عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-07-2012, 06:27 AM   #41
مشرف منتدى السوالف
 
صورة احوه..وت ذا.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 7,294
قوة التقييم: 0
احوه..وت ذا.. will become famous soon enough
.


السلام عليكم

اخوي انين اللي يقرا موضوعك يقول مافيه بنات بالزمن
ياااكثرهم اللي يكرفون ويسوون ........

وغير كذا بتعلمنا انو رجال هالزمن خوش رجااال ما أشين من ذولا الا ذولا
قسم بالله لو افتح موضوع عن الرجال كيف السب اللي بيجيكم
بس ياخي شف كييف اننا صبوريين


ومن اجمل ماقرات بالموضوع

(كيفما تكونو ايها الرجال تكونو نسائكم)

والله يرزقه بالشينه اللي اللي تملي بطنه اكل << ع حسب مايقول صاحبك انو يبي كذا
__________________
.



استغفرالله .. استغفرالله .. استغفراللهر

آخر من قام بالتعديل ابو جود; بتاريخ 25-07-2012 الساعة 02:46 PM.
احوه..وت ذا.. غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-07-2012, 10:25 AM   #42
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
BBswwww is on a distinguished road
صباحك قشطة ----وفالك خير---------هلي تحوف السنبوسة وينه اليوم دوره ولك السعي----والله ياعم انين تنعمي عيونك مثل الي يدور الاْبره بالقش (على مايقولون عمله نادره ) وها المدارس انا ما ادري وش تعلم بمادة النسويه عشر اسنين والنتيجة ( فتاكه ) من بعد شهر الزواج قدم لي على شغالة تكون حركه ( له اربع ايدين ) وتطبخ وتنفخ 00و000و0000 وتربي ( المقبلين الله يصلحهم ) وام العيال مكبره الوساده وخد من الاْحلام الرومانسيه والتخطيط الي ( تجفف الزوج ) وهو ما نبت ريشه -- -والله يجزي الاْتصالات خير-- وسع صدور الحريم من طول الضوه بالبيت -----والى جاء الليل جت معه المسايير---والى ضاق صدره وسعه السوقوالله يرزق الخياطين والقماشين---وطبخ البيت يضيق الصدر والله يخلي هاالمطاعم ولا الرجال يموتون جوع -----والمثل المحلي يقول ( ادا بغيت تضمه اساْل عن امه ) فا الاْم بلا شك مدرسه خمس نجوم وقد تكون نجمة واحدة والله المستعان----الزبدة انك زعلت علينا ( شقايقنا ) بالشهر الفضيل وتراي اقول النشميات واجد ولكن ما دكرت هوالنادر والله يخليلنا بناتنا لعيالنا --وجميل الدلع مع السنع -- اما مدما دعى اليه البعض من العين الحمراء والزرقاء و0000 فهدا عصره انتهى ---------------------------لكن يا اخ انين يجب ان تعدل وتفتح مواصفات ( البعل ) الاْيجابيه والسلبيه حتى اخواتنا يطلعن الي بخواطرهن حتى حنا يا الرجال ترى بنا حقنا ( شين وقوت عين ) والخافي اعظم والكمال لله 0
BBswwww غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 11:46 AM   #43
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهايطي مشاهدة المشاركة
و الله بنات ذا الوقت اكثرهن عجازات ما تشتغل ولا تعرف المطبخ ولا وتفتخر انه عجازة



مالت عليكن يا امهات الركب السود


ياسلام عليكم يامهايطي ( عجازاااااااااااااااااات ) هذولي هن اللي اقصدهن بالموضوع والله يالواحده ماتنهض الفنجال اللي قدامها
تأكل وعينها بهالجلاكسي يادافع البلا وإذا خلصت راحت لغرفتها ماتدري هي غسلت يدينها ولا لا والسفره والمواعين بقريح اللي يطير به
هذولي هن مصيبةا لمصائب .... سلم لي على الأم اللي حايفة البيبت حوف أهم اشي البنت لاأحد يقول لها شي

أما النوع الثاني فهن بنات رجال وتربية حريم صح ... تحطهن على الجرح يبرى سنع ودلال وجمال هذولي مالهن دخل بالموضوع نهائياً بل بالعكس بيض الله وجيههن وكثر الله من أمثالهن ولا شكر الله من لا شكر فضلهن وإحسانهن على بعض بعض الرجال ولا بعضهم كديش حسافة عليه مثل هذي

يعطيك العافيه بس مالهاداعي جملتك الأخيره يالحبيب
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 11:59 AM   #44
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها موية ورد مشاهدة المشاركة
والله كلامك بمحاه ولا يزعل
لاضرر ولا ضرار
وش يمنعها مع دلعها تتعلم كم طبخه تبسط فيها زوجها
انا الاحظ الرجل يميل للحرمه السنعه اكثر من الجميله
-----------------


هلا بموية الورد شهر مبارك علينا وعليكم

أبعلق على هالنقطه هذي بس .... والجزء الأخير من اجابتك خارج عن موضوعي

أقول إلا وش يمنع إن الأم تنظم للبنت جدول بالأسبوع بأنواع الطبخات ليش بس كم طبخة ؟؟؟

مثل هالأيام فرصه ... البنت فاضيه ولا عندها شي ليش ما تستغل وقتها ولو ثلاث ساعات باليوم تتعلم من أمها وقريباتها الطبخات وشغل البيت أفضل من التنبله والنوم والتحديق بهالأجهزه الي ضيعت الدين والأخلاق

خليها تدخل على بيت زوجها وهي أستاذه ومعلمه ينبهر من سنعها من أول يوم ويقول سلم لي على تربية أمها ماشاء الله تبارك الله

ما هوب يوم الرز بدون ملح ويوم الرز طالع جريش بأمر الله والقهوه نصها فيري


ولا اذا جاء يبي يتوضأ بالمغسله طلع له صارور من قل النظافه والسنع تقل ساكن بشقة عزوبيه



ولا لا يا موية ورد ؟؟؟


قال كم طبخة قال


هههههه


يعطيك العافيه على مرورك الكريم وتعليق الجميل

تحياتي

أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 12:03 PM   #45
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احوه..وت ذا.. مشاهدة المشاركة
.


