عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-08-2012, 05:01 AM   #41
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها windows xp مشاهدة المشاركة
صحيح ما ينعرف لكن !
قبل أسبوعين كاتبة وحدة تقول إنكم ظلمتوا الشباب ،
وأهنتوهم ، والشباب مساكين لكن هالهيئة متسلطين عليهم ، وو !
يقول المثل : الجاهل عدو نفسه وأنا اقول الغبي عدو نفسه.
صدقت هي وكذبت أنت نعم كذبت أنت.
من الظلم ملاحقة المراهقين بل الاطفال ومصادرة بضاعتهم ومن ثم حبسهم بالسيارة ثلاث ساعات..!!
بحجة بيع الطرطعان ..!!
لم تجدو سوى النساء والاطفال تمارسو رجولتكم عليهم..؟!!
بئس الرجال ..لو فيك رجولة حقه فلتنصح حالقي اللحى ولتقم نشرة ومحاضرات لهم ..لكن لن تفعل هذا أتدري لماذا؟
لانك بكل بساطة جبان وتخشى منهم وليس من الله.
بئس الذكر أنت.
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-08-2012, 05:11 AM   #42
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها windows xp مشاهدة المشاركة
توه يجي الكلام عن المساكين !
ولو أحلف إن الوحدة تصرف بالروحة للسوق أضعاف تكاليف الحملة ؛
وراه ما تفكر إنها تقعد بالبيت وتنفق هالدراهم على المساكين !
نعم نشتري ونلبس ومن أغلى مايكون هل لديك مانع؟!!
أو تحرم علينا ماأحل الله؟!!
اذا تريدنا لاننفق أنت أيضا وفر قيمة سيارتك ليس مهم ان تكون قيمة وجميلة فالمهم تأدية الغرض وتصدق بالباقي على الفقراء فلاداعي للبذخ بسيارة لما التبذير؟

أن تشتري الاشرطة لشيء سخيف ولسوء ظن بكم فهذا مصيبة وغيركم مساكين يتمنون اللقمة وانتم تبذرون الاموال الطائلة على لاشيء فهذا جرم..أو رأيتمونا عراة بالشوارع أو نخرج بدون عباءة قبحك الله حتى تشتري ماأنزل الله به من سلطان وتتركون الفقراء والمساكين ؟!!
كان الأولى بكم الصدقة بهذه الاموال بدل الاسراف أو توفير اشرطتكم للمسلمات في المغرب ومصر فهن بحاجة لها..
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 05:30 AM   #43
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
الله يجزاكم خير ويوفقكم
وكل عام وانتم بخير
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 05:40 AM   #44
عضو مبدع
 
صورة سماهر الدنيا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: في قلب بآبا ومآمآ فديتهم ؛(
المشاركات: 1,659
قوة التقييم: 0
سماهر الدنيا is on a distinguished road
صدقتي يااختي عجزت انساك يا ابوي
اثلجتي قلبي
مااأحد راح يسمع لكم
ريحو انفسكم " ابلشتونا تراكم
عباياتنا هي هي ماراح نغيرها لو تموتون..
ابوي عندي وقاعد يقرأ ويوم شاف قعد يضحك يقول مساااكين يشقون ارواحهم ويبذرون اموالهم ويتعبون والناس ماراح تسمع لهم.
ع فكره ترانا بنزيد عنااد
انثبروا بارضكم احسن لكم
__________________
بلينآ بقوم يظنون ان الله لم يهد سواهم ..!
سماهر الدنيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 11:33 AM   #45
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عجزت أنساك يابوي مشاهدة المشاركة
يقول المثل : الجاهل عدو نفسه وأنا اقول الغبي عدو نفسه.
صدقت هي وكذبت أنت نعم كذبت أنت.
من الظلم ملاحقة المراهقين بل الاطفال ومصادرة بضاعتهم ومن ثم حبسهم بالسيارة ثلاث ساعات..!!
بحجة بيع الطرطعان ..!!
لم تجدو سوى النساء والاطفال تمارسو رجولتكم عليهم..؟!!
بئس الرجال ..لو فيك رجولة حقه فلتنصح حالقي اللحى ولتقم نشرة ومحاضرات لهم ..لكن لن تفعل هذا أتدري لماذا؟
لانك بكل بساطة جبان وتخشى منهم وليس من الله.
بئس الذكر أنت.
الاخت الكريمه ارجو الهدو وعدم الانفعال واللي ارجوه من الجميع انهم مايردون الا على الردود اللي توحي بالعقلاانيه لان الحوار يستهلك الوقت اذا كان حوار عقيم
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 11:39 AM   #46
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبحره مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم خير ويوفقكم
وكل عام وانتم بخير
الله يكتب لك مما دعيتي ويحفظك دمتي بخير وكل عام وانتي بخير وعافيه
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 11:47 AM   #47
عضو بارز
 
