عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2012, 05:21 PM   #21
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها kit kat مشاهدة المشاركة
يامبعثره

اولا اسال الله يعينك على هذه البعثره التي لاأعرف متى ستكون نهايتها ؟

أنتي لستي إلا ظاهرة صوتية فقط او لنقول كتابية ..

لكن يجب عليك اولا أن تتقي الله تعالى وتستغفريه كثيرا وتتوبي إلية توبة نصحوا ..

لسبب كبير وعظيم ألا وهو التجرأ على الله عز وجل في مواضع كثيرة والحكم على الأشخاص بالجنة والنار من اللباس او من قطع الاقمشه !

كيف تتجرأين على الله عز وجل وتبيعين الجنة والنار بقطعة أقمشة !

لاأكاد اصدق ان هناك بشر تعالوا على الله عز وجل باحكامه الغيبية بهذه الطريقة !!

تعالى الله عما تقولين علوا كثيرا
والله إن هذا يحتاج الى توبة صادقة وعمل يقين ..

ثانيا

انتي في كثير من المواضيع لايمكن أن تجيبي على أي سؤال ولذلك إلى الآن لم تجيبي على سؤال واحد فقط من ثورة عقل مثلا في عدة مواضيع ..

هل يسمى هذا ضعف وعدم قدرة على المواجهه ام ماذا !

لاأعلم ..

اذا استطعتي ان تتركي النسخ واللصق عنك وتتركي طريقة طرح الأسئلة فقط بدون استقبال وان تسألي وتجيبي في نفس الوقت فذاك في حينها نستطيع ان نأخذ ونعطي ..


لاتنسي أخيراً أن تتوبي وتستغفري الله استغفاراً كثيرا ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاكرين لكم تزكيتكم الكريمة ، إجابتكم لاتهربكم ننتظرها يا من لاتؤجرون عقولكم ؟
مارأيكم بهذا القول ، قال صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والدخول على النساء )

بالانتظار يا أفاضل ؟
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-09-2012, 05:28 PM   #22
عضو بارز
 
صورة المهايطي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: الرس
المشاركات: 522
قوة التقييم: 0
المهايطي is on a distinguished road
اللي يقول ان التعليم المختلط تطور و تقدم اقوله له



اول شيء حنا العرب همج ماراح نتطور الين تقوم اساعة
ثانيا شي ترى الاختلاط عمره ما صار تطور و تقدم تطور بالصناعات و العلم و الاخلاق موب بالختلاط انت ووجهك
وبعدين ترى عندنا كرامة و عيب و حرام ان الحريم يختلطون بالرجال ياعلماني انت وياه ترضى وحده من خواتك تقعد قدام رجل يدرسه هاه ان كان عادي ترضى فا اسمحلي اقولك انك ما عندك شرف ولا كرامه و عادي تبيع خواتك و عرضك عشان فلوس
__________________
المهايطي غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 05:43 PM   #23
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
ما للمرأه للمرأه ومـــــــا للرجل للرجل

وليس هنــــــــاك من شي أغلى على المرء بعد الدين ســوى القيم

وما هــــــو العلم الذي لاتفهـــمه النســــــــاء من بعضهن والنساء أذكاء من الرجال في إيصال المعلـــــــــومــــــــــه

وأعتقـــــــــــــد أم المؤمنين كانت تضيف إيضاحات في علوم الدين
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 05:51 PM   #24
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهايطي مشاهدة المشاركة
اللي يقول ان التعليم المختلط تطور و تقدم اقوله له



اول شيء حنا العرب همج ماراح نتطور الين تقوم اساعة
ثانيا شي ترى الاختلاط عمره ما صار تطور و تقدم تطور بالصناعات و العلم و الاخلاق موب بالختلاط انت ووجهك
وبعدين ترى عندنا كرامة و عيب و حرام ان الحريم يختلطون بالرجال ياعلماني انت وياه ترضى وحده من خواتك تقعد قدام رجل يدرسه هاه ان كان عادي ترضى فا اسمحلي اقولك انك ما عندك شرف ولا كرامه و عادي تبيع خواتك و عرضك عشان فلوس
اكيد ما راح نتطور وعندنا مثل عقليتيك اللي جايه من الجاهليه ..
Artos غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 05:53 PM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أوراق مبعثرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيراً صاحب الموضوع
الإخوة والأخوات :
Kit kat
artos
خفرع
ثورة عقل
والسؤال أيضاً لكل من هو على أثركم :
مارأيكم بهذا القول ، قال صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والدخول على النساء )
بدون لف ولادوران ولا تعطونا فلان ولا علان ولن نطيل معكم حواراً لأننا لن نحتاج إليه . أعطونا مابلغ به علمكم عن قال الله وقال رسوله فسطروا لنا مابلغ عقولكم من هذا الحديث .
لو عُدتِ الى تعقيبي لما استطعتِ استنتاج ما إذا كنتُ أنا مع أو ضد ..
وتعقيبي كان مرتكزاً ضد نظريّة "ادخل الموقع الفلاني و صوّت بنعم أو صوّت بلا" وكأني فرد ضمن قطيع لا أفكّر ولا أكون مستقلاً برأيي ..!

