عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2012, 02:23 AM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتك مشاهدة المشاركة
هل كاتب الموضوع متزوج
مايخالف تسوي اللي هي تبي وينها بس
كان مايحتاج اذن اصلا ليش نطلع وهي بالبيت

إيه هين ما تطلع من البيت كثر منها

هو صدق أول ايام الطفة ما راح تطلع من البيت والمثل يقول ( أيام العرس ملس )

ويقول المثل لا تسئل المعرس عن أول أيام عرسه لا تسئله إلا إذا حال

وسلامتكم
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-06-2012, 02:24 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
الله الله ,, وينه ذا هالرجل عطوني نسخه منه يالله من فضلك هههههههههههههههههههههه ,,
والله لا اصير حليلة واخليه يروح لامه ما راح امنعه منها خخخخخ ..
والله يانتم تجيبون لنا نماذج ولا في الاحلام نلقاهم.
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 04:25 AM   #13
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اييييييييييييييييه هين


مو معقوله في حريم كذااااا بتات البته


الا اذا قدامها مايصنف من صنف الذكور هذا شي ثاني الله العالم
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 06:40 AM   #14
مشرفة المنتدى الدعوي
 
صورة أم عبدالله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: في ديار الأخيار
المشاركات: 1,975
قوة التقييم: 7
أم عبدالله will become famous soon enough


الزوجة المحترمة والمتربية تربية سليمة سوية هي التي تحترم رأي الزوج وشخصه وخصوصياته وكل ما يتعلق به
وهي في الحقيقة محترمة لأنوثتها ولشخصيتها قبل ذلك.
فالمرأة القديرة حسب نظري القاصر هي تلك المرأة المسالمة المتودده لزوجها اللينة الجانب السمحة والمحترمة لنفسها وغيرها ، وهي التي تقدر كل من يعيش معها وحولها.
وأما المرأة السليطة المتسلطة فلن تجد راحة في حياتها وإن عاشت أفخم وأحسن عيشة فيما يظهر للناس،
ولن تستطيع توفيرها لمن يعيشون معها لأنها خرجت عن فطرتها السوية السليمة
فنسأل الله السلامة والعافية من أن يسلطنا على مسلم فضلا عن أن يكون زوج.
وأصلح الله أحوال بيوت المسلمين.



__________________

[ الحق ما قام الدليل عليه ؛ وليس الحق فيما عمله الناس ]
مجموع فتاوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله 7/ 367
أم عبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 07:30 AM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
المودماني is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا شي لا يصدق ولكن لا بد من يوم ويرجع الرجل الى مساره
مهما صبر وفي هذا الوقت لا ينفع الندم بالنسبة للزوجة فوالله اذا كان الزوج طيب
ولا يرد طلب لزوجته فهو انسان رحوم وعطوف واخلاقه عاليه لكن اذا كانت الزوجة استغلت هذا
الوضع خارج الحدود المسموح بها فهيا انسانة غير سويه
ومن الحلول برايي هي العقوبات المتدرجة من الزوج مثل منعها من الخروج قطع المصروف عنها تطنيشها بالبيت وعدم الكلام معها
اذا لم يستطع بالافضل يقضي وقته خارج البيت معضم الوقت ويغلق الجوال حت اذا ارادت شي تعرف قيمة هذا الرجل وماهي الماسي في حالة فقدانه واذا لم ينفع فتسريح باحسان والله يرزقه خير منها
__________________
المودماني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 08:32 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
BBswwww is on a distinguished road
شكرا صاحب الموضوع--------وجهت نظري ان هناك عينة من الزوجات قليلة ليست زوجات فقط بل هن ( ملكات ) والزوج المسكين هو يقوم بدور ( كبير الخدم ) السامع المطيع المنفد لجميع التعليمات --وهده الزوجة المتسلطة ربما انها تتلقى احيانا سياسة التعامل مع الزوج من الملكة الاولى ( حماة الزوج ) ام الزوجة هداها الله والتي توصيها بسياسة الحديد والنار وربما تجفيف المال ----------------------------مما يجعل الزوج يضيق درعا ولا يحتمل طويلا وربما طلب تدخل عائلي لكبح تسلط الزوجة وادا اجدى هدا الحل وعادت المياه الى مجاريها فجميل( وهدا نادر لاْن ابوطبيع مايخلي طبعه ) اويكون الحل هو ابغض الحلال الى الله ( الطلاق ) والحل الاْخير هو ان يداوي النساء بالنساء ويدور له اجوديه ويترك الجحر لبو طويله 0
BBswwww غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 08:47 AM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
طااااط طططاااط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أمر لو سمحتوا

