منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الافراح والمناسبات و التغطيات

الملاحظات

الافراح والمناسبات و التغطيات تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-2005, 11:49 AM   #1
اللامي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية اللامي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 807
معدل تقييم المستوى: 0
اللامي is on a distinguished road
افتراضي اللي كنا خايفين منه صااااااااااار ............. الى متى يالجنة المهرجانات ؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


.

إخواني أنا أكتب هذا الوضوع من واقع غيرتي وحبي لحبيبتي .... الرس ....

وقد أختصر الموضوع بجملة ............... ((( إلى متى لا نثق بشباب الرس بقيامهم بالمهرجان وإنجاحه ))) .........


قد يقول البعض أن القائم بالمهرجان حاليا ....... هم مجموعة من شباب الرس .. وأنا أقول لهم مني جزيل الشكر والتقدير على جهودهم ................ ولكن .. القصد .. في المشاركين بالفعاليات .. مثل إستعراض السيارات والدراجات النارية ... وكذلك الفرق الترفيهية .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندنا الكثير من الموهوبين ومن المتحمسين لتفريغ طاقاتهم ... ولكن كما يقول المثل الشعبي ....

.......... العنز البلدية .. ماتبي الا التيس الأجنبي .......... واعذروني على هذا التشبيه ....؟؟؟؟؟

لماذا تدفع عشرات الألوف على فرق ترفيهية .. لا أنكر نشاطها وجودة ماتقدمه من فقرات .. ولكن ....؟؟؟ عندنا من هم أفضل ....؟؟؟
وكذلك ... أنا متأكد أن تكلفتهم ... لاتتعدى ربع مايدفع للفرق الأخرى .................؟؟؟


مثال .....

استشهادا لكلامي .....

أحد الأخوان وخلال الثلاثة أيام الماضية يتدرب في ميدان القشيع على دراجته النارية ......... وبطلب من اللجنة المنظمة ....... وعند حضورة أمس لمكان المهرجان ... رفض المسئولين دخوله ... والسبب أنه ليس مدرج من ضمن قائمة المشاركين ...

والسبب أنه تم التعاقد .... مع شباب من عنيزة ............. ؟؟؟؟؟

.... من المسئول ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم أنه عندما طلب منه للمشاركة بالمسيرة والمهرجان .. وافق وبالمجان ؟؟؟؟؟


لا أريد أن أطيل ... ولكن ... صورة مع التحية .. للجنة المهرجان ...

وصورة مع التحية لأهالي الرس .......



أخوكم .. ابو علي ....؟؟؟؟
__________________
الــرس داري حبها دايم يزود .. والقلب فيها مهتني بمنامه
..


Twitter & Instagram : @Hemoo1001
اللامي غير متواجد حالياً  
قديم 30-06-2005, 02:08 PM   #2
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 11,627
معدل تقييم المستوى: 0
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
افتراضي

هههههههههههههههه

انت لو شفت راع الغزال الضعيف امس ما بقى الا يصيح

يوم طار الغزال منه

طيره الصغير ولد المقري

الذيب الرساوي الصغير

على باله يبي يختبر عيال الرس كلهم ما حد قارب ثعابينه

تعيش وتاخذ غيره بعد حي يالحيلاوي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متواجد حالياً  
قديم 30-06-2005, 07:45 PM   #3
المزن
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الرس الحبيب
المشاركات: 229
معدل تقييم المستوى: 0
المزن is on a distinguished road
افتراضي

الصراحة انا مو مصدق للحين لإن الشمري صادق بقولته مافيه غزال يطلع واحد ثاني

قلت اكيد لعبة مهب صحيح

لكن الرجال ملزم والغزال أخذ بالقوة من المقري

لكن تراي سامعن ( بيني وبينكم الكلام :) ) الشمري نازع السم من الديبان كلهن وهذا كلام أحد المسئولين بالمهرجان

ودمتم سالمين ":":

وبالنسببة للموضوع : إذا موجود مثل القدرات هذي وغيره بالبلد مهب رادينه أبد المهرجان
وكل الفرق اللي بالرس مشاركة بالفعاليات ":

وحتى الثعابين مكلمين الدغيم تراهم ولكن ......


