عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-07-2005, 03:00 PM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
احذروا عمال نظافة البلدية!!!!

احذروا عمال نظافة البلدية!!!!
السلام عليكم ،،،
أحد الأخوان اليوم شاهد موقف عند باب بيته مع عامل النظافة حيث وجده يطرق باب منزله ومعه قارورة ماء صحة فارغه ، ومن قبيل الصدفه وجده عند بابه وقال له بعد أن رأى العامل مرتبك حيث قال العامل وهو يبكي أنا فيه يبغى مويه أنا عطشان ويبكي مرتبكا ، علما بأن أمام العامل برادة ماء يراها كل شخص من مسافة بعيده .
حيث أن هذه العمالة تطرق الباب للتحدث مع الشغالات وعقد الصفقات المحرمة أو عرض عليهن أعمال أخرى في بيوت تعطي مبالغ ورواتب عاليه ، وعندما تحدثت مع صديق قال الكثير يشتكي منهم فلا تأمن هذه العمالة فهي تنظف أمام الناس ولا يستغرب أحد وجودها بالشوارع وتستغل ذلك خاصة بفترة الصباح والأم نائمة أو بالعمل وصاحب البيت بالعمل ،،،، فلا تكون بيوتنا مكان للرذيلة بسبب هذه العمالة المنحطة وذلك بسبب جلب مثل هذه العمالة الرديئة لرخص سعرها ولا احد ينظر على مستواها الاخلاقي .


صورة للبلديه بدون تحية وحسبنا الله ونعم الوكيل فلو فيه رقابه عليهم ما حدث ذلك ،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-07-2005, 06:20 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: بعد الآذان بشوي
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
البطيخ is on a distinguished road
Exclamation

أخي الفاضل::::::::::::::::::::بحر

تحية طيبة وبعد :

فعلاً قصة غير مستغربة في زمن العجايب

وعلى الجميع الحرص من هؤلاء العماله الرديئة وحفظ العاملات بالمنزل وإقفال الأبواب

وكم سمعنا من قصص هؤلاء العماله الذي يسعون الى الرذيله وإفساد البيوت


1000 شكر لك أخوي بحر على طرح هذا الموضوع والذي يحتاج للنقاش الجاد وإيجاد حلول تمكننا من العيش بأمان في بيوتنا ..



أخيرا تقبل تحياتي...،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البطيخ غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2005, 06:53 PM   #3
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي البطيخ شكرا لك ويحتاج هذا الموضوع لحل سريع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 04-07-2005, 07:12 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
هؤلاء زبالة المجتمع

الله يكون بالعون

نقول الله يستر

الله لا يبلانا
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2005, 01:13 AM   #5
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
عموما الشغالات لهن دور فهن من يخرج في الصباح ووقت الضحى تقريبا لإغراء العمال وصدق المثل (امسكوا عنزكم لايجيها تيسنا ) يجب اقفال الباب والتأكد من ذلك والقصص في هذا للأسف كثير جدا
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2005, 03:13 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخ ( بحر ) على هذا التحذير .

يقول المثل ( من أمن العقوبة أساء الأدب )

وهذا هو الحاصل للأسف في مجتمعنا ،

كم من قضية أخلاقية أو اعتداء أو غيرها حصلت ؟ وماذا حصل لمن فعلها ؟؟ !!

أتكلم هنا عن الأجانب خاصة ( لعدم الخروج عن صلب الموضوع ) .

لا أريد أن أورد أمثلة فهي كثيرة وغالبها معروفة لدى الجميع .

باختصار : مهما فعل سيسجن فترة بسيطة ثم يُرحل والغالب يعود مباشرة بعد تغيير جوازه ،

وقد تكون عودته للمدينة نفسها والعمل نفسه .

ــ أمر آخر : لماذا الخادمة تفتح الباب أو ترد على الهاتف من الأصل ؟؟ !!

أستغرب خروج بعض الخادمات للبقالات بمفردهن وإن كان معهن أطفال فالمصيبة أكبر .

- لعلي أنبه إلى أنه من الأفضل أن يُخرِج رب المنزل ( الزبالة ) أعزكم الله بنفسه عند خروجه لصلاة الفجر ،
وذلك لأمور منها :
الأصل أنه سيخرج يصلي الفجر أما من يصلي في المنزل " لا تعليق " .
أن سيارات البلدية تأتي في الصباح الباكر لرفعها .
لو فرضنا أنه أخرجها قبل النوم " في الليل " ستكون عرضة للعبث من قبل القطط واتساخ ماحول المنزل .
من المفترض جمع الزبالة قبل النوم للمحافظة على صحة المنزل .