أعصابك أبو خشيشة

كل شئ عندي ولا هالخشيشة تزعل

وكل شئ ولا إنك تمد يدك عليها تراها مهب رجولة وأنا أخوك إنك تمد يدك على الحرمة

انتبه وأنا أخوك واضرب بريك طااط

شف يا أخوي

النوعية هذي من الرجال اسمح لي ان أقول عنه إنه خورتملي ما عندك أحد

ولا ينفع مع النوعيات هذي من الزوجات سوى الحقران والحقران يقطع المصران

والتعامل يكون معها باللكاعة خلك ملكع شوي وباللكاعة تحلحل صواميلها شوي شوي وهك عليها بالهرج وترى الحريم وأنا أخوك يطيرون بالعجة ويصدقن كل شئ إذا هكيت عليهم ومدحتهم

النوعيات هذي من الحريم ما ينفع معهم إلا الهك واللكاعة علشان تمشي أمورك معهم

وإذا ما نفعت كل الحيل هذي الحمدلله يا أخوي الشرع محللك أربع تزوج عليها الثانية وخلاص ودور لك على بنت حلال وأجودية إذا صار ما ودك تطلقها وعندك عيال منها خلها تقعد لعيالها وتصير دخلك وطلعتك من عندها طبيعية

وسلامة الخشيشة من الزعل وهذي أحلى بوسة على أحلى خشيشة فاقدينها بالمنتدى أمووووه

سلام أنا ماشي

طاااط افتح الطريق أنت وإياه طاااااااااط
شكرا لك اخوي 00000 انا يوم شفت الورقه طااااار عقلي وفقدت اعصابي 00000(تخيل الواحد يأخذ اذن علشان يطلع من بيته ) :0 381:
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 10:31 AM   #18
عضو بارز
 
صورة ♥:~daisy♥:~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
♥:~daisy♥:~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتك مشاهدة المشاركة
هل كاتب الموضوع متزوج
تبي الصراحه .... يا حبنا للقافه ..!
هذي مشكلتنا حنا العرب نترك صلب الموضوع ونركز في النقاش على أمور خارجية
سؤالك ماله داعي، وإنما هو نوع من الفضول واللقافه بس ومن حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه

وصلب الموضوع عن المرأة المتسلطة لا غير

وليس عن الحالة الاجتماعية للأعضاء والزوار والكتاب والناقلين
آمل أن يتسع صدرك لردي وشكري لمرورك
__________________
♥:~daisy♥:~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 10:37 AM   #19
عضو بارز
 
صورة ♥:~daisy♥:~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
♥:~daisy♥:~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة
مابقى الا هي اذن خروج واذن دخول

والله لأخلي (العقال ) يلولس ظهره انا ماعندي عقال لكن والله لأخلي (لي الدينمو) يعلم على ظهره

قال ايش اقدم (طلب خروج وطلب دخول) مابقى الا هي يابنت سبع الليل (اعقب ياهي)
يا أخي طول بااااالكـ ،،، ماله داعي تكلف نفسك تجيبلك عقال أو غيره كف واحد منك يكفي
ترا موضوع الاذن خيال موب صحيح
والله لا يسلط عليك ولا على أي زوج مثل هالاشكال من الحريم
شاكرة لمرورك
__________________
♥:~daisy♥:~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2012, 10:42 AM   #20
عضو بارز
 
صورة ♥:~daisy♥:~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
♥:~daisy♥:~ is on a distinguished road


أشكر جميع الأعضاء الذين شاركوا في الموضوع
مع تقديري لردودهم الجميلة والرائعه دون استثناء لأحد منهم
وأعتذر عن تقصيري في الرد على كل أحد منكم










__________________
♥:~daisy♥:~ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19