مشكوووووووووور على الموضوع
__________________

Without a signature ..... :(
المزن غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2005, 04:07 AM   #4
هزيم الرعد
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: غير معروف
المشاركات: 11,493
معدل تقييم المستوى: 0
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
افتراضي

كلامك اخوي صحيح مية بالمية

مع العلم ومع احترامي لفرقة الدراجات النارية اللي من عنيزة ....اذا كانت هي المعروفة ب ( فوكس )

فهي لاتقدم الجديد ابدا ...مجرد (تغزيل) على دبابات البانشي ...وحركة تكررها هذي الفرقة من سنتين ولا جديد لديهم

اتمنى ان نجد منهم المزيد من التشويق والإبتكار

شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2005, 05:33 AM   #5
مصطفى
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,410
معدل تقييم المستوى: 0
مصطفى is on a distinguished road
افتراضي كان ودكم تحذفون الرد إحذفوه . . . " بسبب الاحراج "

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ــ اقتباس :
(( لماذا تدفع عشرات الألوف على فرق ترفيهية .. لا أنكر نشاطها وجودة ماتقدمه من فقرات .. ولكن ....؟؟؟ عندنا من هم أفضل ....؟؟؟
وكذلك ... أنا متأكد أن تكلفتهم ... لاتتعدى ربع مايدفع للفرق الأخرى .................؟؟؟ ))


تكفينا هذه السطور يا ( ابو علي 787 )

ــ لقد أسمعت لو ناديت حياً ، ، ، ولكن ..... لا حياة لمن تنادي .

والله يستر في المهرجانات القادمة لا يمنعون أهل الرس من حضور المهرجان ، ويتم إحضار جمهور من المحافظات المجاورة ( ويدفع لهم مبالغ مقابل حضورهم ) !!!!

مادام التفرقة بين فلان وعلان موجودة ، وهذا على خلاف مع ذاك ، وهؤلاء معهم الشخص الفلاني ، و و و و

أو بصراحة أكثر ( مادام الحسد والحقد وحب الذات والتسلق على ظهور الآخرين ) موجود لدى " البعض " من المسئولين عن هذه المهرجانات . فحال مهرجاناتنا كحال محافظتنا ــ من جفرة لدحديرة ـ

والله لا أعلم ماالذي يجبرني على الكتابة في مثل هذه المواضيع ؟؟!!

هل هو تنفيس عما في نفسي أو غيرة على محافظتي وأهلها أو غبطة لما تحضى به المحافظات المجاورة أو قهر من الوضع الذي نشاهده .

ـ جميع الأعذار مرفوضة مادام وضعنا لم يتغير والله يستر أن لا يتغير .

العام الماضي المشرف على المهرجان ( ابو صالح الغفيلي ) وهذه السنة ( د الرثيع )
وأغلب المشرفين الآخرين على اللجان قد تغيروا تماماً ،
فما السبب ؟؟ وما الدوافع ؟؟
هل السبب أخطاء وقعوا بها ؟ وهذا يعني أن المهرجان كان فاشلاً .
أم رغبة لتقديم الجديد وبصورة أفضل ؟؟ البداية لا تبشر بذلك .

أتحدى أي مسئول يرد برد مقنع ( غير الردود التسكيتية والأعذار الواهية ) <<< ولا أريد أن أذكر أمثلة .

وأعتقد جازماً أن السبب هو إعتذار ( ابو صالح ) بسبب اعتذار أو ( رفض ) من عملوا معه في العام الماضي بسب ................. <<<< مشفر .

بالنسبة للفرق ( البعض ) منها هدفها الأول " الربح " أولاً ثم تقديم شيء يحافظ على سمعة الفرقة .

أما الفرق المحلية " أبناء المحافظة " فهدفهم المشاركة وإثبات قدرتهم وموهبتهم أولاً ثم تغطية تكاليف مشاركتهم " وقد لا يهمهم ذلك " .

