عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-07-2012, 03:29 PM   #41
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
العزيز ابن بطي
اخبارك سارة لكن متى نراها عيانا
ثم ان المثل يقول
حدث العاقل .....
وان تنسب هذه البشائر كما صورتها للمجلس البلدي هنا اسمح لي ان اصنفها مما لا يليق
يا عزيزي المجلس البلدي رقيب فقط
ولا يملك من الامر شي غير مراقبة اعمال اعتمدت من قبل البلدية
بمعنى اخر هذا المجلس وسابقه ولاحقه وتابعه لم ولن يكون له دور مباشر كما صورت في امور مثل التي ذكرتها
اتدري لماذا لأن حدود صلاحياته لا تعطيه مساحة لمثل هذه الاعمال وبالتالي فما ذكرته من بشائر آتية آتيه حتى لو لم يكن للبلد مجلس أصلا
تحيتي
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-07-2012, 05:29 PM   #42
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,292
قوة التقييم: 0
البحرM is on a distinguished road
الله يستر من اصحاب العقارات مايعرقلون مثل هذه القرارات
البحرM غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2012, 05:30 PM   #43
عضو نشط
 
صورة وينك الغلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: الـرس
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
وينك الغلا is on a distinguished road
نشوووووووووووووووووووووووووووف ردد ردد يـالـيـل مـاطـولـك
وينك الغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2012, 06:25 PM   #44
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
ابوصويلح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشاهين مشاهدة المشاركة
العزيز ابن بطي
اخبارك سارة لكن متى نراها عيانا
ثم ان المثل يقول
حدث العاقل .....
وان تنسب هذه البشائر كما صورتها للمجلس البلدي هنا اسمح لي ان اصنفها مما لا يليق
يا عزيزي المجلس البلدي رقيب فقط
ولا يملك من الامر شي غير مراقبة اعمال اعتمدت من قبل البلدية
بمعنى اخر هذا المجلس وسابقه ولاحقه وتابعه لم ولن يكون له دور مباشر كما صورت في امور مثل التي ذكرتها
اتدري لماذا لأن حدود صلاحياته لا تعطيه مساحة لمثل هذه الاعمال وبالتالي فما ذكرته من بشائر آتية آتيه حتى لو لم يكن للبلد مجلس أصلا
تحيتي

اولا: رمضان مبارك على الجميع نسال الله ان نكون من صوامه و قوامه

ثانيا: نشكر بن بطي على اخباره الحصريه

ثالثا: ارد على الاخ الشاهين بسؤال اتمنى ان يجيب عليه حتى يعرف الدور الكبير الذي لعبه المجلس البلدي في الاشهر الثمانيه الماضيه التي استلم بها الاخوان مهامهم في المجلس وسؤالي الاول هو:

لماذا جمدت اراضي المنح من عام 1423 حتى زف لنا بن بطي اخباره الساره التي حصل عليها بعد اتصاله برئيس المجلس البلدي الاستاذ محمد الخليفه على حد قوله

ثانيا : لماذا مستشفى العقل متعثر من عام 1400 حتى زف لنا بن بطي اخباره الساره التي حصل عليها بعد اتصاله برئيس المجلس البلدي محمد الخليفه على حد قوله

ثالثا : اذا كان المجلس البلدي ليس له دور بذلك على حد قولك يا اخي الشاهين فلماذا هذه المعاملات جمدت او تجمدت طيلة هذه السنوات فأين دور البلديه طيلة السنوات الماضيه والمجلس البلدي السابق والمحافظ و و و الخ ..

