LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2012, 05:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو كشاف
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي إنقطاعات المياه في بعض أحياء الرس تصل إلى مستوى مرعب


بعض أحياء الرس: نعاني انقطاعات المياه لمدة تزيد عن 6 أيام أسبوعيا ً

إنقطاعات المياه في بعض أحياء الرس تصل إلى مستوى خطير

الرس -
شكا عدد من أهالي شمال حي المطار وحي بهجة من انقطاع المياه عن منازلهم لمدة تزيد عن 6 أيام أسبوعيا ً، ، وأشاروا إلى أن هذا الانقطاع مستمر منذ 6 أشهر، ولا زالت المشكلة قائمة حتى الآن.وبرغم أن المشكلة بدأت منذ نحو ثلاث سنوات إلا أنها لم تصل إلى هذا المستوى الخطير إلا مؤخراً .
وقال الأهالي : «قدمنا عدة بلاغات لدى مصلحة المياه عن انقطاع المياه عن المنازل، غير أن المصلحة لم تضع حلاً لمعاناتنا، خصوصاً أننا في شهر رمضان ويستحيل
أن نبقى من دون ماء، سواء فيما يتعلق بطبخ وجبة الفطور أو غسيل الأواني بعد الانتهاء من الأكل، علاوة على عدم قدرتنا على الاستحمام».
وكان مسؤول في المصلحة صرح سابقاً بأن المياه توزع على الأحياء وفقا لجدول يعتمد من قبل مدير الفرع ، خصوصاً في فصل الصيف، ولكن الملاحظ بأن ضخ المياه غير عادل بين الأحياء، والخزانات الرئيسية للمنازل لا يصلها الماء في هذه الفترة، إضافة للخزانات الأرضية للمنازل والتي يضعها الأهالي، وهذه مشكلة كبيرة وليست كما في السابق، والتي كانت شكوى الأهالي لضعف الماء فكان الحل لها بوضع خزان أرضي في المنازل.
ويتساءل المواطن: أين المسئولون في إدارة المياه عن هذه المشكلة؟ وإن كانت لديهم مشكلة فنية لماذا لا يتم إخبار الأهالي بالمشكلة ؟ وأضاف: إلى متى سوف تستمر هذه المشكلة؟
ووفقاً لمصلحة المياه فإن التوسع العمراني تسبب في زيادة الطلب و أدى الى نقص في المياه.
وأضافت أنه على إثر ذلك انخفض مستوى المخزون العام للمياه في الخزانات العامة خلال الفترة الماضية نظراً إلى الاستهلاك الزائد للمياه خلال هذه الفترة والناتج من الارتفاع الزائد غير المسبوق في درجات حرارة الجو.
الأربعاء.
رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 04:56 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
روحي تناديك
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

ضخ المياه غير عادل بين الأحياء،
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:29 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8