عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-06-2012, 03:33 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة واحد من الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,348
قوة التقييم: 0
واحد من الرس is on a distinguished road
خبر حصري .............الرس

السلام عليكم

مساء الخير صباح الخير

كما عوتكم على الاخبار الحصريه والخاصه عن الرس

كما وصلني الكل يعرف ملعب الاتحاد سابقا في حي الحناكية (سوق الخميس )

ان شركة الدعجان اشترت هذه الارض وسوف يقام به مصنع للحطب

او سيكون مول كبير

الى الامام ياديرتي الحبيبة


شكرا شركة الدعجان للجهود المبذولة
__________________
واحد من الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-06-2012, 04:26 PM   #2
عضو بارز
 
صورة Abdullah Al-badrani الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
Abdullah Al-badrani is on a distinguished road
اقول وش صار ع الفندق الي بالرس ؟؟؟؟

نبي مول احسن من المصنع
Abdullah Al-badrani غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 12:29 AM   #3
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ياهلا بالغالي ( واحد من الرس ) إلى منِّك تأكدت وش يبي يصير ملعب الإتحاد فأنت لاهنت بشِّرنا .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 01:06 AM   #4
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
وعليكم السلام
حياك الله يا واحد من الرس
نحيطك علما لك وللجميع انا ابويزيد الدعجان رست عليه المنافسة باستثمار الارض لمدة عشرة سنين ويبي يحط بالارض مول يليق بمستوى المحافظة
اسال الله له التوفيق وان يبارك له بماله وعمره
الخبر متأكد منه مليون بالمئة
اخوكم
ابومتعب
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 01:36 AM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,369
قوة التقييم: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
[center] والمساكين حقين سوق الخميس وين يروحون؟؟؟؟؟؟؟

انا لااتكلم عن هذا الموقع تحديدا لأنني اعلم انه ملك خاص وكل واحد حر في ماله لكن اتكلم عن البلديه لماذا لاتضع لهم سوق شعبي خاص مثل باقي المحافظات 000000000]
معالي المستشار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 01:43 AM   #6
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
اله يكتب اللي فيه الخير

والله يعطيك العآفيه ... الف شكر لك

بالتوفيق
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 04:26 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
نبي شئ يفيد ويستفيد منه الجميع . . .
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 09:24 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
وخبر لآكن لآ أعلم من صحته

مكان سوق الخضار الحالي سوف يقوم فيه مول العثيم .
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 11:56 AM   #9
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
فعلآ هذا الشارع شارع ( الخر ) شارع ميت وغير مرتب وغير منسق وغير جميل يبدأ
من الخزانين القديمينن وينتهي بدوار الحوطه منذ سنوات وهو كماهو لم يتغير وقد يكون بسبب تخوف الناس من الإستثمار والبناء به لأنه شعيب قديم لو زادت الأمطار لغرق من هم علي جنبات هذا الشعيب كما حصل قديمآ لأحد البيوت المقابلة لخباز الخر.
إلا أن مسجد الشيخ عقيل رحمه الله أحيا هذاالشارع بعد ماتم ترميم المسجدوتزاحم الناس للصلاة به خاصة فئة الشباب وكذلك للشارع أهمية فهو نقطة عبور مختصرة للقادم من الحوطة ومن السوق ومن الشرق ومن الشمال
لكن سيضل شارع الخر ميتآ عمرانيآ بسبب البيوت الطينية القديمة التي تنتظر التثمين او تنتظر الفرج من المستثمرين!
والعلم عند الله إن صح الخبر فستكون من أروع خطط البلدية المستقبلية لتطوير الرس
كيف لا وهذا السوق سيكون مولآ كبيرآ بمساحاته الكبيرة بالتأكيد ستؤجر محلات كثيرة علي الواجهة لمطاعم واكترونيات واتصالات وهذا كله سيكون لحساب المستثمر وسيكون نافعآ للرس من عدة امور كثيرة
وبالتأكيد سيكون بالمول صالة للملاهي يمرح بهاالأطفال
ولله الحمد أن المشروع كما بين أخونا أبو متعب قد رسى علي أبناء الرس وهمالأستاذ أبو يزيد والأستاذ أبو عقيل وشركائهم
فهم سيكونون أحرص من غيرهم من المستثمرين لنفع الرس وأهله كما يقول المثل ( سمننا في دقيقنا)
أتمنى أن تكون هذه الأخبار صحيحة فبذلك سيتحرك شريان من شرايين الرس وهو شارع الخر وسيكون بصمة نجاح تاريخية لادارة البلدية الحالية وسيكون أحد العوامل المهمة لتطوير حي الحناكية فبالتأكيد أن البيوت الطينية والاسمنتية التي يسكنها عمال مقابل هذا
السوق من الجهة الغربية ستباع لتنشأ محلات تجارية علي أحسن طراز بناء وهنا أهمس بأذن رجال العقار كبارهم وصغارهم بهذه الفرصة الاستثمارية السانحة للإستثمار والتطوير .
شكرا لكم.
__________________

آخر من قام بالتعديل شوفان999; بتاريخ 30-06-2012 الساعة 12:23 PM.
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2012, 02:49 PM   #10
عضو مبدع
 
صورة واحد من الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,348
قوة التقييم: 0
واحد من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واثق الخطوه يمشى ملكاً مشاهدة المشاركة
اقول وش صار ع الفندق الي بالرس ؟؟؟؟

نبي مول احسن من المصنع
الفندق الحمد لله الى الان تحت الانشاء ويمكنك تروك للموقع وتشوف

__________________
واحد من الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19