فهذا عيبنا كسعوديين اننا ننتقص من جهود الاخرين مهما عملوا لذا تفاءلوا اخي الشاهين واخواني القراء في مجلسكم البلدي الذي يضم نخبه من الشباب القادرين على ايصال صوتكم و صوت المحافظه الى المسؤولين بكل سهوله لان ليس لهم مطامع او اهداف من ذلك ولا زلنا ننتظر من مجلسنا المؤقر المزيد داعين لهم التوفيق والسداد

آخر من قام بالتعديل ابوصويلح; بتاريخ 20-07-2012 الساعة 06:40 PM.
ابوصويلح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2012, 09:23 PM   #45
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
العزيز ابو صويلح
شكرا لاهتمامك بتعليقي
اقول تعليقا على ماذكرت انك نظرت للموضوع من زاوية لم انظر من خلالها اساسا
انت نظرت من زاوية الاشخاص في حين كانت نظرتي عامة للمجلس ككيان
ما اوردته في تعليقي السابق ليس انتقاصا للاشخاص مطلقا فما هم الا بعضنا مارس حقا اتيح لهم
ما اردت ايصاله ان المجلس البلدي ( كمجلس فقط ) ليس من صلاحياته اقرار مثل هذه الامور فهو لا يبت بها اصلا
المجلس البلدي رقيب فقط على تنفيذ ما يقرر من مشاريع
وبودي وبما انك ادليت بدلوك ان تطلعنا على ما قد نكون له جاهلين
نريد صورة لصلاحيات المجلس البلدي ان كان فيها ما لا نعرفه
وحقيقة انا لا اسر حينما لا يوضع امر في نصابه
كأشخاص ... اعضاء المجلس الحالي ولا حتى السابق رجال كرام
اما ما ذكرته بخصوص المستشفى الهلامي
او المنح المتوقفة قسرا
فما هي الا امور كانت تأخذ مجراً قانونياً آل الى نهايته وتزامنت هذه النهاية مع وجود اخوتنا في المجلس البلدي الجديد
اي ان كل ما ذكره العزيز ابن بطي تحصيل حاصل ولو كان مجلس الرس البلدي في اجازة
اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت
تحيتي
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2012, 03:15 AM   #46
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
اخبار سعيدة الله يسعد ايامك يابودحيم
معقولة اخيرا تبي تطلع لي ارض كمنحة من البلدية ؟
مش مسدأ ابدا
ويسعد ايامك يابن العم وكثر الله من امثالك
اسعدني مرورك وشرفني ايها الأثري
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايهـــاب مشاهدة المشاركة
الله كريم الأخبار هذا اليوم جميلة

الله يقوي رئيس وأعضاء المجلس البلدي قرارات تسر الخاطر

والعقار بإذن الله سيهبط في حال توزيع الإراضي إن شاء الله وأيضا سمعت بأن الشورى سيناقش وضع الأراضي البيضاء ووضع رسوم عليها وهذا أيضا مساعد على هبوطها

ويعطيك العافية يابو عبدالرحمن على الخبرية الحلوة
الغالي مايهاب اهلا بك
الله كريم ونرى اسعار العقار معقوله
اشكر مرورك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها msh@l مشاهدة المشاركة
مشكور يابو عبدالرحمن على هذه الأخبار السارة

وابو عادل رجل مجتهد وشهم والمهمة صعبة جدا

أسأل الله أن يعينه وهو قدها وقدود باذن الله

أرجو له التوفيق
والله والف نعم فيك وفي ابوعادل
وكما ذكرت ابوعادل ورفاقه مجتهدين نتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2012, 03:19 AM   #47
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفقير الى الله مشاهدة المشاركة
ماش ودي اصدق بس اخاف انصدم ويلهطونه علي بعذرررررررررررررررنا كم سنه ننتظر جت ماجت
انا عن نفسي بوصي عيالي يوصون أحفادهم يطالبون بأرضي الملهوطه لأني ماااااعندي ولاواحد٪ ثقه لابالبلدية ولاالامارة ولاالمحكمه ولاحتى مساح الاراضي اللي بيطلع معي بعد عمر طويل ويورين وانا احلم طبعاً ويقول هاذي ارضك وانا اتعكز ع عصاي
مانبيكم تنورون طريق القرين بقروش هالمشروع عوضوا لنا بدل صبرنا ارضين وحده لي ووحده لعيالي وخلاص اسامحكم
ومانبيكم تهدون خرابة العقل اللي قدام المرور ترا كله ديبان وحيايا وانا مواطن مسكين مستأجر بهكاالمنطقه واخاف أموت وانا مااستلمت ارضي
*
الفقير الى الله اهلا بك
يأأخي تفائل بالخير وادعوربك ان تتحقق كل اماني اهالي المحافظه
اشكر مرورك وتعليقك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
مآ شآء الله تبآرك الله

الله يبشرك بالخير

آخيرآ شفنآ التطور ... وحسينآ ان فيه نآس قآعده تسمع لنآ !

