عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2012, 05:23 AM   #11
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
الواثق الصادق is on a distinguished road
الف الف الف الف مبروك
الواثق الصادق غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-06-2012, 09:15 PM   #12
عضو بارز
 
صورة القارمن الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 419
قوة التقييم: 0
القارمن is on a distinguished road
ماشاء الله تبارك الله

عقبال المراتب العليا

عقبال ماتعلق التاج والمقص
__________________
القارمن غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2012, 10:28 PM   #13
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
الطفل is on a distinguished road
&&الف الف مبروك ابو صالح عقبال ما نفرح بزواجك ان شاء الله&&
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الطفل غير متصل  
قديم(ـة) 24-06-2012, 02:48 AM   #14
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road



ياماشالله ياماشالله
الف مليون مبروك للملازم الأخ احمدالطريفي وأن شالله عقبال الرتب العاليه يارب
وأقدم اخلص التهاني لأسرة الطريفي عامه العزيزه على قلبي والله ومليون نعم بهذه الأسره الطيبه وعلى رأسهم الأخ العزيز محمد والتهنئه موصوله للأخوه الأعزاء وهم بمثابة الأخوه لي شخصيا استاذي الفاضل سليمان الطريفي ابووليد واستاذي الفاضل علي الطريفي ابوصالح ولا أنسى صديقا العمر عبدالله وسعود والأستاذ يوسف وعبدالعزيز وعبدالرحمن الله يذكرهم جميعا بالخير
رحم الله العم صالح الطريفي رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته وكما قال المثل من خلف مامات

العزيز الملازم احمد بأذن الله نراك في القريب العاجل بأعلا الرتب وتكون مخلصا لدينك ومليكك ووطنك
تحياتي للجميع شكرا لمعد التقرير المبدع ياسر 11
__________________
بن بطي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19