عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-08-2012, 12:41 AM   #1
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
بقوة النظام اجبروني على سماع الاغاني بدل التهليل والتكبير ليلة العيد

توقفت عند الاشارة في اخر ليالي رمضان وفجاءة توقفت بجواري سيارة كامري يستقلها مجموعة من الشباب وقد رفعوا صوت الغناء وفتحوا النوافذ ... فوجئت بصراحه من هذا التصرف وان كان عاديا في غير رمضان لكن في اخر ليله من رمضان لم اتوقع ذلك .. ترددت كثيرا هل انصحهم واتحمل ما قد يأتيني من بعض الالفاظ منهم .. ... ام اقطع الاشاره وهنا سوف اخالف النظام ... وفي النهايه بقيت حوالي 50 ثانيه اسمع الاغاني وبنفس الوقت ادعوا لهم بالهدايه فربما لايستشعرون قيمة هذه الليله المباركه ...
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-08-2012, 12:44 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 143
قوة التقييم: 0
الأمـل القريب is on a distinguished road
الله يهديهم
راح الحياء والخوف
بس بعضهم لو تعطيه اشاره بتقصير المسجل يمكن يستحي ويطفيه
وكل عام وأنت بخير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الأمـل القريب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2012, 03:44 AM   #3
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الأمـل القريب مشاهدة المشاركة
الله يهديهم
راح الحياء والخوف
بس بعضهم لو تعطيه اشاره بتقصير المسجل يمكن يستحي ويطفيه
وكل عام وأنت بخير
مشكله الشباب بالغماره مطهبلين كيف نتعامل معهم

بارك اله فيك
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2012, 04:33 AM   #4
عضو بارز
 
صورة Kit kat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 361
قوة التقييم: 0
Kit kat is on a distinguished road
كان ردحت معهم
Kit kat غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2012, 05:07 AM   #5
عضو مميز
 
صورة النقاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 260
قوة التقييم: 0
النقاء is on a distinguished road
زين سويت ولو انك ناصحتهم كان اتهموك بانك محتسب و جا واحد متلطم و دق على آل الشيخ رئيس الهيئات و بلغ عنك و اخذ المكافئة
النقاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2012, 09:03 AM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
ساطع is on a distinguished road
ياخوي كان حطيت شريط دين او نشيد ورفعة الصوت

صدقني ماراح تسمع اصواتهم

بعدين تعرف الشياطين تحررت بعد ماكانت 30 يوم مصفده في رمضان
ياليت تصفد مع شياطين الجن شياطين الانس
ساطع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2012, 01:43 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 233
قوة التقييم: 0
Dnooo is on a distinguished road
خلاص للشيطان وانطلقت شياطين الجن والأنس !!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Dnooo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2012, 03:28 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
تحقير هولاء هو العلاج الانسب و الأمثل
.
.
.
.
.
فلم يعد في مجتمعنا من يغاار على دينه و يبطش بيده بهم
__________________
اللهم اجعل فى قلبى نورا و فى لسانى نورا وفى سمعى نورا و فى بصرى نورا و من فوقى نورا و من تحتى نورا
و عن يمينى نورا وعن شمالى نورا و من أمامى نورا و من خلفى نورا و اجعل فى نفسى نورا و أعظم لى نورا
و عظّم لى نورا و اجعلى نورا و اجعلنى نورا اللهم اجعل لى نورآ فى قبرى و زدنى نورا و هب لى نورا على نور
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2012, 04:59 AM   #9
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
ادع لهم بالهدايه والسماع غير الاستماع
وليست المشكلة في النظام بل في من يطبقه
كل عام والجميع اسعد واطيب
__________________
اللهم لك الحمد كما ينبغي لوجهك الكريم وملكك العظيم
اللهم اني استغفرك واتوب اليك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
صالح القميع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2012, 08:47 AM   #10
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الأمـل القريب مشاهدة المشاركة
الله يهديهم
راح الحياء والخوف
بس بعضهم لو تعطيه اشاره بتقصير المسجل يمكن يستحي ويطفيه
وكل عام وأنت بخير

أحسنت أخي الأمل القريب في التوجيه \ والمثل يقول الكلام اللين يغلب على الحق البين \والقول المقدس يقول ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه وجادلهم بالتي هي أحسن \ والاسلوب اللبق يجدي حتى مع الحيوان الغير مستانس
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.