هذا أولاً ..

أمّا ثانياً و هو الأهم ..

من الواضح انكِ تبحثين عن الجدل و المراء وفرد العضلات الخاوية لأنّه بسهولة يُمكن الذهاب الى قوقل وكتابة حُكم الاختلاط و ستجدين سيلاً عرمرماً من المقالات و المواضيع التي تتناول الاختلاط من كل جوانبه سواءً للمُجيزين له أو الرافضين على مدى القرون الأربع عشر الماضية ..
وكلا الطرفين يستند على أدلّته وبالتالي إعادة الحديث هناك مجرّد تكرار لما هو هناك وإضاعة لوقت كل الأطراف في مسألة أشبعت نقاشاً و تفنيداً من الطرفين ..
وهُنا في هذا المنتدى يقول الشخص رأيه بعيداً عن الدخول في جدل معروف النتائج مسبقاً لا هدف من وراءه سوى إدّعاء العلم و المعرفة لطالب المُنازلة و نفيه عن الطرف الآخر ..

خفرع غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 06:07 PM   #26
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة


لو عُدتِ الى تعقيبي لما استطعتِ استنتاج ما إذا كنتُ أنا مع أو ضد ..
وتعقيبي كان مرتكزاً ضد نظريّة "ادخل الموقع الفلاني و صوّت بنعم أو صوّت بلا" وكأني فرد ضمن قطيع لا أفكّر ولا أكون مستقلاً برأيي ..!

هذا أولاً ..

أمّا ثانياً و هو الأهم ..

من الواضح انكِ تبحثين عن الجدل و المراء وفرد العضلات الخاوية لأنّه بسهولة يُمكن الذهاب الى قوقل وكتابة حُكم الاختلاط و ستجدين سيلاً عرمرماً من المقالات و المواضيع التي تتناول الاختلاط من كل جوانبه سواءً للمُجيزين له أو الرافضين على مدى القرون الأربع عشر الماضية ..
وكلا الطرفين يستند على أدلّته وبالتالي إعادة الحديث هناك مجرّد تكرار لما هو هناك وإضاعة لوقت كل الأطراف في مسألة أشبعت نقاشاً و تفنيداً من الطرفين ..
وهُنا في هذا المنتدى يقول الشخص رأيه بعيداً عن الدخول في جدل معروف النتائج مسبقاً لا هدف من وراءه سوى إدّعاء العلم و المعرفة لطالب المُنازلة و نفيه عن الطرف الآخر ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاكرين لكم تزكيتكم الكريمة ، إجابتكم لاتهربكم ننتظرها يا من لاتؤجرون عقولكم ؟
مارأيكم بهذا القول ، قال صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والدخول على النساء )

بإنتظاركم ياأفاضل ؟
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 08:36 PM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أوراق مبعثرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاكرين لكم تزكيتكم الكريمة ، إجابتكم لاتهربكم ننتظرها يا من لاتؤجرون عقولكم ؟
مارأيكم بهذا القول ، قال صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والدخول على النساء )

بإنتظاركم ياأفاضل ؟
لم أقم بتزكيتك لكي تقومي بشكري ... !
من الواضح أن ثقتك بنفسك مُفرطة أتمنّى من أعماق قلبي لو قمتي يتوظيف هذا الفراغ بأمور "جديدة" و "مُستجدّة" لم يسبقك اليها الآخرون لكي يكون لك قصب السبق في اعتلاء مكانة لم يسبق اليها أحدٌ من أعضاء المنتدى ولكي يُشار لكِ بالبنان ..!
والأمر الآخر الذي يبدو أنكِ تعانين من وصول الفكرة بخصوصه وهو أنّي لم أقل رأيي لكي تقومي بتكرار ذات السؤال ومتوقّعة أنّي سأتي بشيىء جديد لم يتم ذكره في نتائج قوقل وندخل في دائرة مفرغة لا طائل من وراءها ..!

