع

عندما تتصفحني بعد الرحيل لا تقرأ هفواتي ولا تقتبس اخطائي !
وإن لم تستطيع تجاوزها بإمكانك إحراقها..
دعني أكون ذكرى جميله أو إن صح الأمر ذكرى منسيه *
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 05:35 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
BBswwww
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

يقولون بالمثل ( الشيوخ ابخص ) امك وبيك عارفين شئ ماعرفناه-------ومن الصعوبة تروح بدون اهلك جنك شجرة مقطوعة --لكن اول يالغالي رضى الوالدين عنك ومش على رضاهم وغايتهم --ويفرجها الي ماتنام عينه ----وتراهم يبي يروحون معك بخيطهم حتى الشغاله تخاويكم بس هاه يالغالي خلك قده وقدود ولا تفشلهم عند عمك الجديد وخلك ( ثقل ) وجامد وبيض الوجه يما الغنيمه ومنك المال ومنها العيال ولاتنسانا بزواجك وبالتوفيق 0

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:09 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
إأرتوأْء
عضو فذ
 
الصورة الرمزية إأرتوأْء
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يوفقك ويكتب لك الخير ..

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 07:54 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عايش باحلام
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عايش باحلام
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الا وش رايك تخطب لي اخته ههههههههه

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 07:57 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
الوفي 333
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artos

عمرك 24 وتبي تتزوج

الزواج ماهوب لعبه .. الزواج مسؤاليات

حتى وإن كنت مقتدر ماديا هذا لا يعني انك تتزوج

بعدين ياخي عش حياتك وانبسط واذا شبعت ذيك الساعه فكر بالعرس


وبعدين اهلك ادرى باللي يصلح لك .. فلا تخالف كلامهم
وهل عمر 24 صغير !!
عجبي


















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:40 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8