عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-08-2012, 05:35 AM   #31
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road
لاأله الا الله سبحان الله
عجبا والله عجبا رسائل توعويه تنبه الغافل ممن غفل اغضبت الأخرين
والله ثم والله انني لست مع أو ضد ولكن وصلتني الرسائل المذكوره فقلت بقلبي جزاهم الله خير الجزاء
وهل نعتقد ان الرسائل المذكوره قصد فيها اناس ولله الحمد حريصون على بناتهم وابنائهم هي موجهه للغافل
الذكرى تنفع المؤمنين ياأخوان اين الضرر في هذه الرسائل سبحان الله
شركة الأتصالات يوميا ترسل لنا رسائل ارسل واشترك موسيقى تفسير احلام قصص غراميه واشياء غريبه ودخيله علينا ولم نشاهد شخص واحد تذمر من هذه الرسائل
أنا اقول جزاهم الله خير الجزاء ووفقهم الله لمايحبه ويرضاه
__________________
بن بطي غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-08-2012, 05:57 AM   #32
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
Al-Pacino is on a distinguished road
بغض النظر عن رسائل الهيئة، هل من ( القانوني ) ارسال اعلانات تجارية على اجهزة الجوال الخاصة، سمعت من احد الاصدقاء ان هناك ( الاف الارقام) تباع وتشترى لكي يتم توجيه دعايات تجارية اليها، الايعد هذا من التطفل على الاجهزة الخاصة. ام انه يدخل في نطاق ( الفوضى) العريضة التي نعيشها مع التقنية الحديثة؟!
Al-Pacino غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 05:59 AM   #33
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
(الناصح) is on a distinguished road
السلام عليكم
رسائل الهيئه رسائل تذكير ولا فيها شي وجزاهم الله كل خير
اللهم احفظ رجال الهيئة من شر الأشرار
(الناصح) غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 06:02 AM   #34
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
كآن عمر ـ رضي الله عنـه ـ يقول ( رحـم الله امرئ اهدى الـي عيوبي )

يترحـم على من يقول له فيكـ كذآ وفيكـ كذآ

واليوم لو يأتي شخص الى شخص آخـر ويقول له فيكـ العيب الفلآني ( زمجر وغضب )

ومن بآب هذهـ الآيـه الكريـمه ( وذكر فإن الذكـرى تنفـع المؤمنـين )

رسآئل التذكيـر من الآخوآن في الهيئـه ــ جزآهـم الله خيـر الجزآء ــ

ويآ أخوي وعزيزي سيف الرعد وغيركـ من المعآرضين لهذهـ الرسآئل

المخآطـب يآ عزيزي ليـس أنت فقط ... فـ هم يرسون لأعدآد من الأرقآم الموجودهـ عندهم

ولآ يعرفون من هو الصآلح من الطآلح

وربمــآ أن هذهـ الرسآلـه تصل الى شخص مقصر في حق الرعيه التي استولآه الله عليـهآ

وربمــآ تكون الهدآيـه بسبب هذهـ الرسآلـه بإذن الله

الله يجزآكـ الخيـر يآ سيف الرعد على اهتمآمكـ وتقبل مروري بكل صدر رحب

الله يوفقنآ وايآكـ لمآ فيه خيـر وصلآح

بالتوفيــــــــق








,
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها kit kat مشاهدة المشاركة
اعضاء الهيئة باعتقادهم انهم هم الطاهرين العاكفين الركع السجود وبقية الناس يشوبهم الشوائب الغريب العجيب ان احد اعضاء الهيئة ولن احدد المكان ولا الاشخاص والذي اعرفه شخصيا وهو من المتزمتين دينيا ابنته الوحيدة بوية وهو الذي يحدث وينصح هذا ويوبخ ذاك فلذلك اتمنى من افراد هذا الجهاز ان يتركوا الوصاية الدينية على الاخرين ويهتموا باصلاح انفسهم واهاليهم شكرًا *
هذهـ هي وجهة نظركـ , احتفظ بهآ لنفسكـ , لآ نحتآجهآ هنآ

لولآ الله سبحآنـه ثم رجآل الهيئه البوآسل ... لكآن عم الفسآد في هذهـ المحآفظه

أتأمـن أن تخرج أحد من محآرمكـ لأي مكآن كآن ؟ سوق أو مآ شآبه

الآخوآن في الهيئه جزآهـم الله يتكفلون بـ حفظهآ بإذن الله من كل ذئب مفترس

وأنت قآعد تسـب فيهـم ومآ تدري انهـم يحمونكـ من ورآء ظهركـ

استغفر لذنبكـ ولآ تقذف الهيئه بـ مآ قلت لـ أحد بنآته ... فـ ربمآ تعود هذهـ القذفه اليـكـ ... !!

