عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2012, 02:05 PM   #31
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Kit kat مشاهدة المشاركة
كالعاده هذا وأمثاله من الذين أعلنوا إفلاسهم وفسدت بضاعتهم في المجتمع منذ سنوات عدة اصبحوا لايملكون إلا الوعيد و حشروا أنفوفهم في غيبيات لايعلمها إلا الله !
أنت حقيقتًا لاتختلف كثيراً عن المتطرف اليهودي او المتطرف المسيحي الذي يأتي و يحكم على الدين الإسلامي الحنيف مثلاً من شخص إرهابي معتوه شوهه صورة الإسلام قولاً او فعلاً !

أنظر إلى هذا الخبر ايها المتطرف الغير سوي ..

الفاتيكان يدين "الاستفزازات" بحق المسلمين بعد الفيلم المسيء _ سبـــق

بعد هذا اقول سحقًا للتطرف في أي مكان في العالم
ونعم ثم نعم
للتعايش والحوار ...

يجب أن تعرف أنهُ ولله الحمد مجتمعنا يسير ضد تياركم المتطرف واصبحتم ثلة قليلة والقادم أجمل لأجتثاثكم واحداً تلو الآخر ..
القادم جميل جدًا ويثلج الصدر ولايكاد عقلك أن يتخيله ..
تتحدث بكل مافيك وهذا من الواضح على قهرك وحسرة على أن الأسلام يمقت هذا الفكر المتخلف وبعد انإتضح فشلك ليس امامك سو ان تنعق بما لايجدي يا صاحب الفكر الملحد الليبراليه تمهد للعلمانيه والأثنتين في النهايه ساقطه وفاشله 0

أنت وأمثالك تتحدث عن الأسلام وأنت من يجهل قيمة معنى الأسلام 0


اصبحت متئكد من أنك تسمع عن الفكر الذي تعتمد أنه صحيح وهو في الحقيقه بعيد عن الصحه واليهود يجاهل اشد تمسك بدينهم منك 0

أحب اسئلك لماذا المواقع الليبراليه ليست مفنوحه كغيرها والجواب هو خوف من كشف الضعف في التصوير لحقيقة الفكر الفاشل وحتى لايتمكن احد من نقاشه لانه جعل للمغفلين من أمثالك كي تغسل أمخاخهم هذا إذا كان هناك أمخاخ 0ومن الفاظك يدل على جهلك العميق والمثل يقول الألسنه مغارف العقول


وهذه نبذه بسيطه عن الليبراليه يامن تذم اهل الدين







فهذه نبذة عن الليبرالية اردت طرحها للتعرف عليها واجتنابها

عرفت الشر لا للشر ولكن لتوقيه

الليبرالية (liberalism) اشتقت كلمة ليبرالية من ليبر liber

وهي كلمة لاتينية تعني الحر.الليبرالية حاليا مذهب أو حركة وعي

اجتماعي سياسي داخل المجتمع، تهدف لتحرير الإنسان كفرد

وكجماعة من القيود السلطوية الثلاثة (السياسيةوالاقتصاديةوالثقافية)، وقد تتحرك وفق أخلاق وقيم المجتمع الذي يتبناها

تتكيف الليبرالية حسب ظروف كل مجتمع، وتختلف من مجتمع

غربي متحرر إلى مجتمع شرقي محافظ. الليبرالية أيضا مذهب

سياسي واقتصادي معاً ففي السياسة تعني تلك الفلسفة التي تقوم

على استقلال الفرد والتزام الحريات الشخصية وحماية الحريات السياسية والمدنية.

وبخصوص العلاقة بين الليبرالية والأخلاق، أو الليبرالية والدين،

فإن الليبرالية لا تأبه لسلوك الفرد طالما أنه لم يخرج عن دائرته

الخاصة من الحقوق والحريات، ولكنها صارمة خارج ذلك الإطار.

أن تكون متفسخاً أخلاقياً، فهذا شأنك. ولكن، أن تؤذي بتفسخك

الأخلاقي الآخرين، بأن تثمل وتقود السيارة، أو تعتدي على فتاة في

الشارع مثلاً، فذاك لا يعود شأنك. وأن تكون متدينا أو ملحداً فهذا

شأنك أيضا. ترى الليبرالية أن الفرد هو المعبر الحقيقي عن

الانسان، بعيداً عن التجريدات والتنظيرات، ومن هذا الفرد وحوله

تدور فلسفة الحياة برمتها، وتنبع القيم التي تحدد الفكر والسلوك

معاً. فالإنسان يخرج إلى هذه الحياة فرداً حراً له الحق في الحياة

والحرية وحق الفكر والمعتقد والضمير، بمعنى حق الحياة كما

يشاء الفرد ووفق قناعاته، لا كما يُشاء له. فالليبرالية لا تعني

أكثر من حق الفرد - الإنسان أن يحيا حراً كامل الاختيار وما

يستوجبه من تسامح مع غيره لقبول الاختلاف. الحرية والاختيار

هما حجر الزاوية في الفلسفة الليبرالية، ولا نجد تناقضاً هنا بين

مختلفي منظريها مهما اختلفت نتائجهم من بعد ذلك.

الليبرالية الإسلامية

(هذا المصطلح غير جائز لأنه من الخطأ نسبة الليبراليه العلمانية الى الاسلام لانه لا ينسب الى الاسلام شئ الا بالوحى من كتاب او سنة ..... فتنبه)

ظهرت العديد من التيارات الفكرية التي تدعو لليبرالية الإسلامية

غالبا ما تدعو للتحرر من سلطة رجال الدين والفصل بين آراء

رجال الدين الإسلامي وبين الإسلام ذاته، ويميلون لإعادة تفسير

النصوص الدينية وعدم الأخذ بتفسيرات رجال الدين القدامى للقرآن

والسنة، حيث يرون أن الإسلام بعد تنقيته من هذة الآراء

والتفسيرات فإنه يحقق الحرية للأفراد خاصة فيما يتعلق بحرية

الرأي والتعبير وحرية الاعتقاد ( حرية الكفر ).

