عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-08-2012, 08:18 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
slohy is on a distinguished road
بدء تنفيذ توسعة مدرجات ملعب الحزم لتصل 7 آلاف.. والإنتهاء بعد سنة




شرعت المؤسسة العالمية للصيانة والتشغيل المنفذة لمشروع توسعة مدرجات الملعب الرئيسي بنادي الحزم بالرس في العمل الفعلي لتوسعة المدرجات مطلع هذا الشهر، ومن المتوقع أن يستغرق عمل مشروع التوسعة قرابة سنه كاملة، وينتظر أن تزيد الطاقة الاستيعابية للمتفرجين نحو الضعف لتصل قرابة 7 الأف متفرج بشكل كامل.


من جهته تقدم رئيس نادي الحزم يوسف الخليف بالشكر الجزيل لجميع الأطراف المساهمة في تنفيذ مشروع توسعة مدرجات الملعب الرئيسي في النادي، الذي وضعت لبناته الأولى مطلع رمضان الجاري.
وبين رئيس الحزم أن توسعة المدرجات حلم طال انتظاره بسبب تعثره ببعض المعوقات التي حالت دون بدء العمل فيه خلال سنوات مضت، مشيرا إلى الأدوار الفاعلة للرئيس العام لرعاية الشباب سابقا الأمير سلطان بن فهد وهو أول المهتمين بقضية توسعة المدرجات.

ولم يغفل يوسف الخليف دور خلفه الأمير نواف بن فيصل الذي رأت التوسعة النور في عهده، كما تقدم بالثناء لرئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي سابقا خالد البلطان الذي لم يألو جهدا في سبيل زيادة الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب النادي.

وتعد توسعة مدرجات الحزم أحد الهواجس التي أقلقت الحزماويين منذ صعود الفريق إلى مصاف الدوري الممتاز، حيث واكب ذلك الحضور الجماهيري الغفير الذي لازم الفرق الجماهيرية وقت مواجهاتها مع الحزم في الرس، حتى أمر الرئيس العام لرعاية الشباب السابق الأمير سلطان بن فهد في توسعة مدرجات الحزم إلى الضعف، إلا أن عوائق تمثلت في ملكية الأرض المخصصة لتوسعة الملعب لبلدية الرس، إضافة إلى اعتراضات سكان المنطقة المجاورين للملعب على إغلاق ذلك الشارع الذي يربطهم بالأحياء الشمالية للمحافظة حال دون اتمام ذلك المشروع، حتى اهتدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع إدارة نادي الحزم الحالية برئاسة يوسف الخليف إلى الاستفادة من المساحة الموجودة خلف المرميين لتنفيذ ذلك المشروع، وهو ما بدأ العمل به مطلع الشهر الحالي.

من ناحيته أشار مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم عبد العزيز السناني إلى أدوار أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر في المسارعة بالعمل على زيادة المدرجات، مبينا أن الأمير فيصل بن بندر أولى الأمر اهتماما كبيراً وكان يتابعه متابعة مستمرة،مؤكدا أن الأخير يهتم بالقضايا الرياضية التي تخص منطقته بشكل يوازي اعتنائه بالقضايا الأخرى.

من جانبه أكد مدير مكتب رعاية الشباب في الرس عبد الرحمن الزيدي أن الرياضة في منطقة القصيم عامه وفي محافظة الرس على وجه الخصوص تشهد نهضة لا مثيل لها بفضل من الله ثم اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير الشؤون المتعلقة بالرياضة والشباب في البلاد، معرباً في الوقت ذاته عن شكره وامتنانه للأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل اللذان أدخلا مشروع توسعة مدرجات الحزم حيز اهتمامهما من خلال الحرص والمتابعة الدائمة.




في موازاة ذلك، قدم عضو شرف الحزم الدكتور ضيف الله بن سمار التهاني والتبريكات لجميع الرياضيين في محافظة الرس على القيام بعمل توسعة المدرجات، مؤكدا أن تلك الخطوة تخدم الجماهير الرياضية في المستقبل القريب بمشيئة الله. متمنياً المزيد من التقدم والعطاء لكافة الأندية الرياضية في الوطن الغالي.

فيما ثمن احد أبرز الداعمين للحزم على مر العصور وعضو شرفه عبد العزيز المالك قرار الرئيس العام لرعاية الشباب سابقاً الأمير سلطان بن فهد الذي أمر خلال وقت مضى بالتوسعة لخدمة الجماهير الرياضية بالمحافظة، مشيرا إلى التكامل في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، قائلا: وبعد تولي الأمير نواف بن فيصل أكمل مسيرة سلفه في ما يختص بمدرجات الحزم ليعكس مدى تفاعل الرجل الأول في رياضة السعودية, معرباً في الوقت ذاته عن سعادته الغامرة في بدء العمل.ومباركاً لجماهير القصيم عامة والحزم خاصة متمنيا أن تكون تلك المدرجات فأل خير عليهم,وتكون بداية عودتهم إلى مكانهم الطبيعي في دوري زين بمشيئة لله.


هذا وقال الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة عبد الرحمن الحناكي القابضة,إن مشروع توسعة مدرجات ملعب نادي الحزم في الرس،يعكس ما توليه قيادة البلاد الحكيمة، من رعاية واهتمام بفئة الشباب والرياضيين،من خلال تهيئة الدور الرياضية ومقرات الأندية.

وأضاف الدكتور الحناكي، أن المشروع سيسهم في تلبية الاهتمام والشغف المتنامي في رياضة كرة القدم، في المنطقة وخصوصا لأهالي محافظة الرس، ومحبي نادي الحزم العريق، والذي يعد مبناه من مقرات الأندية النموذجية التي أقامتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وكان هدية من أمير الشباب والرياضة الأمير فيصل بن فهد "رحمه الله، لأبناء محافظة الرس وأبناء الحزم.
وقال إن اعتماد الرئاسة العامة لرعاية الشباب، كان إبان رئاسة الأمير سلطان بن فهد، وجاءت ترسية المشروع في عهد أمير الشباب الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، والذي يشمل على توسعة مدرجات ملعب النادي لتستوعب بعد التوسعة قرابة سبعة آلاف متفرج بزيادة أربعة آلاف.

ولفت الحناكي، إلى أن هذه التوسعة، ستدعم مسيرة نادي الحزم، أو "السفير" كما يحلو لمحبيه تسميته، وتعزز حضور وتفاعل جماهيره معه خلال المنافسات المقبلة، وسيعزز ذلك من حظوظه في معترك المنافسة والوصل إلى دوري المحترفين بمشيئة لله,ويمنح جمهور الرس العاشق للرياضة، وخصوصا كرة القدم الفرصة لدعم ومشاركة فريقها.




__________________
سبحان الله وبحمده


سبحان الله العظيم
slohy غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-08-2012, 09:36 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,411
قوة التقييم: 0
وجهة نظر2 is on a distinguished road
وش عقبه عقب ماهبط النادي
القرار له خمس سنوات او اكثر وتوه ينفذ
__________________
اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
وجهة نظر2 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 12:25 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 480
قوة التقييم: 0
اخومناحي is on a distinguished road
والله لو يجزمون ويوزعونه اراضي لنا ابرك
مساحته كبيرة وبوسط الديرة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اخومناحي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 01:20 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
يزيد بن نآصر is on a distinguished road
تأخرتو كثير
انا اقول ليته ينتلي بالمدرجات ذي
تبي توسعونه محد جاي الا اذا بتحطونن لاعب معهم هع يمكن
الله يعينكم وعساكم على القوه
يزيد بن نآصر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19