السلام عليكم

اخوي انين اللي يقرا موضوعك يقول مافيه بنات بالزمن
ياااكثرهم اللي يكرفون ويسوون ......

وغير كذا بتعلمنا انو رجال هالزمن خوش رجااال ما أشين من ذولا الا ذولا
قسم بالله لو افتح موضوع عن الرجال كيف السب اللي بيجيكم
بس ياخي شف كييف اننا صبوريين


ومن اجمل ماقرات بالموضوع

(كيفما تكونو ايها الرجال تكونو نسائكم)

والله يرزقه بالشينه اللي اللي تملي بطنه اكل << ع حسب مايقول صاحبك انو يبي كذا



حياك الله يا اختي ( اللي مادري وش اسمك عجزت أقرأه )

ارجعي لردي على الأخت هتان

وياليتك تنتبهين لبعض الألفاظ وانا اخوك ترى مالها داعي أبداً ...حنا في منتدى عام وبشهر فضيل وما ينبغي من المسلم إلا أن يتخلق بخلق القرآن دائما وخاصة أمام الناس

شهر مبارك علينا وعليك وشرفني مرورك الكريم



تحيه خاصه لك




آخر من قام بالتعديل ابو جود; بتاريخ 25-07-2012 الساعة 02:47 PM. السبب: بسبب التعديل السابق ..
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 12:09 PM   #46
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bbswwww مشاهدة المشاركة
صباحك قشطة ----وفالك خير---------هلي تحوف السنبوسة وينه اليوم دوره ولك السعي----والله ياعم انين تنعمي عيونك مثل الي يدور الاْبره بالقش (على مايقولون عمله نادره ) وها المدارس انا ما ادري وش تعلم بمادة النسويه عشر اسنين والنتيجة ( فتاكه ) من بعد شهر الزواج قدم لي على شغالة تكون حركه ( له اربع ايدين ) وتطبخ وتنفخ 00و000و0000 وتربي ( المقبلين الله يصلحهم ) وام العيال مكبره الوساده وخد من الاْحلام الرومانسيه والتخطيط الي ( تجفف الزوج ) وهو ما نبت ريشه -- -والله يجزي الاْتصالات خير-- وسع صدور الحريم من طول الضوه بالبيت -----والى جاء الليل جت معه المسايير---والى ضاق صدره وسعه السوقوالله يرزق الخياطين والقماشين---وطبخ البيت يضيق الصدر والله يخلي هاالمطاعم ولا الرجال يموتون جوع -----والمثل المحلي يقول ( ادا بغيت تضمه اساْل عن امه ) فا الاْم بلا شك مدرسه خمس نجوم وقد تكون نجمة واحدة والله المستعان----الزبدة انك زعلت علينا ( شقايقنا ) بالشهر الفضيل وتراي اقول النشميات واجد ولكن ما دكرت هوالنادر والله يخليلنا بناتنا لعيالنا --وجميل الدلع مع السنع -- اما مدما دعى اليه البعض من العين الحمراء والزرقاء و0000 فهدا عصره انتهى ---------------------------لكن يا اخ انين يجب ان تعدل وتفتح مواصفات ( البعل ) الاْيجابيه والسلبيه حتى اخواتنا يطلعن الي بخواطرهن حتى حنا يا الرجال ترى بنا حقنا ( شين وقوت عين ) والخافي اعظم والكمال لله 0


هلا بالغالي الحبيب

صدقني أنا معك قلباً وقالباً

وأدري والله وشفت ورأيت بنات يثلجن الصدر ماشاء الله وبعضهن سنعهن من الله مالأحد تأثير عليها ماشاء الله تبارك الله


يعني السنعات ابشرك واجد يحطن على الجرح يبرى

بنات رجال وتربية أمهات فاضلات مدارس بالأخلاق والسنع والدين

تسانك جااااد عطن روحك وسلمن عمرك وأبشر بعزك إذا ما بردت تسبدك لا تسمين أنين قلم



شهر مبارك يالغالي



أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 02:52 PM   #47
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
من الرس is on a distinguished road
!!!!!!!!!!

*
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 10:25 PM   #48
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
كلام سليم وفي الصميم وواقع نعيشه...بارك الله فيك ياانين القلم
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2012, 11:30 PM   #49
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: الررس
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
تغشوا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهايطي مشاهدة المشاركة
و الله بنات ذا الوقت اكثرهن عجازات ما تشتغل ولا تعرف المطبخ ولا وتفتخر انه عجازة



مالت عليكن يا امهات الركب السود
وماالت ع الوجيه السود والنفسيه الشينه
تغشوا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2012, 05:33 PM   #50
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
والله الي انا اشوفه ان البنيات في شهررمضان

طول الوقت بالمطبخ تشكل لك من الاكلات

تتعب وانت ماخلصت من نصفهن وخاصه (السمبوسه)

عسى الله يسترعليهن ويوفقهن ويرزقهن بالزززززززوج الكفو
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19