وان شآء الله تنفذ هآ المشآريع اللي سبق ذكرهن بالموضوع

خصوصآ إضآءه طريق القرين

الف شكر لك يآ ابن بطي على اهتمآمك وحرصك

بالتوفيق
الغالي مناحي كنت انتظر مرورك لمافيه من اللباقه وحسن الخلق في جميع ردودك
وقل امين الله يبشرك بما يسرك
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2012, 03:27 AM   #48
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المحافظ مشاهدة المشاركة
الله يصلحك يابن بطي
جاي تبشرنا أولا بتوزيع أراضي المنح أراضي الواسطات أتحدى واحد يقول جتني منحة بدون واسطة
المنح تخرج عن طريق معارف لهم بالديوان وليست عامة للناس ولن نسامح من يأخذ أرض بغير حق بالدنيا والآخرة
ولاأحد يقول جايتهم منحة مالهم ذنب كل المنح الملكية ماتطلع إلا بواسطة ولفز ولفيز
لاحول ولاقوة إلا بالله
أما أراضي السكن للناس وهي الأهم جعلتها رابعا وتقول مستقبلا يعني ماسوو شي للحين وين الخبر السار
والجسر ماله فايده إلا إذا كان هناك واسطة قريبة من الموقع لها فائدة وهذا الأرجح
لا الصراحة إنجاز
الغالي المحافظ
ياهداك الله يارجل كل هذه الأخبار وتقول اي اخبار ساره
بالنسبه للأراضي وكما ذكرت انها بالواسطات الحين الرس ماوزع فيها ارضي منذ سنوات طويله يعني ماشفنا اراضي لاواسطات ولاغيره انت خلهم يوزعون يمكن ينتهون من حقات الواسطات ويبدون الي بدون واسطات
والجسر اذا نفذ سترى فائدته ان شالله على ارض الواقع
اشكر مرورك وتعليقك اخي العزيز المحافظ
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســـماوي مشاهدة المشاركة
اتمنى ان يستفاد من هذا الموقع بوضع فندق سكني يحتوي على غرف وصالات ومسرح وقاعه يستفاد منه في عقد الاجتماعات الخاصة بأهالي الرس وزوارهم وضيوفهم .

وشكرا

,
بالفعل كما ذكرت اخي سماوي نتمنى ان ينفذ ماذكرت
اشكر مرورك وتعليقك
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو جود مشاهدة المشاركة
.
.

