LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-2012, 01:24 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
Makino
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاون

الحرب ستبداُ تدريجياً إلى ان تتطور إلى حرب عالمية

من الممكن تشغيل الغطاسات والانوار الخفيفة بالطاقة الشمسية حيث يتم تخزين الطاقة الشمسية وتحويلها إلى كهربائية
من شفت هالرد هذا وانا بديت اشك فيك انت متاكد انك في كامل قواك العقليه


















التوقيع

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 02:16 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
bmk296
عضو مميز
 
الصورة الرمزية bmk296
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ياشيخ تعوذ من الشيطان ما صاير الا الخير كل السالفة استعراض عسكري واخذ حيطه فقط والا الحرب شبه منتهيه ضد سوريا

ياداااااااااافع البلاء يالوسوسه خل الناس تركد ولا ترج العالم



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 02:33 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
الوفي 333
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

كل واحد يخمق من راسه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
عزبة بر
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور

مسكين أنت
مشاكل أمريكا والعراق بأسلحة الدمارا لشامل لم تأخذ أكثر من سنتين حتى اشتعلت الحرب لأن العراق أصبحت خطر إسلامي يهدد الأمريكان
أما إيران فمشاكلها مع أمريكا من عهد الصحوة أي مايقارب النصف قرن والحرب لم تحدث، لأن إيران خطر على الإسلام وليست على أمريكا
مايحدث بين أمريكا وإيران هي مسرحية طويلة الأمد
--

وهذا ماكنت ساكتبه لكنك سبقتني وجزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 04:31 PM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
هاون
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور

مسكين أنت
مشاكل أمريكا والعراق بأسلحة الدمارا لشامل لم تأخذ أكثر من سنتين حتى اشتعلت الحرب لأن العراق أصبحت خطر إسلامي يهدد الأمريكان
أما إيران فمشاكلها مع أمريكا من عهد الصحوة أي مايقارب النصف قرن والحرب لم تحدث، لأن إيران خطر على الإسلام وليست على أمريكا
مايحدث بين أمريكا وإيران هي مسرحية طويلة الأمد
ايران خطر على الاسلام صحيح لكن ايضاً الصهاينة لا يريدون ان تكون هناك قوة نووية في الشرق الاوسط حتى ولو كانو اصدقاء خلف الكواليس

المسكين الذي لا يدري مايدور حوله

والدجال على الابواب

لا ألومكم على بعض التعليقات لأنكم لا تعلمون ما اعلمه بفضل الله
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 05:28 PM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ناقتي يا ناقتي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اقول ي ابو هاون

ما توقع الطاقه الشمسيه تشغل الغطاسات

وقصدك بالأنوار الخفيفة السهاريه الحمر والخضر والصفر

يعني حياتنا بتنقلب رومانسيه

أسألك بالله كم عمرك؟؟؟؟

شكلك من الجدد المطافيق

اجل الدجال على الابواب واعلم مالا تعلمون

أخي يا ذبيان زمانك

اقول لك شي (((( قل خيرا او اصمت))))



















التوقيع

.
.
.

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 06:01 PM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
عايش حياتي
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاون أنت واللــه إنك (( المهاجر إلى الله )) العضو إلي كان يكتب عن الحرب يارجال لك 4 أيام تقول حرب حرب ولا شفنا شي ...

اللـه يبـــعــد الحروب عن ديار المسلمين



















التوقيع

ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 06:30 PM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
الأسد
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الأسد
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

يامسكين خدعوك
اسرائيل وايران وجهان لعملة واحدة واهدافهم مشتركة
لماذا ايران تقتل الفلسطينيين كم لماذا تمت ابادة الفلسطينيين في العراق وجنوب لبنان ؟
الجواب ايران واسرائيل يتلاعبون بنا وهذا معرووووةف

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 07:12 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
هاون
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقتي يا ناقتي

اقول ي ابو هاون

ما توقع الطاقه الشمسيه تشغل الغطاسات

وقصدك بالأنوار الخفيفة السهاريه الحمر والخضر والصفر

يعني حياتنا بتنقلب رومانسيه

اجل الدجال على الابواب واعلم مالا تعلمون
مصيبتك انك تدرس الطاقة الشمسية فلا تتكلم عن شي لا تعلمه

اما بخصوص الانوار الخفيفة اقصد القليلة الاستهلاك

صدق المثل القائل (حدث العاقل بما يعقل)
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 08:32 PM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
:ĽoЯĐ
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

اقول هاون الحين الهلال بياصل العالمية ولا لا ؟

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:51 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8