عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-07-2012, 11:00 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
Thumbs up عاجل:الموافقة من"الشورى"بصرف3رواتب بدل سكن لموظفي الدولة وراتبين مع المصدر

كشفت مصادر عن دراسة اللجنة لتوصيات عدد من الأعضاء ويأتي في مقدمتها المطالبة بصرف بدل سكن لموظفي الدولة بما يعادل ثلاث رواتب سنويا بالموافقة واستثناء اصحاب القروض العقارية من بدل السكن وصرف راتبين اضافيين والاعلان قريبا

جاءت التوصية من رئيس لجنة الإسكان السابق وعضوها الحالي المهندس محمد القويحص، وشدد فيها على أن إيرادات الدولة تستطيع ضخ المبالغ اللازمة لموظفي الدولة لتحقيق هذه التوصية

.
الموافقة على توصية في "الشورى" بصرف 3 رواتب بدل سكن لموظفي الدولة وراتبين اضافيين والاعلان قريبا - صحيفة مباشر العربية

على ذمة الصحيفة .
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-07-2012, 02:41 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: الرس
المشاركات: 282
قوة التقييم: 0
suka is on a distinguished road
ما أدري . . . . . ! ؟
__________________
suka غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2012, 02:47 PM   #3
عضو فذ
 
صورة سفيرالاحساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 7,218
قوة التقييم: 0
سفيرالاحساس is on a distinguished road
كلام جرايد لايسمن ولا يغني من جوع ؟؟؟؟
__________________
سُبحان الله و بحمدهِ
- سُبحان الله العظيم
- استغفر الله و أتوبُ إليهِ 🍃
سفيرالاحساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2012, 03:01 PM   #4
عضو متواجد
 
صورة حاطب ليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الــــــــــــــرس
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
حاطب ليل is on a distinguished road
ما اظن انه صحيح
حاطب ليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2012, 03:11 PM   #5
K.R
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
K.R is on a distinguished road
ماأصدق الييين ماأشوف سليمان العيسى يقول هالخبر ��
K.R غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2012, 03:21 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 227
قوة التقييم: 0
الفقير الى الله is on a distinguished road
خشة سليمان العيسى هي اللي تبصم لنا بالخبر الأكيد
__________________
( إِنَّا كَفَيْناكَ الْمُسْتَهْزِئِين )
الفقير الى الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2012, 11:57 PM   #7
عضو مميز
 
صورة رضاء الله هدفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 123
قوة التقييم: 0
رضاء الله هدفي is on a distinguished road
يالله يكون الخبر صحيح
رضاء الله هدفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2012, 01:24 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
- سليمان - is on a distinguished road
كله كلام فاضي
دامه ما نزل بحسابك لا تقول شيء
- سليمان - غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2012, 02:21 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
على قولة المثل الشعبي ((لاتقول بر لين توكي عليه))
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2012, 02:14 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 429
قوة التقييم: 0
كـــش ملك is on a distinguished road
والله يا انا مشتاق لسليمان العيسى ولاول مره
كـــش ملك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19