صورة Kit kat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 361
قوة التقييم: 0
Kit kat is on a distinguished road
أشكر الأخوات الذين أعطوا هؤلاء المطاوعه الموسوسين المتزمتين دينيا درس لن ينسوه

قلتها وأقولها مره أخرى هم ينظرون للمرأة على أنها فاسدة بسجيتها ولذلك لن تحمى إلا عن طريقهم ولن تصان إلا بسمع هرطقاتهم السخيفه وحملاتهم المضحكه حتى الإنبطاح ..

يريدون أن يلفوها بالزبالة السوداء لفاً محكماً لعلها تكون صالحه اقول لعلها هذا في قاموسهم ..

الحمد لله ان الدين يسر وكشف الوجه بالأصل جائز في بعض مذاهب أهل السنه والجماعه .. فمابالك بعباءة الكتف او حملة الطربال الذي ينادون بها !

اضربوا بمثل هذه الحملات السخيفه عرض الحائط وسيروا على بركة الله ..
Kit kat غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 12:14 PM   #48
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
1600هدية في ختام حملة (محتشمة) بالرس
[/color][/size][/center](
الرس منصور الحمود )

اختتمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الرس، فرع السوق التجاري، حملتها التوعوية تحت شعار (محتشمة) التي نفذها بنجاح أعضاء الهيئة خلال العشر الأخيرة من شهر رمضان الفضيل. ركزت الحملة على كافة وسائل الطرق التوعوية بتوزيع هدايا وكتيبات وأشرطة واسطوانات عن الاحتشام والمحافظة عليه، وقد تم توزيع أكثر من 1600 هدية خاصة على المجتمع النسائي بالسوق تم وضعها عند محاسبين المحلات التجارية ليوضع في بضاعة كل امرأة هدية ورسائل نصية على جوالات الأهالي بالمحافظة تحث على الاحتشام والحياء والتستر، وعدد 30 لوحة معلقة على إنارة القيصريات والسوق وبنرات لوحات رول آب بالمراكز التجارية الكبيرة للحث على الاحتشام وتفعيل الإعلام الجديد والمواقع الإلكترونية بهذه الحملة وعرض فيديو لها بالشاشة الكبيرة بمحافظة الرس.

جريدة الجزيرة الخميس 5-10-1433
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 01:55 PM   #49
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ..
المشاركات: 273
قوة التقييم: 0
Windows xp is on a distinguished road
من الجيد أن يخرج هذا الموضوع بعض ما هو كامن في أنفس البعض ؛
من القيح وأخلاط الأوبئة التي تركتها شياطينهم ..

أقول هذا ؛
لأني لم أتصور أن تصل ضحالة التفكير والحمق بدرجة أن يصبح اللباس من الحلال الطيب ،
وفي المقابل تصبح الدعوة للخير من السخف !
وبالتالي من الأولى التصدق على الناس بهذه الأموال ،
أما غيرها فمن الأولى التمتع بها فيما أحل الشرع !

ولكن عند امتناع العقل من العمل ،
وغياب الوعي ، وتمكن الشيطان ؛ يصبح الأمر اعتياديّا ..