نتمنى ذلك والله يكتب اللي به الخير
بن بطي شكراً لك
الشكر موصول لك مشرفنا وغالينا ابوجود
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2012, 03:35 AM   #49
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سابح ضد تيار مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الغالي وننتظر ان نراها على الواقع لأننا نثق بالاخوة في المجلس البلدي لكننا طالما حلمنا وصحونا لنجد الاحلام تبخرت نريد ان نكذب انفسنا ونصدق الواقع والذي يهمنا من هذه المشاريع اراضي سكنية للشباب والباقي يأتي تبع
مشرفنا العزيز سابح ضد التيار
للمعلوميه اتمنى ان تكون وتنفذ على ارض الواقع وانا مازلت اكرر كلامي انا نقلت الأخبار الساره بعد اتصالي برئيس المجلس البلدي وهو من اكد لي ونحن نتفائل خيرا وبأذن واحد احد ان يتم توزيعها وتنفذ كل بشائر الخير هذي
اشكر مرورك مشرفنا العزيز
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وجهة نظر2 مشاهدة المشاركة
اخبار سارة ولاشك انه اذا تم توزيع الاراضي واعتماد منح جديدة سوف ينزل العقار عندنا
الله كريم اخي وجهة نظر
بأذن الله سيهبط العقار وسنشاهد اسعار مناسبه
اشكر مرورك وتعليقك يالغالي
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2012, 05:29 AM   #50
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
ابوصويلح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشاهين مشاهدة المشاركة
العزيز ابو صويلح
شكرا لاهتمامك بتعليقي
اقول تعليقا على ماذكرت انك نظرت للموضوع من زاوية لم انظر من خلالها اساسا
انت نظرت من زاوية الاشخاص في حين كانت نظرتي عامة للمجلس ككيان
ما اوردته في تعليقي السابق ليس انتقاصا للاشخاص مطلقا فما هم الا بعضنا مارس حقا اتيح لهم
ما اردت ايصاله ان المجلس البلدي ( كمجلس فقط ) ليس من صلاحياته اقرار مثل هذه الامور فهو لا يبت بها اصلا
المجلس البلدي رقيب فقط على تنفيذ ما يقرر من مشاريع
وبودي وبما انك ادليت بدلوك ان تطلعنا على ما قد نكون له جاهلين
نريد صورة لصلاحيات المجلس البلدي ان كان فيها ما لا نعرفه
وحقيقة انا لا اسر حينما لا يوضع امر في نصابه
كأشخاص ... اعضاء المجلس الحالي ولا حتى السابق رجال كرام
اما ما ذكرته بخصوص المستشفى الهلامي
او المنح المتوقفة قسرا
فما هي الا امور كانت تأخذ مجراً قانونياً آل الى نهايته وتزامنت هذه النهاية مع وجود اخوتنا في المجلس البلدي الجديد
اي ان كل ما ذكره العزيز ابن بطي تحصيل حاصل ولو كان مجلس الرس البلدي في اجازة
اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت
تحيتي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر مشاهدة المشاركة
يبذل الأخوة في المجلس البلدي جهودا مباركة
أسأل الله لهم العون والسداد وصار لي الشرف قبل شهر لمرافقتهم
لأمير المنطقة لأجل عرض عليه بعض القضايا المتعثرة
والتي بإذن الله سيتم النظر فيها وحلها

شكرا أخي ابن بطي على نقل هذه الأخبار السارة
مراحب اخي الشاهين اخي انا معك بأن دور المجلس ماهو الا رقابي على البلديه وهذا لا يختلف عليه اثنان ولكن وهذا هو الاهم ان من صلاحيات رئيس المجلس مخاطبة اي مسئول في هذا الوطن و الوصول اليه من اجل تحقيق مطالب المحافظه واهلها ولعل ما كتبه الاخ المهاجر الا دليلا على ذلك لذا المجلس البلدي الحالي الذي يرأسه الأستاذ / محمد الخليفة حرك المياة الراكدة بموضوع المنح وموضوع مستشفى العقل المتعثر أضافة لانارة طريق الرس - القرين من خلال وصولهم للمسئولين رغم ان هذا ليس من صميم عملهم المناطين به ولكنهم ساندوا البلدية في ذلك وبحكم تواصلي مع بعض أعضاء المجلس الأعزاء أوكد لك ولقراء منتدانا الأعزاء أيضا انهم قاموا بعملآ جبار تجاه المواضيع السابقه وغيرها من المواضيع التي ستكون ساره للمحافظه وأهلها


أخيرا اخي الشاهين سؤال اخير حتى أغلق الموضوع و اترك الاجابة عليه لك و للقراء الأعزاء سؤالي هو : *هل الامور تأخذ مجراها في موضوع دار علية اكثر من 10 سنوات و الاخر اكثر من 30 سنه فهل هي المصادفة التي لعبت دور في ذلك
عندما انحلت هاتين المعضلتين في وقت المجلس البلدي الحالي أم الى ماذا تعزوها ؟؟؟!!!

ولك تحياتي
ابوصويلح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.