عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-07-2012, 05:12 AM   #31
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
بن بطي
الله ينور دربك دنيا واخره
والله يجزاك خير على الإفاده
ومشكور يالغاالي
تعليقك وسام على صدري
fahadالبدراني متصل حالياً   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-07-2012, 10:22 AM   #32
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
أخي الكريم الأستاذ القدير بن بطي .....كفيت ووفيت .....

وماقصرت ورايتك بيضاء...

سررت كثيرآ لهذه الأخبار الطيبة طيب الله فالك.....

يا أخي مستشفى العقل القديم همٌّ بإذن الله سينزاح عن المحافظة...لقد شوّه منظر المحافظة وأزعج السكان القريبين منه ...

ولعل ماكُتب عنه هنا قد أوصل الرسالة للمسئول ...

واعتماد افراغ المنح الملكية الصريحة للمواطنين والمتوقفة لمايقرب12عام بسبب ادعاء مواطن ملكيتها خطوة للأمام في سبيل توزيع منح أراضي ذوي الدخل المحدود للمواطنين...

وأعضاءالمجلس البلدي جهودهم ملموسة يشكرون عليها ونتطلع دائمآ للمزيد...

بشرك الله بالجنة ووالديك ووالدينا والمسلمين أجمعين....

شكرآ لك...
__________________

آخر من قام بالتعديل شوفان999; بتاريخ 19-07-2012 الساعة 10:47 AM.
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 12:29 PM   #33
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
هلا ابن بطي ونشكرك على هالاخبار الطيبه

لكن طريق الرس القصر ما له اي طاري من وزارة النقل بانارته

وكذلك استكمال الدائري ووضع الكباري على الطرق الرئيسيه الاربع المعروفه


ووضع المباني القديمة لجميع الدوائر الحكوميه اللتي هجرت

مثل : المستشفى و البلديه والمحافظة والشرطه مستقبلاً

هذي من اهم الضروريات لمحافظتنا الكريمه

وشكراً
__________________
ابو عبد العزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 12:39 PM   #34
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 227
قوة التقييم: 0
الفقير الى الله is on a distinguished road
ليش مايصير موضوع بالمنتدى هنا نتناقش فيه مع أعضاء المجلس البلدي نقترح ونسأل ويجاوبون مثل عنيزه ؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
( إِنَّا كَفَيْناكَ الْمُسْتَهْزِئِين )
الفقير الى الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 06:30 PM   #35
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road

أخبار طيبة من وجه طيب

تسلم حبيبنا بن بطي
الله يعطيك العافية
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 07:18 PM   #36
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
المفروض حالين موضوع حوش العقل من زمان بدري !!!

وبعدين عندي سؤال هل العقل هو المخ والا شي ثاني ؟
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 08:19 PM   #37
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
ايــــــــــــــــــــــــــــــه
يقول المثل :
مت ياحصان لين يجيك الربيع

التوقيع يصرُخ
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2012, 02:55 AM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
دموع حائره is on a distinguished road
اقول قم بس قم
دموع حائره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2012, 03:39 AM   #39
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
يبذل الأخوة في المجلس البلدي جهودا مباركة
أسأل الله لهم العون والسداد وصار لي الشرف قبل شهر لمرافقتهم
لأمير المنطقة لأجل عرض عليه بعض القضايا المتعثرة
والتي بإذن الله سيتم النظر فيها وحلها

شكرا أخي ابن بطي على نقل هذه الأخبار السارة
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2012, 02:14 PM   #40
عضو مبدع
 
صورة بسومي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,212
قوة التقييم: 0
بسومي is on a distinguished road
الله يبشرك بخير
بسومي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19