إذا توفرت هذه الصفات في بعض المخلوقات ؛
أضحت مذمته وسامًا على صدري أفتخر به وأظهره ،
لأني أعلم أنه لم يبلغ من الرشد ما يعبر به عن ألفاظ الثناء ؛
فعدل لسانه إلى ألفاظ الشتيمة والسب التي تملك حق الإقامة الحصرية في عقله ،
وقد قيل قديمًا : [الجود من الماجود] ..

أما سوء الظن ؛
فليس هذا من التهمة ولا سوء ظن ؛
إنما محاولة لسد التقصير الموجود ،
وعلى فرض الكمال فإن النصيحة قائمة مؤدّاة ،
فالله عز وجل يقول: {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ} ،
ويقول سبحانه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا} ..

أما مسألة الطرطعان ؛
فلا أذكر أني استطرقت لها في هذا الموضوع ،
إنما قلت [الشباب] ؛ بكلام عام دون تخصيص بحادثة الطرطعان أو غيره ..
ولكن لا عجب ؛
فالعقل الطفولي يملك جاذبية للدلالات اللفظية الملائمة لسنه ؛
فحين أقول [الشباب] ينصرف البال إلى [الطرطعان] ،
وحينما أقول [الاحتشام] ينصرف البال إلى [الحلوى والسكريات] ، وهلم جرى ..

أما حالقو اللحى ؛
فلست أهلًا لإقامة المحاضرات والندوات ،
أما النصيحة فنصحت ولله الحمد والمنة على ما يسر ربي تعالى لي ..
ولكن الجبان حقّا ؛
هو من أعجزته نفسه عن الانقياد لأحكام الشرع ؛
فهو بطبيعة الحال لا يكف نفسه ولا يستطيع أن ينصح غيره ؛
فهذا هو الجبان الرعديد !
__________________
Windows xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2012, 02:45 PM   #50
عضو بارز
 
صورة قل خيرااواصمت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البلد: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 311
قوة التقييم: 0
قل خيرااواصمت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سماهر الدنيا مشاهدة المشاركة
ناس غرييبه عجيبه الرجال كل شي حلال عليهم والحريم كل شي حرام

عقول فارغه وضعيفه وم تفكر
الحمد لله والشكر ان اولياء امورنا مايلتفتون لهالاشياء ومخليننا براحتنا !!!!!!!!!!!!!!!!
الحمد لله يارب


ياااااااااااااااااااسماهرالدنيا اتقي الله بنفسك واسإلك بالله قربي من النار وهي مشغله وحمي يدك عليها شوي شوفي بتوجعك والا والاقطري على يديك ماء حا ر او زيت حار او اوقفي بالشمس نصف ساعه وشوفي بتتحملين نار بسيطه من الدنيا
وقارني بينها وبين نار الاخره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومااحد داخل معك بقبرك هذولا اقسم بالله انهم يدلونك على خير وليس اعداء لكن ورايك وانا اختك ا حتفظيبه لنفسك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اقسم بالله ماينفعك لاابوك ولاامك واذاهم راضين بتبرجك قسم بالله انهم مشاركينك بالاثم

ولاألاحد اذا نزلتي بقبرك وسئلتي بينفعك والله اخرحدلهم قبل وفاتك والكل ناسيك


خافي الله بنفسك واسمحيلي اذا قسيت عليك بس والله من القهر منكم ماادري كيف ماتفكرون ان وراكم موت وبعث ونار وجنه الله يهديكم ملهيتكم الدنيا والغرب واخرجوال نزلوه لكم !!!!!!!
وتحسبون الدنيااااااا مطووووووووووله


وشوفوا لمعلوميتكم ايدينك اذا طلعتيهم تباهين يعذب ولي امرك يوم القيامه فكيف بالعيون وعباية الكتف


وكمان اللي يلحقه الاثم معك يوم القيامه والدينك واذا بتحبون اهاليكم انجوهم من ذنوبكم


__________________
اللهماصل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه اجمعين عددماذكروه الذاكرون
وصل وسلم عن نبينامحمدوآله وصحبه اجمعين عددماغفل عن ذكره الغافلين
اللهما ان هّذاالتوقيع صدقه جاريه عن والدي رحمه الله وواسكنه فسيح جناته
قل خيرااواصمت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19