عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-07-2012, 05:16 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
الزاد الخيري is on a distinguished road
نأئب أمير القصيم يشيد بمشاريع الزاد الخيري ببريدة


أنباء القصيم - بريدة : زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير القصيم مساء اليوم مقر الزاد الخيري بحي الفايزية ببريدة .
وفور وصول سموه بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بالقران الكريم ، ثم ألقى المشرف العام على الزاد الخيري ببريده الشيخ إبراهيم الحسني مساعد رئيس المحكمة الجزائية ببريده كلمة أشاد من خلالها بزيارة سموه للزاد الخيري ودعمه المتواصل لكل عمل خيري في المنطقة ، مشيراً إلى إن الزاد الخيري ببريده له أعمال خيره للمحتاجين ، مبيناً إنهم في الزاد الخيري يسعون دوماً ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع لسد حاجة الفقير والمحتاج للمساعدة.
بعد ذلك اطلع سموه على عرض مرئي يحكي جميع البرامج والأنشطة التي يقوم بها الزاد الخيري من سقيا الزاد للتراويح والقيام التي تم تجهيزه بتصنيع ثلاثة ملايين عبوة ماء لتوزيعها على المصلين ، وبرنامج الإفطار السيار الذي يفطر 3600 صائم بفريق عمل يقوم عليها 150 شاباً وكذلك هدية العيد التي يتم تجهيز 150 ألف هدية لتوزيعها على الأعيان والأهالي وأبناء شهداء الواجب والمستشفيات ومصليات الأعياد بالإضافة إلى الأسر المسجلة لدى الزاد الخيري كما أن هناك جزءاً للبيع يستفيد الزاد الخيري من ريعه في دعم أنشطته المختلفة .
كما سلم لسموه درعاً تذكارياً ، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع أعضاء الزاد الخيري .
بعد ذلك أدلى سمو نائب أمير القصيم بتصريح صحفي أشاد من خلاله بالجهود الجبارة التي لمسها من إدارة الزاد الخيري وجهودهم الموفقة والمتميزة والوصول للمحتاج والمتعفف في مقر إقامته بكل يسر وسهوله .

وقال سموه " نحن في شهر الخير والطاعات والصدقات والتكافل الاجتماعي ، فمثل هذه الزيارات للمرافق الخيره الهامة في بلدنا لها الأثر الكبير وإننا نعترف في جهودها وفيما أثمرت عنه من تكافلاً اجتماعياً عظيم" مؤكدا أن أعمال الزاد الخيري مع هذا الشهر الكريم متوافقة مع روحانية الشهر الكريم وما يتطلبه المجتمع من الحرص والتكاتف لخيرية هذا الشهر الكريم والبحث عن المحتاجين لسد حاجاتهم ، كما أشاد سموه بهدية العيد التي يقدمها الزاد الخيري لأطفال شهداء الواجب .
وأضاف " العمل الخيري في هذه البلاد متميز وليس له حدود ، وخاصة في منطقة القصيم فهناك رجال يتسابقون للعمل الخيري مؤسسات وإفرادا من خلال الجمعيات المنتشرة داخل المنطقة وخارجها".
وتأتي هذه الزيارة بالتزامن مع إطلاق مشروع الزاد الخيري الكبير لهذا العام/ حملة المليون متبرع للمحتاج / التي تهدف إلى حث الهمم نحو مساعدة الفقراء والمحتاجين والتعاون بين أطياف المجتمع الغني والفقير وبمبالغ قليلة لكنها تعني للفقراء والمحتاجين الشيء الكثير
حضر الحفل رئيس المحكمة العامة ببريده منصور بن مسفر الجوفان ووكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان وعدد من المسؤولين .
الزاد الخيري غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19