عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-07-2012, 02:24 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
الزاد الخيري is on a distinguished road
نائب أمير منطقة القصيم يزور الزاد الخيري ببريدة مساء اليوم


نائب أمير منطقة القصيم يزور الزاد الخيري ببريدة مساء اليوم

بريدة - عبدالرحمن التويجري
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بزيارة الزاد الخيري ببريدة مساء اليوم الأحد بعد صلاة التراويح والتي يطلع من خلالها على البرامج والأنشطة التي يقوم بها الزاد الخيري بحي الفايزية.
وتأتي هذه الزيارة الكريمة من لدن سموه بالتزامن مع إطلاق مشروع الزاد الخيري الكبير لهذا العام «حملة المليون متبرع للمحتاج» التي تهدف إلى حث الهمم نحو مساعدة الفقراء والمحتاجين والتعاون بين أطياف المجتمع الغني والفقير وبمبالغ قليلة لكنها تعني للفقراء والمحتاجين الشيء الكثير.
وبعد ذلك يطلع سموه الكريم على البرامج والأنشطة التي يقوم بها الزاد الخيري سواء الرمضانية التي يجري العمل بها على قدم وساق في هذا الشهر الكريم مثل سقيا الزاد للتراويح والقيام التي تم تجهيزها بتصنيع 3000.000 ثلاثة ملايين عبوة ماء لتوزيعها على المصلين أو برنامج الإفطار السيار الذي من خلاله يتم تفطير 3600 صائم بفريق عمل 150 شاباً أو هدية العيد حيث يتم تصنيع 150.000 هدية لتوزيعها وإهدائها على الأعيان والأهالي وأبناء شهداء الواجب والمستشفيات ومصليات الأعياد بالإضافة إلى الأسر المسجلة لدى الزاد الخيري كما أن هناك جزءاً سوف يطرح للبيع يستفيد الزاد الخيري من ريعه في دعم أنشطته المختلفة. وسيطلع سموه على باقي البرامج والأوقاف الخيرية كينابيع الخير ووقف الوفاء وباقي المشاريع السنوية.
إثر ذلك يقوم المشرف العام للزاد الخيري ببريدة بتسليم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم هدية شهداء الواجب لهذا العام.
ثم يختتم جولته -حفظه الله- بزيارة إلى مقر الخدمات الاجتماعية التي يتم فيها استقبال الأثاث والأجهزة والملابس المستعملة لإعادة تأهليها ومن ثم عرضها للمستفيدين للاستفادة منها. وقد عبّر المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة فضيلة الشيخ إبراهيم الحسني مساعد رئيس المحكمة الجزائية ببريدة بهذه المناسبة عن عميق شكره وامتنانه لهذه الزيارة الميمونة التي تنم عن بذرة الخير المتأصلة لدى سموه وحبه وتفانيه لعمل الخير. وأضاف بقوله زيارة سمو الأمير تعني لنا الشيء الكثير وتضع على عواتقنا مسؤولية كبيرة في بذل المزيد والسعي الحثيث لتطوير العمل الخيري في هذه المنطقة. واختتم حديثه بقوله: في هذه المناسبة لا يسعني إلا أن أزجي وافر الشكر وعظيم الامتنان لرجل الخير الأول صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لدعمه اللا محدود لجميع الجمعيات العاملة في المنطقة والزاد الخيري بوجه الخصوص حفظ الله قادتنا وولاة أمرنا من كل شر ومكروه.
الزاد الخيري غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19