الكلام يطول جداً ، والملاحظات و ( الفضائح ) كثيرة " وللأسف لم يتم تداركها " .

لعله يكون لي رجعة في الموضوع الخاص والمثبت في المنتدى .

ـ كثير من الأمور والأسماء فضلت عدم ذكرها ( إلتزاماً بقوانين المنتدى ) .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-2005, 02:29 PM   #6
الحادي
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 715
معدل تقييم المستوى: 0
الحادي is on a distinguished road
افتراضي

أنقل لكم تجربة وأنا أحد المشرفين في العام الماضي ........

ردا على أخي القدير مصطفى ......

أكثر المشاركين بالإشراف العام الماضي عرض عليهم المشاركة هذه السنة .......

وأكثر المنسحبين من المهرجان السياحي هذه السنة ــ وكاتب هذه السطور منهم ــ كان بسبب التخبط الإداري في العام الماضي ....

وبسبب تسلق بعض الخاملين على أكتاف العاملين .... والظهور بمظهر العامل الجاد .......

العام الماضي ...... لجنة فرعية اسمها الفرق تتفرع عن لجنة رئيسية اسمها البرامج ......

يتكيء المهرجان عليها بشكل كبير ..... ومع ذلك لم يكن يمثلها إلا اثنان ....

واحدى اللجان في المهرجان يمثلها قرابة الثلاثين اسم ....... ولم يرى أحد منهم إلا في ليلة الأمير الذهبية .....

وظهرت البشوت ..... وخذ يا مداحم !!!!!!!!


ناهيك عن التجهيز السيء من قبل بلدية النوم .......

وأرضية ( النشفة ) الحارقة ......

والتي استبدلت هذه السنة بزفلت ........ زفلت ياظلمة ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!

والله فشيلة !!!!!!!!!!

لماذا هذا التقوقع على الذات ؟؟؟ !!!!!!!!

ألا يمكن للبلدية أن يطلعوا على ساحة مهرجان بريدة وعنيزة والمذنب .... ليروا ماذا عملوا هناك ؟؟؟؟ !!!!!!!!


لدينا طبيعة تتمثل في القشيع ..... جميع المحافظات تتمناها .......

ولو كانت عند غيرنا لرأيت شيئا مختلفا ........




وأما بالنسبة للبرامج والفرق .....

فإن التنظير أخي ابوعلي شيء ...... والواقع شيء مختلف تماما .......

وما أعرفه بالنسبة للفرق .....

فإن الإخوة قد استضافوا فرقتين ترفيهيتين من شباب الرس ستقدمان عروضهما خلال ليالي المهرجان .......

وما أعرفه أن هناك عدد من الشباب الموهوبين من شباب الرس قدموا أو سيقدمون عروضاً أخرى كالدبابات ...

وما أعرفه أيضاً ..... أن التعامل في المهرجانات يكون بالفرق لابالآحاد ..... للتنظيم .... والترتيب ..... والتوفير .....


فلو اجتمعت هذه الطاقات ــ إن وجدت ــ من شباب الرس .... وكونت فرقة استعراضية كغيرها .......

لا أظن حينها أن يذهب المنظمون إلى غيرهم ........ وليست المسألة حقدا وحسدا ..... كما ظن البعض هداه الله ....

واستضافة الفرق شيء معمول به في كل مهرجانات المملكة .... والرس ليست بدعاً في ذلك ....

وأرجو من الأخوة حينما يحكمون على شيء أن يكونوا مطلعين عليه من جميع جوانبه ......

فالحكم على الشيء فرع عن تصوره .......

فأنا لو تكلمت عن الرياضة في هذه المحافظة ...... وأنا بعيد كل البعد عنها .....

وأخذت أنظر وأشنع على الحزم تعاقده مع محترفين من خارج المحافظة ......

وأنه لو استفاد من اللاعبين من شباب الرس لكان أولى .....


لأصبحت أضحوكة للرياضين هنا .... بسبب أنني حكمت بهذا الحكم وأنا بعيد عن الساحة الرياضية !!!!!!!!



هذه خاطرتي وشكرا لكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir