عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-02-2015, 07:57 AM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
أخي محمد من خلال هذه القصة الجميلة المفعمة بالوفاء دليل على أن الدنيا مازالت بخير ولله الحمد والمثل يقول "لو خليت خربت".
بارك الله فيك أخي محمد وسدد خطاك ... دائماً تنقل لنا الجميل
__________________
"حين سكت أهل الحق عن الباطل’
توهم أهل الباطل أنهم على حق"

علي بن أبي طالب
ولهان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-02-2015, 11:04 PM   #22
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
كنت متردداً في متابعة الفصل الجديد في تلك القصة الواقعية حتى لا يتهمني أحد بـ(الذاتية) في الطرح ..
ولكن إعادتها إلى الواجهة عن طريق الأخ الكريم : ولهان .. شجعني على ذلك
وإليكم الفصل الجديد :
.................................................. .................................................. ..
*** عطاء بسخاء .. وصبر على الإبتلاء ***
استمر التواصل بين الصديقتين في علاقة ودية راقية رغم بعد المسافات .. والظروف المختلفة ..
وتطورت الظروف الصحية لأختنا الفاضلة (أم علي) لتتعرض للابتلاء بالمرض مع ظروفها السابقة
وهنا أبت إلا أن تسجل فصلاً جديداً في شخصيتها الطيبة المثالية ..
فرضت بالقضاء .. وصبرت على الإبتلاء ..
ورفعت يديها إلى المولى - جل في علاه - بالدعاء .. أن يمن عليها بالشفاء ..
وتحملت مرحلة جديدة من المشاوير والمواعيد .. والتحاليل .. والعلاج ....
وجاء الفارس النبيل .. والزوج الأصيل (أبوعلي) ليكمل منظومة الشهامة والوفاء
فيكون لها الرفيق الوفي .. والصديق المؤنس .. والممرض الماهر ..
في قصة (وفاء زوج) لشريكة العمر الغالية ..
في زمن (مادي) قلت فيه القيم النبيلة .. والقيم الجميلة .. والسجايا الأصيلة ..
اللهم يا حي يا قيوم
يا من بيده الشفاء
اللهم بعدد حبات المطر .. وعدد من سجد وشكر ..
نسألك يا من أمنت يونس في بطن الحوت
ونجيت موسى في التابوت
وحفظت الحبيب محمد بتسيج العنكبوت
اللهم اشف أختنا (أم علي) شفاءً لا يغادر سقماً
اللهم عوضها خيراً وأعظم لها أجراً عن كل دقيقة ذاقت فيها الأوجاع والآلام
اللهم ومثل هذا الدعاء لجميع مرضى المسلمين يا ذا الجلال والإكرام
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2015, 08:55 AM   #23
goo
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
goo is on a distinguished road
طيب المصريه ساميه هل هذي الدكتوره اللي شخصت الحاله ...؟
goo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2015, 05:13 PM   #24
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها goo مشاهدة المشاركة
طيب المصريه ساميه هل هذي الدكتوره اللي شخصت الحاله ...؟
لا يا أخي : جمعت بين الإثنتين صداقة عميقة توفرت لها كل معاني المشاركة والوفاء
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.