عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-08-2012, 01:13 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
الرايق 22 is on a distinguished road
هل توضيح صحة القصيم مقنع للجميع

صحة القصيم تصدر بياناً توضيحياً بشأن عطل أجهزة التكييف بمستشفى الرس العام

أوضحت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم بأن ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي ، بشأن عطل أجهزة التكييف المركزية في مستشفى الرس العام ، حيث حتم عليها ذلك إلى إصدار " بيان توضيحي " على لسان الناطق الإعلامي بصحة القصيم ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد بن صالح الدباسي ، أوضح من خلاله إلى أن تكييف مستشفى الرس العام يعمل عبر أربعة أجهزة تكييف رئيسية وان ارتفاع درجات الحرارة بشكل عام وزيادة الأحمال على أجهزة التكييف أصاب اثنان منها بالعطب في " الضواغط " الرئيسية مما جعل تكييف المستشفى يعمل بواقع 50٪ من طاقته ، مما أثر على الأجواء داخل أروقة وأقسام المستشفى .

وأشار الدباسي في البيان ، بأنه تم تعميد شركة متخصصة لعلاج الأمر في أقصى سرعة وتوريد القطع اللازمة ، مراعاة لراحة المرضى ولارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام ، ويحتاج ذلك الى وقت لتأمين قطع الغيار اللازمة والتركيب والتشغيل وستعمل المديرية جاهدة ليكون في اقصر مدة ممكنه .

وأكد الدباسي الى متابعة واهتمام مدير عام الشئون الصحية بالقصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز لمعالجة هذه المشكلة بخطواتها وحرصه على الإسراع بايجاد الحلول الايجابية.



و اشار الدباسي الى أن هذا البيان ماهو الا إيضاح للواقع بكل شفافية مؤكدا على ان بعض الاجراءات او التجهيزات تستهلك وقتا لابد منه متمنيا للجميع التوفيق وللإخوة المرضى الشفاء العاجل .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرايق 22 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-08-2012, 01:25 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
باغي المعارف is on a distinguished road
بيان صريح لكنة غير مقنع من المفترض ان تكون مثل هذه القطع متوفرة يعني ان صح الكلام يكون بالمنطقة مستشفى كامل - من اجهزه طبية وعلاجية وكهربائية - بدون مبنى، بحال احتاج اي مستشفى تنقل الية .
والله من وراء القصد،،،،،،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
باغي المعارف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 01:56 PM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
صحيح انه فترة حر
لكن ترى ماجانا الحر الشديد حسب كلامه
لي فترة اتابع درجات حرارة الرس .... ماوصلت ٤٥
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 02:07 PM   #4
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
الله يكون بالعون
ومستشفى الرس عليه ضغط كبير جدا في جميع اقسامة مقارنة بالامكانيات المتاحة
فلماذا لاتاخذ صحة القصيم ذلك بالاعتبار وتزيد في الكوادر الطبية وفي اعتمادات الصيانة وتوفير الاجهزه اللازمة لاداء المستشفى رسالته الصحية على اكمل وجه

تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 04:15 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: USA
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
مغترب رساوي is on a distinguished road
التكييف يحتاج الى ساعات لأصلاحه لا عده اسابيع من التهاون في صحه المرضى
مغترب رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 04:34 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
البيان يقول (بأقصى سرعه )
وهذا هو الأسبوع الثاني
لاحول ولاقوة الا بالله
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 06:38 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
BBswwww is on a distinguished road
الرايق 22-------شكرا لطرحك----لاْن هدا فيه مصلحة للجميع------والتساؤل الدي يطرح نفسه لمادا في مستشفى الرس يحدث هدا ؟؟؟؟؟ لم نسمع خلل في التكيف ببريدة اوعنيزةاو البكيريه 000000 وبقية المحافظات !!!!! هل ان نوعية اجهزة التبريد لدينا اقل كفاءة ؟؟؟؟ ام ان ادارة المستشفى لا تتابع الصيانة والكشف المبكر وتبلغ عنها ؟؟؟؟!!!! ثم لا يكون هناك مجمع مصغر لورش الصيانة كهرباء وتبريد وسباكه يخدم القطاعات الصحية بالمحافظة بصورة اولية وادا استدعى الاْمر صيانة معقدة تطلب في وقت مبكر من مديرة الشؤن الصحية بالمنطقة---على غرار ما تقوم به ادارة التربية والتعليم -----لكن مع الاْسف الجدار القصير كلن ينطه---ولو حمر المحافظ العين عليهم تلقى المشكلة انحلت من زمان0
BBswwww غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 07:47 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
mr.saleh is on a distinguished road
شرر البلية ما يضحك

اكبر ثالث مستشفى في القصيم

ولا يوجد فيه اجهزة تكييف بديلة تعمل في حال تعطل احداها

يعني مستشفى كبير يزورهـ الاف المراجعيين والزائرين للمرضى يوجد فيه أربع اجهزة تكييف رئيسية فقط !!!

ليت المديرية ماتكلمت فقد طبقت المثل القائل (( سكت دهراً ونطق كفراً ))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mr.saleh غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 10:15 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 142
قوة التقييم: 0
الرايق 22 is on a distinguished road
شكرا لكم على مروركم والمشاركة بطريقة حضارية تخدم الصالح العام
ومن ماسبق يتضح ان البيان غير مقنع للجميع حيث لم يجيب على الأسئلة التالية
1 الجو الحالي ليس جديد علينا . يفترض نحسب له حساب
2 هل اعلن مدير المستشفى والمسؤولين حالة الطواري لحل هذه القضية وبقو مع المرضى حتى حلها
3 نفرض تعطلت المكيفات الأخرى ماهو الحل
4 هل يتحمل المسؤولين وهم بكامل صحتهم بيوتهم ساعة بدون مكيف . وهل حسو بما يعانية المرضى
نريد اجابات على تلك الأسئلة ونقتنع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرايق 22 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2012, 10:44 PM   #10
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
اسر is on a distinguished road
سوال لوكان العطل في تكيف مكتب مدير المستشفى او اي مسئول ينظر هذه المده لكي يتم صيانته ؟ ماقول الاحب لاخيك ماتحب لنفسك
اسر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19