ـ جميل أن نرى تلك الصناديق المثبتة بسور المنزل والخاصة لرمي المخلفات فهي أحفظ للستر وبتعاد عن الوقع في مثل هذه الاشكالات .

ـ ختاماً : الكلام يشمل عمال توصيل الطلبات من ( البقالات - المطاعم ) فكونوا على حذر .

شكراً مرة أخرى لتناول مثل هذا الموضوع الحساس واتاحة الفرصة للتعليق
" معذرة إن كنت قد أطلت "
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2005, 05:16 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
الأصيل is on a distinguished road
تحية للجميع وبعد:كل الشعوب فيها الخير والشر صحيح يجب أن نحذر ولكن في نفس الوقت يجب أن لانتهم الآخرين ونحن سبب كل المشاكل بغفلتنا واتكالنا وأهمالنا أخواني عمال النظافة الذين في الشوارع ليسوا زبالة المجتمع فهم عمال شرفاء أتو لطلب الرزق وبطبيعة ثقافتهم وتربيتهم تحصل من بعضهم مثل هذه المخالفات لايجوز أن نعمم الحكم على الجميع فهم فيهم الخيرون الذين خلفهم عوائل وأبناء وزوجات يكدون عليهم ...الخلل فينا نحن بسبب سذاجتنا الناتجة عن طيبتنا الزائدة والتي تجعلنا وأموالنا (وشغالتنا) عرضة لمثل هذه الأفعال... والسلام
الأصيل غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2005, 06:15 AM   #8
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مصطفى
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخ ( بحر ) على هذا التحذير .

يقول المثل ( من أمن العقوبة أساء الأدب )

وهذا هو الحاصل للأسف في مجتمعنا ،

كم من قضية أخلاقية أو اعتداء أو غيرها حصلت ؟ وماذا حصل لمن فعلها ؟؟ !!

أتكلم هنا عن الأجانب خاصة ( لعدم الخروج عن صلب الموضوع ) .

لا أريد أن أورد أمثلة فهي كثيرة وغالبها معروفة لدى الجميع .

باختصار : مهما فعل سيسجن فترة بسيطة ثم يُرحل والغالب يعود مباشرة بعد تغيير جوازه ،

وقد تكون عودته للمدينة نفسها والعمل نفسه .

ــ أمر آخر : لماذا الخادمة تفتح الباب أو ترد على الهاتف من الأصل ؟؟ !!

أستغرب خروج بعض الخادمات للبقالات بمفردهن وإن كان معهن أطفال فالمصيبة أكبر .

- لعلي أنبه إلى أنه من الأفضل أن يُخرِج رب المنزل ( الزبالة ) أعزكم الله بنفسه عند خروجه لصلاة الفجر ،
وذلك لأمور منها :
الأصل أنه سيخرج يصلي الفجر أما من يصلي في المنزل " لا تعليق " .
أن سيارات البلدية تأتي في الصباح الباكر لرفعها .
لو فرضنا أنه أخرجها قبل النوم " في الليل " ستكون عرضة للعبث من قبل القطط واتساخ ماحول المنزل .
من المفترض جمع الزبالة قبل النوم للمحافظة على صحة المنزل .

ـ جميل أن نرى تلك الصناديق المثبتة بسور المنزل والخاصة لرمي المخلفات فهي أحفظ للستر وبتعاد عن الوقع في مثل هذه الاشكالات .

ـ ختاماً : الكلام يشمل عمال توصيل الطلبات من ( البقالات - المطاعم ) فكونوا على حذر .

شكراً مرة أخرى لتناول مثل هذا الموضوع الحساس واتاحة الفرصة للتعليق
" معذرة إن كنت قد أطلت "
.
كلام جميل جدا جد
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2005, 07:23 AM   #9
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
afor12
سابح ضد تيار
مصطفى
الأصيل
البطيخ
شكرا على تعقيبكم الكريم وأعتقد أن المسئولية مشتركة بين صاحب المنزل والبلديه عن طريق مراقبة هذه العمالة وكذلك يجب أن يكون لناجميعا دور في تطهير مجتمعنا والمحافظة عليه ، وعلى فكرة بإعتراف الكثير من العمالة الهاربة أن بداية تفكيره بالهروب هو اتصال على المنزل أو طرق الباب من قبل تلك العمالة والتي تأخذ نصيبها من صفقة هروبه ،،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 05-07-2005, 10:50 AM   #10
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
شكرا على هذه الملاحظة 00 والحذر مطلوب وياما حصل بلاوي بسبب العمالة الوافدة وخطرهم على بيوتنا والله يستر منهم ومن افعالهم 000
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19