من أشهر رواد التوجه الإسلامي

الليبرالي فرج فوده، جمال البنا، إياد جمال الدين، سيد القمني،

أحمد صبحي منصور، طه حسين ومحمد عبده وغيرهم الكثير.

العالمية الليبرالية :
المغرب : الاتحاد الدستوري، الحركة الشعبية، رابطة الحريات
تونس : الحزب الاجتماعي التحرري.
مصر : حزب الوفد، حزب الجبهة الديمقراطية، حزب الغد، الحزب الجمهوري الحر.
الجزائر : التجمع الوطني الديمقراطي
العراق : الحزب الوطني الديمقراطي، الحزب الليبرالي الديمقراطي العراقي، حزب الأمة العراقية.
لبنان : حزب الوطنيين الأحرار
السودان : الحزب الديمقراطي الليبرالي الموحد
هذه هي الليبرالية تطل بوجهها الوقح لتهدمل ما هو اسلامي رباني وتنشر التفسخ فى الاخلاق والالحاد في العقائد فانتبهوا يا اولى الابصار
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2012, 02:11 PM   #32
عضو بارز
 
صورة Kit kat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 361
قوة التقييم: 0
Kit kat is on a distinguished road
نسخ لصق .. هذا أقصى ماتتقنه أنت والمفلسين المنحرفين أمثالك !
__________________
Kit kat غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2012, 02:14 PM   #33
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
الأخــــــــــــوة الأفاظل \مناحي \بن هويمل \ ابوغازي \مطيح الروس \ملامح \وندو س اكس بي \أوراق مبعثره دلعهم كلهم \\لكم جزيل الشكر في المقارعه مه هذا الوغد الشقي المتخلف واشكر لكم مروركم في غيابي تحيات لكل من قال كلمة الحق مواجهآ بها فاسق
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2012, 02:40 PM   #34
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها kit kat مشاهدة المشاركة
نسخ لصق .. هذا أقصى ماتتقنه أنت والمفلسين المنحرفين أمثالك !
المجادله مع معتوه لايفقه تسرق وقت الجادين والنسخ واللصق حقائق وليست توهمات والجيد من يبحث عن الحقيقه ويختصر الوقت إغنم زمانك كي تنجو أمام الله يامن صبى اقولك تراك اخذت من اوقاتنا الكثير ونحن نحاول أن نفهمك لصالحك ولكنك لاحيات لمن تنادي إقطع صلتك بالموضوع أو أورد حقائق بالدين تقبل الشي هذا او لاتجازف في نفسك لأن الدين إذا ثبت عليك الطعن فيه فانت تعرف المقابل
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2012, 03:47 PM   #35
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
رجـل لـه مـآضـي ~ is on a distinguished road
انا ليبرالي من جوه من يوم اني صغير والحين اقولها انا ليبرالي ازين من اروح لامريكا وافجر عمايرهم ولا اروح لافغانستان واهج للجحور والكهوف
رجـل لـه مـآضـي ~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2012, 10:12 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
اللبرالية فساد ونتن عقول البشر كله يصب فيها
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2012, 08:38 AM   #37
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
روحي تناديك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
بإذن الله الذي اذآ أرآد أمرآ انمـآ يقول له كن فيـكون

وأسئلـه بـ عظمتـه جـلّ جلآلـه الذي سجدت له الجبآل

أن يزيـل هذآ الفكـر الخبيـث من مجتمعنـآ

ويمحي هذآ المفهوم القبيح الذي يدعوا الى الخُبـث والتعري والمجون والعآر !

وأن يهـدي من اعتنق هذآ الفكـر القبيـح الى نور الهدآيـه

أصحآبـه يحسبون انـهم على حق وأنهـم يُحسنون صُنـعآ

( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا * أُوْلَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا * ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا )

الله يهدينــآ وايآهـم ويرضـى علينـآ وعليـهم

ألـــف شكــر لكـ يآ الحر على مثل هذآ الموضوع

وان شآء الله أن هذآ الفكـر المنحطّ لن يستمــر

بالتوفيــــــــق
__________________
حياتي كلها تناديك
روحي تناديك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2012, 01:17 PM   #38
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
الحقيقه مناحي هـــــــــذا الكل يتمنى له الخير الله يوفقه ويحفظه والله يقبل مناء ومن كل مسلم مؤمن صادق مع الله ومع نفسه أشكرك اختي الكريمه روحي تناديك حفظكم الله جميعآ
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2012, 01:23 PM   #39
عضو متواجد
 
صورة دلع وذوووق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
دلع وذوووق is on a distinguished road
اللهم احفظ بلادنا ..
موضوع راائع
دلع وذوووق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2012, 01:25 PM   #40
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
منار الهدى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رجـل لـه مـآضـي ~ مشاهدة المشاركة
انا ليبرالي من جوه من يوم اني صغير والحين اقولها انا ليبرالي ازين من اروح لامريكا وافجر عمايرهم ولا اروح لافغانستان واهج للجحور والكهوف

هداك الله للطريق الحق

وانا الحمد الله مسلمه تاخذ تعاليمها من الكتاب والسنه وليس من هؤلاء الامريكان والكفار الذين استحلو ديار المسلمين وذبحوا رجالها ونسائها واطفالها في العراق وفي افغانستان با ابشع المجازر والصور وحرقو القران واساءو للاسلام ولنبينا محمد ودعمو الارهاب الاسرئيلي بكل الوسائل ضد الفلسطنيين

منار الهدى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19