واعلـم أن دعوة المظلوم مستجآبــــه

الله يهديكـ ويهدينـآ جميــع
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 06:06 AM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
فتك is on a distinguished road
الآن ننتظر اعتذارك ياسيف الرعد
بعد رؤيتك وسماعك لرؤية الأخوة
فتك غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 06:23 AM   #36
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم سيف الرعد حقيقة تفاجأنا بهذا الموضوع ليس لأنه على صواب وإنما لأنكم قد تبوأون بإثمكم وإثم غيركم فقد فتحتم باباً لأعداء الهيئة أن يستطعمون منهم ويلفضون كما يشاءون مع العلم أن موضوعكم يافاضل كان الأولى أن يكون عن الدعايات والإشتراكات الخداعة وليس عن أمر يمس الدين . أهذا تطبيقكم لقوله تعالى : ( وما جزاء الإحسان إلا الإحسان ) ؟

الأمر الآخر أنه لم يُعهد منكم هذا النقد الغير موفق وعلى من ؟ على من شرفهم الله بكتابه

عذراً لك ربي فقد أصبح التذكير بدينك قسوة بينما أحدهم يمد لسانه سنتمترات يزعق على أهله رحمه . فمن أراد أن يطبق الدين فليبدأ بنفسه قبل أن ينتقد غيره .

جزاكم الله خيراً على الموضوع الغير موفق ونقدر كتابتكم له وارفقوا بحراس الفضيلة فهم الأسود .

__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 06:33 AM   #37
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
الحمد لله أولآ وآخرآ

وتقبل الله صيامكم وقيامكم وجعلنا وإياكم من المقبولة أعمالهم في ختام شهر رمضان الفضيل

لو لم يكتب رجال الحسبة هذه الرسائل لقال البعض كما كانوا يقولون أن دور الحسبة فقط. هو انكار المنكر!

يقول شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله ( ليكن أمرك بالمعروف بالمعروف ونهيك عن المنكر بلا منكر )

الحقيقة هي أن ماعمله رجال الحسبة يعد من باب الأمر بالمعروف وتذكير طيب وفي وقته المناسب

لكن هناك من بعض الردود أرادت أن تنكر ماكتب فوقعت بأخطر من ذلك

وقعت بالغيبة لماذا يقحم البعض في الردود اسم ولد راشد واعلاناته المفيدة لسكان الرس

أتمنى أن لا ننتصر لرأي علي حساب آخر!

وإخلاص النية في كل شيء.

بالعكس كاتب الموضوع الأخ الكريم سيف الرعد طرح وجهة نظره للنقاش ويجب أن نتقبلها بصدر رحب ونبين له وجهة نظر أخرى قد تخالف رأيه واختلافنا جميعآ لا يفسد للود قضيه


وشكرا للجميع

__________________

آخر من قام بالتعديل شوفان999; بتاريخ 18-08-2012 الساعة 06:45 AM.
شوفان999 غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 06:52 AM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
لكل من نصح لوجه الله الله يجزاهم خير اما البنات ترا فيهن خير وماشاء الله رمضان المساجد مليانه منهن والله ان بعضهن يلبسن عاري وبلاوي بس يجلسن في المسجد ساعات المشكلة لما تجيب البضاعة وتجدعها في هالسوق واتقول للمراهقة لاتلبسين وين دور رجال الدين وتجارة و اللي تقدر على بنتها تبي تمنعها بس بعض البنات الله يهدين ماتسمع ولاتوحي الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
كسرة بسكوت غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 07:19 AM   #39
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
عبد الله الحنيني is on a distinguished road
يعلم الله أن رسائلهم مما أثلج صدري ولم أتحسس منها

لعلمي أن التوعية واجبة فبعض الناس يجهل أو يغفل والتذكير ينفع المؤمنين

وإني أحذرك أخي خليفة أن تكون ممن إذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم

ولا تكن كما يقول المثل .. أو خير من ذلك .. اللهم إني صائم
__________________
.
محب الخير لكم
أبو أسامة
عبد الله بن غانم
عبد الله الحنيني غير متصل  
قديم(ـة) 18-08-2012, 07:28 AM   #40
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
لست ملاك قسم باالله رد اثلج صدري والله العظيم ما قصرتي ع الرد
الرساله ترسل للجميع وما يقصدون احد مجرد رساله واجتهد وتذكير الله يجزاهم خير والله العظيم ما قصرو وهذي من باب النصح
والله الرساله ما اشوف فيها شي ايقالك يا سيف الرعد تصيد اخطاء الهيئه بدري عليك ياشاطر مناك بس وبعدين يا سيف الرعد واثق الخطا يمشي ملكآ وبعدين والله العظيم ما ارسلو الا والله يبون الخير للجميع وبعدين يا المعارضين ع الرساله ترجع االرساله على مفهموك لها طيب وش ذنب رجال الهيئه اذا صار عقليتك متحجره ومحدوده يالي فاهم الرساله خطا سيف الرعد اتمنى يرتقي فكرك المحدود انت والمعارضين الي معك بعدين يا سيف الرعد مو تنزل موضوع وتسحب ما ترد ع الردودمناك بسس
لبى والله لتسسسسسسسسسسسسسسسسست ملاك قسسسسسسسسسسسسسم رد ا طفا النار
الي بصدري
:العمدة الدهشاء: غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19