عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-06-2012, 08:05 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
غليص is on a distinguished road
الحكم بقتل المفحط ( مطنش) تعزيرا بمحكة عنيزة

أصدرت الدائرة القضائية بمحكمة عنيزة حكما بالإجماع بقتل المفحط الملقب بـ ( مطنش ) في العقد الرابع من العمر عاطل عن العمل بعد أن قام بتوزيع الدعوات الالكترونية في الموقع المسمى مطنش وإعداد وجبة للحضور واستئجار سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات بمنطقة الرياض والإعلان عن عزمه التفحيط بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم, وبعد قيامه بمهمته قام بصدم شاب من الجمهور أدى إلى سقوطه على أحد الحضور ما أدى إلى وفاتهما مباشرة وهروب الجاني من موقع الحادث مباشرة دون إسعاف المصابين واستمر هاربا حتى تم القبض عليه ولله الحمد وانتهى التحقيق معه على توجيه الاتهام له وإحالة أوراق القضية إلى محكمة عنيزة واستمرت محاكمته فترة طويلة حتى أنهت الدائرة القضائية بالمحكمة النطق بالإجماع بضرب عنقه بالسيف حتى الموت تعزيراً لقاء فعله الشنيع وردعاً لغيره ممن يعبث بأمن هذا البلد المعطاء.

تجدر الإشارة إلى آن المتهم نفسه كان مطلوبا قبل القبض عليه بقضية مماثلة بعد قيامه بالتفحيط في احد المناطق وصدمه شاب سعودي مما أدى إلى وفاته مباشرة وهروبه من الموقع دون إسعافه .

ذكر ذلك لـ ( عاجل ) الناطق الاعلامي بشرطة القصيم العقيد فهد الهبدان الذي حذر في الوقت نفسه من مزاولة التفحيط نظراً للحوادث المميتة التي يخلفها التفحيط كما آن التجمهر لمشاهدته التفحيط هو السبب الرئيس لانتشار التفحيط وعامل مساعد له والدخول لمواقع التفحيط يشجع مثل هولاء على التهور وتعتبر أماكن التفحيط أرضا خصبة لانحراف الشباب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غليص غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-06-2012, 08:25 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة فتى الرس الذهبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,525
قوة التقييم: 0
فتى الرس الذهبي is on a distinguished road
وين المصدر؟؟؟
فتى الرس الذهبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-06-2012, 10:38 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road

أسأل الله ان لا يبتلينا

__________________
اللهم اجعل فى قلبى نورا و فى لسانى نورا وفى سمعى نورا و فى بصرى نورا و من فوقى نورا و من تحتى نورا
و عن يمينى نورا وعن شمالى نورا و من أمامى نورا و من خلفى نورا و اجعل فى نفسى نورا و أعظم لى نورا
و عظّم لى نورا و اجعلى نورا و اجعلنى نورا اللهم اجعل لى نورآ فى قبرى و زدنى نورا و هب لى نورا على نور
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 02:56 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة فتى الرس الذهبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,525
قوة التقييم: 0
فتى الرس الذهبي is on a distinguished road
صدق المثل القائل( من امن العقوبة اساء الادب)

ويارب يتعظون غيرنا
فتى الرس الذهبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 10:59 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
الحكم تعزير مهو من صلحيات القاضي
حكم التعزير هو حكم الحاكم بالرعيه لما يرى فيه مصلحه للرعيه والحكم تعزير صدر بحق مروجي المخدرات وهذي صلحيات المملك عبد الله بن عبد العزيز الله يحفظه
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 12:26 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
الثاقب is on a distinguished road
انتشرت أشرطة فيديو له قبل الحادثة ولم يحرك الأمن ساكنا حتى وقع الفأس في الرأس المفروض نصف العقوبة يتحملها المرور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الثاقب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 01:09 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,292
قوة التقييم: 0
البحرM is on a distinguished road
نسأل الله السلامة والتفحيط جريمة بشعة تهلك صاحبها وأملاكه وتهلك غيرك ولاشك أن التصرف المشين الذي قام به المفحط بأنه لم يسعف المصابين جريمة كبرى اللهم اهدي شبابنا يارب
البحرM غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 01:49 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة M6NOoO5 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في المملكة العربيه السعودية - القصيم - محافظة الرس
المشاركات: 2,817
قوة التقييم: 0
M6NOoO5 is on a distinguished road
نسال الله العفو والعاافيه


من المفروض ان يعاقب كل متجمهر اولا

لان المفحط مستحيل يفحط لحاله لازم يشوف جمهووور ويتهيض : يعني بدون جمهور مستحيل يفحط,,

عسا الله ان يستر على المسلمين

ولايؤاخدنا بما فعل السفهاء منا

وشكراا

__________________
M6NOoO5 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 01:58 PM   #9
عضو مبدع
 
صورة عيااالي هم حياااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,400
قوة التقييم: 0
عيااالي هم حياااتي is on a distinguished road
الله يهدي شبابنا ويصلحهم يااارب
عيااالي هم حياااتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2012, 06:06 PM   #10
عضو خبير
 
صورة ندى المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: ●¦[ لِيٌٺ آإلِفرحَ آڼْڛٌآإڼْ يٌغ‘ـلِيٌڼْـےٌ ۆڪْلِ مآإطلِبٺـہْ قـآإلِ : لِبيٌــہْ
المشاركات: 4,714
قوة التقييم: 0
ندى المطر is on a distinguished road
اقل شي بحقه
الله يهدي شباب المسلمين ياارب
__________________
ندى المطر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19