عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-08-2012, 02:13 AM   #21
عضو مميز
 
صورة النقاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 260
قوة التقييم: 0
النقاء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معالي المستشار مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وكل عام والجميع بخير


مع احترامي لوجهة نظر الاخ كاتب الموضوع ووجهة نظر بقية الاخوه اقول

ان من يريد ان يعرف سيرة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه لن يحتاج الى مسلسل يجتمع فيه عدد من الفساق ليمثلوا سيرة

الفاروق او شخصية الصديق او غيرهما من صحابة الرسول عليه الصلاة والسلام ان من يريد ان يتعرف على شخصيات العظماء

فعلا فلديه التاريخ يقرأ فيه ماشاء وما اكثر الكتب التي تتكلم عن الصحابه رضوان عليهم 0000

ولقد تصدى عدد من العلماء الكبار لهذا المسلسل لما فيه من اهانه للفاروق رضي الله عنه بتمثيل شخصيته وشخصية ابا بكر الصديق

من قبل بعض الفساق 0والعلماءهم من نأخذ برئيهم في مثل هذه الامور حتى وان حاول البعض في (بعض الردود) التقليل من شأن

العلماء بشكل او بأخر 0000وبلاشك ان العلماء عندما افتو بحرمة هذا العمل لاشك انهم يعلمون مخاطر تمثيل الصحابه وتمثيل الخلفاءاالراشدين بالذات ان الفتاوى صدرت من عدد كبير من العلماء المعتبرين00 ومع الاسف قال لي احد المتابعين لذلك المسلسل انه اذا ذكر عمر بن الخطاب جاء مباشرة في

خاطري وفي ذهني ذلك الممثل واصبحت مع الاسف صورة الفاروق (في خاطري)تتمثل بذلك الفاسق وكذلك صورة ابي بكر رضي الله عنه

تتمثل بمن قام بدور الصديق ((((((ولعل هذا من الاهداف الخفيه لهذا المسلسل تعلق الذهن باولئك الفساق على انهم هم الصحابه ))))))
ومن المعروف ان الانسان اذا كنت لا تعرفه ثم اتى من يمثل شخصيته بأنك تتعلق به على انه نفس الشخصيه الحقيقه000

اسأل ان يفتح على قلوب الجميع ويهدينا واياهم الى الصراط المستقيم00000

ما أشوف أن فتوى العلماء صادره من دليل صريح أشوفها صادرة من باب سد الذرائع

بعدين يا عزيزي المسلسلات هو عرض للتاريخ كالكتب و الرويات الصوتية و غيرها

و إذا بغيتها شرع و شرعنه هناك من يقول أن طلاب لمعهد علمي مثلوا الصحابة قدام السعدي



هذا إذا بغينها شرعنه و إلا عندي أنا السالفه ما فيها دليل و دام المسلسل نقل لنا الكلام الصحيح من التاريخ
و زين صورة الفاروق الي حاول الرافضة و العلمانيين تشويهها
و نقل لنا أخلاق الصحابة و خصوصاً هذا الفاروق

فليش التحجير واسع و نحد الناس على الكتب !!!

النقاء غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-08-2012, 02:48 PM   #22
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 27
قوة التقييم: 0
حامل الراية is on a distinguished road
النقاء يزبر والعنا يشوت
اتقوا الله في انفسكم وبما تكتبون
قناة ام بي سي ما جلبت لن إﻷ الخراب
ففي شهر رمضان يشغلون المسلمين عن العبادة حسبي الله ونعم الوكيل
حامل الراية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2012, 03:58 PM   #23
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
كثير ناس تابعوا المسلسل يمدحونه لكن ماتجرات اشوفه لاني مدري وش الحكم الصحيح في مشاهدته
__________________
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2012, 05:19 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
متى يخرج امامكم المنتظر سلمان العودة من السرداب
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2012, 06:06 PM   #25
عضو بارز
 
صورة roba الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: في بيتنا
المشاركات: 331
قوة التقييم: 0
roba is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعــے الــدبدبــہ مشاهدة المشاركة
متى يخرج امامكم المنتظر سلمان العودة من السرداب

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​حين يتلفظ عليك شخص,, بكلام لا يليق بك. فلا تغضب . . بل ابتسم . . لأنه وفر عليك اكتشاف شخصيته !!
للشيخ العلامه سلمان العوده
roba غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2012, 08:00 PM   #26
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 27
قوة التقييم: 0
حامل الراية is on a distinguished road
يقول المثل( وما ضر الأسود نبح الكلاب)
اللهم أحفظ لنا علمائنا
فجزاهم الله عن الأمة خير الجزاء
احفظ عليك لسانك يا راعي الدببه
فلا أحد يقف معك يوم القيامه
حامل الراية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2012, 08:10 PM   #27
عضو خبير
 
صورة ندى المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: ●¦[ لِيٌٺ آإلِفرحَ آڼْڛٌآإڼْ يٌغ‘ـلِيٌڼْـےٌ ۆڪْلِ مآإطلِبٺـہْ قـآإلِ : لِبيٌــہْ
المشاركات: 4,714
قوة التقييم: 0
ندى المطر is on a distinguished road
ومازال مسلسل عمر محور للجدااااال
الله يعييينكم
__________________
ندى المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2012, 06:24 PM   #28
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها النقاء مشاهدة المشاركة
ما أشوف أن فتوى العلماء صادره من دليل صريح أشوفها صادرة من باب سد الذرائع

بعدين يا عزيزي المسلسلات هو عرض للتاريخ كالكتب و الرويات الصوتية و غيرها

و إذا بغيتها شرع و شرعنه هناك من يقول أن طلاب لمعهد علمي مثلوا الصحابة قدام السعدي



هذا إذا بغينها شرعنه و إلا عندي أنا السالفه ما فيها دليل و دام المسلسل نقل لنا الكلام الصحيح من التاريخ
و زين صورة الفاروق الي حاول الرافضة و العلمانيين تشويهها
و نقل لنا أخلاق الصحابة و خصوصاً هذا الفاروق

فليش التحجير واسع و نحد الناس على الكتب !!!



أهلين ومسهلتين حبيب ألبي نقنوقي

كل سنة وأنتا طيب يا حبيبي ولو إنها جت متأخرة شوي

دا أنتا حتة سكرة ما حصلتش يا أخويا

وهذي أحلى عيدية لأحلى نقنوقي بالمنتدى هذا كله يا ناس

وهذي بوسة على خدك الايمن أموووه وهذي على خدك الايسر أمووووة

أنا كم نقنوقي عندي بالمنتدى هذا كله

قناة mbc تداهن الراوفض









أما المقطع هذا لحاله يا نقنوقي



كيف النصراني هذا سلوم حداد أحرص منك على الفتاوى التي تحرم تمثيل دور الصحابة

يا كبرها عند الله يا نقنوقي

أنا وين أروح عن النقنوقي يا ناس

وبعدين يا نقنوقي حبيبي أبغاك تثبت لي مصدرك بأن طلاب المعهد العلمي مثلوا دور الصحابة أمام الشيخ ابن سعدي لو سمحت وتكرمت

وأخيرا أود أن أقول الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19