إنكِ تعبثين مع الشخص الخطأ ياذات الأوراق المُبعثرة ..
خفرع غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 08:46 PM   #28
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة
لم أقم بتزكيتك لكي تقومي بشكري ... !
من الواضح أن ثقتك بنفسك مُفرطة أتمنّى من أعماق قلبي لو قمتي يتوظيف هذا الفراغ بأمور "جديدة" و "مُستجدّة" لم يسبقك اليها الآخرون لكي يكون لك قصب السبق في اعتلاء مكانة لم يسبق اليها أحدٌ من أعضاء المنتدى ولكي يُشار لكِ بالبنان ..!
والأمر الآخر الذي يبدو أنكِ تعانين من وصول الفكرة بخصوصه وهو أنّي لم أقل رأيي لكي تقومي بتكرار ذات السؤال ومتوقّعة أنّي سأتي بشيىء جديد لم يتم ذكره في نتائج قوقل وندخل في دائرة مفرغة لا طائل من وراءها ..!

إنكِ تعبثين مع الشخص الخطأ ياذات الأوراق المُبعثرة ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتغطوا عجزكم المعهود بطول الكلام وكثرة الثرثرة السؤال واضح لايحتاج لف وهروب كما عهدناه منكم ألستم تدعون معرفتكم بالقرآن والسنة لماذا التهرب ! أرونا فقهكم بهما وأعطونا مابلغ علمكم بهما ونكرر السؤال اليسير الذي يجيب عنه حتى الطفل ، رأيكم بالحديث ؟ ألهذه الدرجة السؤال مخيف أو يقصم الظهر ؟
أما التزكية فهذه طريقة الليبراليين بالثناء والتزكية
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 10:03 PM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أوراق مبعثرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتغطوا عجزكم المعهود بطول الكلام وكثرة الثرثرة السؤال واضح لايحتاج لف وهروب كما عهدناه منكم ألستم تدعون معرفتكم بالقرآن والسنة لماذا التهرب ! أرونا فقهكم بهما وأعطونا مابلغ علمكم بهما ونكرر السؤال اليسير الذي يجيب عنه حتى الطفل ، رأيكم بالحديث ؟ ألهذه الدرجة السؤال مخيف أو يقصم الظهر ؟
أما التزكية فهذه طريقة الليبراليين بالثناء والتزكية
يعني بالغصب شوفوني أنا المنتصر القوي وقمت يقصقصة أجنحة الليبرالليين بالمنتدى ..
عند الولوج لمشاركات كل منّا سيعرف الأعضاء من هو الثرثار والذي تنضح مشاركاته بالنرجسيّة أمّا السؤال فكما قال المثل "أقول تيس يقولون احلبوه" يُفترض أن يوجَه السؤال لمن أيّد موضوع الاختلاط لا اختلاق خصم وهمي هلامي ليتم إرضاء النرجسيّة المرضيّة التي استفحل داؤها و استعصت على مبضع الجرّاح فضلاً عن المسكنّات ..
خفرع غير متصل  
قديم(ـة) 08-09-2012, 11:23 PM   #30
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة
يعني بالغصب شوفوني أنا المنتصر القوي وقمت يقصقصة أجنحة الليبرالليين بالمنتدى ..
عند الولوج لمشاركات كل منّا سيعرف الأعضاء من هو الثرثار والذي تنضح مشاركاته بالنرجسيّة أمّا السؤال فكما قال المثل "أقول تيس يقولون احلبوه" يُفترض أن يوجَه السؤال لمن أيّد موضوع الاختلاط لا اختلاق خصم وهمي هلامي ليتم إرضاء النرجسيّة المرضيّة التي استفحل داؤها و استعصت على مبضع الجرّاح فضلاً عن المسكنّات ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤسف حديث كهذا لاتعرفون معناه بل مخزي ومضحك في آن واحد أن تعرفوا وتهربوا لئلا يبطل كل حرف تكتبونه يافاضل وتضلون به من خلفكم ، وليس عيبا أن تقولون الحديث يقصم ظهري ومن خلفي ولأننا نعلم أنكم لاتتقنوا الحوار ولا تصمدوا أمام آية أو حديث أوضحنا منذ أول رد لنا بأننا لسنا بحاجة لحوار لمعرفتنا بالنتيجة المعروفة دائما معكم وإنما سؤال ورد غطاه ومع ذلك كالمعتاد فشلكم فلاتوهموا الصغار فعقول أبناءنا وبناتنا ليست للتأجير لكم بل هي لسمعنا وأطعنا لقال الله وقال الرسول. ولسنا بحاجة لقصقصة أجنحة ليبرالية تكفي آية واحدة تجعلهم جميعا يقفون ملجمين أمامها ما أعظمك ربي وأعظمك كتابك .
أصلح الله حالكم ومن معكم . وشاكرين لكم منطوقكم المعروف وعجزكم شرفتم وأحسن الله لصاحب الموضوع .
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19