عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-06-2012, 04:55 AM   #11
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
أنا عندي ملاحظه بسيطه جدآ....

أحيانآ يكون التسمم ناتج عن اهمالنا فعند أخذ الطلب من المطعم لابد من أكله مباشرة أو حفظه بمكان لايتعدى أكثر من ساعه...

خاصة الوجبة التي أضيف لها ( الشطه ) والطماطم ...وأنا لا أبريء المطاعم من الإهمال أبدآ ...

فماء الشطة مع الحر سيقوم بالتعفن ومن ثم التسمم...

هناك من يأتي بالطلب من المطعم ويأكل بعضه بالمنزل ويترك شيئآ منه بعد فترة أو يترك الطلب لمدة ساعتين بهذا الحر فيتعفن ويتسمم..

-إذا كان صاحب الوجبة لايريد أكلها إلا بعد ساعة فضعها بالثلاجة بالمنزل بحيث لاتكون حارة جدآ ولكن ساخنة أقرب للبرود...

وإلا فالمطاعم تنفع عند الضرورات وغير الضرورة عمل وطبخ البيت هو الآمن بعد الله...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-06-2012, 05:27 AM   #12
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أسأل الله الشفاء العاجل للشقيقات
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 08:07 AM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
انكر is on a distinguished road
الله يشفيهن ويحففظنا ويحفظ كل مسلم
انكر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 08:28 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
والله أستغرب من حكمة التكتم ع أسم المطعم والله رآسك مو مقصوص

والله يشفي مرضى المسلمين

آهـ ياعنيزة بس تسمم4 من هارديز قفلوة خمس أيام .

وآصلي يالرس فشلك.

وخذ أختي تسممت من كودو يوم الخميس االماضي .مع العلم أنها للمرة الثانية .
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 11:54 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
أم الأموره is on a distinguished road
أكره المطاعم لأن كلها وسخه ومقرفه حتى لو كان كان مظهرها الخارجي نظيف الداخلي أكيد وسخ العمال مو صايرين مخلصين بالنظافه بيطفشون من كثر الناس وبيمشون شغلهم
__________________
اللهم عافني واعفو عني اللهم احفظني واحفظ عائلتي واصلحهم واهدهم ياحي ياقيوم واحفظ من أحب
أم الأموره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 01:04 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
المحافظ is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبدالرحمن بن مساعد مشاهدة المشاركة
والله أستغرب من حكمة التكتم ع أسم المطعم والله رآسك مو مقصوص

والله يشفي مرضى المسلمين

آهـ ياعنيزة بس تسمم4 من هارديز قفلوة خمس أيام .

وآصلي يالرس فشلك.

وخذ أختي تسممت من كودو يوم الخميس االماضي .مع العلم أنها للمرة الثانية .

اخوي عبدالرحمن يتكتمون على اسم المطعم لأنهم ليسوا متأكدين من سبب التسمم والأسباب بعد الله كثيرة خاصة بالصيف مع الحر الشديد
رقم واحد في سبب التسمم بالمطاعم هو المايونيز وقد سبق صدور قرار بمنع تصنيعه بالمطاعم والإعتماد على الجاهز المعلب
ومع ذلك هناك لعب بإستخدام علب مشهورة وتعبئتها بتصنيع المطعم الخطورة تكمن في تركيبته وسرعة تفاعل مادته مع الهواء
والسبب الثاني مثل ماقال اخوي شوفان ترك الأكل فترة قبل أكله وإهماله وأحيانا يبرد ويعيدون تسخينه بالبيت
مثال بسيط أحيانا يجي طلب برغر وعليه خيار وخس وطماط وجبن وكتشب وماينيزومخلل وغيره ويتركونه بالبيت ويبرد
وبعد ساعتين يقوم اللي ماتعشا من النوم ويحطه بالمايكرويف للتسخين وتختلط هالمواد مع الحرارة وشلون ماتبيهم يتسممون ياخي أنا تسممت من الكتابة
المهم
تقول آه ياعنيزة تسمم 4 مدام فيه تسمم لا ياخوي نتسمم بديرتنا أرحم
المشكلة منا وفينا مثلا اختك تسممت من مطعم وترجع له مرة ثانية وش المطلوب يعني المرة الثالثة تموت مثلا الله يستر عليه
الله يشفي الجميع ويحفظهم من كل شر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المحافظ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 01:15 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
المحافظ is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أم الأموره مشاهدة المشاركة
أكره المطاعم لأن كلها وسخه ومقرفه حتى لو كان كان مظهرها الخارجي نظيف الداخلي أكيد وسخ العمال مو صايرين مخلصين بالنظافه بيطفشون من كثر الناس وبيمشون شغلهم
بكرا تكبر الأمورة إن شاء الله وتسحبك للمطاعم مثل ماسحبونا أولادنا الله يصلحهم
الملاحظ ان كل أخبار التسمم هالأسبوع كلها بنات هذولي ربات البيوت القادمات وهن أكبر مشغل للمطاعم بالسعودية
الله يعين الشباب على زوجات المستقبل لازم يكون فيه من ضمن غرف البيت غرفة مطعم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المحافظ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 02:41 PM   #18
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,292
قوة التقييم: 0
البحرM is on a distinguished road
الله يشفيهن يارب اين المراقب الصحي من قبل البلدية والا يا غافل لك الله المراقب يطلع نصف ساعة جولة والباقي تجده ماسك اشراف على عدة عماير او نايم بالبيت
البحرM غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 05:21 PM   #19
عضو ذهبي
 
صورة فتى الرس الذهبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,525
قوة التقييم: 0
فتى الرس الذهبي is on a distinguished road
الله يشفيهن إن شاء الله

وين الرقابه بس مراقبين على مطعم اللؤلوه وقفلوه والمطاعم الباقيه مخلينهن

وحتى مطاعم السنبله وابو بندر اكثر حالات التسمم عنده ولا قالولهم شي

صدق المثل القائل( من امن العقوبه اساء الأدب)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
وتصديقا لكلام اخي شوفان حتى الشطه والمايونيز يتعفنن بالساندويتش اذا اخذت فتره ما اكلته

والافضل على طوول تاخذه من المطعم لبطنك
فتى الرس الذهبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 12:22 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرس
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
ابوفيصل is on a distinguished road
مانبي خبببببببببببببر نبي اسم المطعم لو سمحتو
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوفيصل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19