عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-09-2012, 02:59 PM   #1
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
أمير القصيم: وجدت صرحا علميا بالرس وأرجوا أن يكون مكررًا في محافظات المنطقة

[
"]





أنباء القصيم - الرس : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خلال زيارة سموه لمحافظة الرس اليوم أبناءه المواطنين في المحافظة.
واستمع سموه خلال اللقاء الذي عقد بمقر المحافظة إلى اطروحات وطلبات المواطنين ، واعداً سموه بتلبية جميع متطلباتهم حسب المستطاع ووفق الأنظمة والتعليمات.
وأكد سمو الأمير فيصل بن بندر حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - على خدمة أبناء الوطن في جميع مناطق المملكة، منوهًا بأن المملكة ولله الحمد تستمد تعاليمها وتشريعاتها من كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والتسليم .
من جانبهم عبر المواطنون من أبناء محافظة الرس عن شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر - حفظهم الله - على ما تلقاه المحافظة وأبنائها من رعاية واهتمام في جميع المجالات .
حضر اللقاء محافظ الرس خالد العساف ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي ووكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبدالله الزهراني وعدد من المسؤولين .
من جهة أخرى ، رأس سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة في صالة الاجتماعات بمقر محافظة الرس اليوم الاجتماع الدوري العشرين لمحافظي المحافظات ، بحضور وكلاء الإمارة وعدد من مسؤولي الإمارة وبعض مديري الإدارات الحكومية ذات الاختصاص.
واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بشكر القيادة الحكيمة - حفظهما الله - على الرعاية الكريمة التي تحظى بها منطقة القصيم أسوة بباقي مناطق المملكة في سبيل تحقيق كل ما يخدم المواطن ويساعد على تيسير أموره .
ورفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية على الثقة الملكية السامية التي أولاها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لسموه بتعيينه وزيراً للداخلية ، متمنياً لسموه التوفيق والسداد وأن يحفظ الله الوطن من كل مكروه .
بعد ذلك ناقش الاجتماع جدول أعمال الجلسة الذي تضمن عدداً من المواضيع المتعلقة بشؤون المنطقة في النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية.
واستعرض الاجتماع بعض المرئيات والمقترحات من بعض المحافظين التي أدرجت في جدول الأعمال .
واختتم سمو رئيس مجلس المنطقة الاجتماع بالتأكيد على المحافظين باستمرار التواصل والعمل على خدمة المواطن لتسهيل حصوله على الخدمات المقدمة من جميع الأجهزة الحكومية في المحافظات واعتبار المواطن محور اهتمام الدولة بجميع قطاعاتها.
عقب ذلك ترأس سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الاجتماع الاستثنائي للمجلس المحلي لمحافظة الرس بحضور وكلاء الإمارة وعدد من أعضاء المجلس .
ورفع سموه في مستهل الجلسة الشكر للقيادة الحكيمة - حفظها الله -على الرعاية الكريمة التي تحظى بها المنطقة في كل ما يخدم المواطن ويساعد في تيسير أموره.
ثم شاهد سموه عرضًا مرئيًا لبعض منجزات الإدارة الحكومية في المنطقة ، وتم مناقشة المشاريع التي تحت الإنشاء والمشاريع المتأخرة والمتعثرة .
بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة القصيم مشروع رفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمحافظة الرس التي تم الانتهاء من تنفيذها مؤخرًا بمبلغ يزيد عن 46 مليون ريال.
وأوضح مدير عام المياه بمنطقة القصيم المهندس إبراهيم بن صالح الرقيبة أن المشروع تضمن رفع كفاءة المحطة إلى المرحة الثلاثية وزيادة طاقتها الإنتاجية لتصبح قادرة على معالجة 25 ألف م3 يوميًا ، مع الإشراف بقيمة إجمالية قدرها 17مليون ريال .
إثر ذلك افتتح سمو أمير منطقة القصيم المعهد الصناعي الثانوي في محافظة الرس بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ورئيس مجلس التدريب المهني بالقصيم الدكتور عادل الزنيدي ومحافظ الرس خالد العساف وعدد من المسؤولين .
وأوضح مدير المعهد سلطان بن إبراهيم العايد أن مبنى المعهد الجديد تصل طاقته الاستيعابية إلى 500 متدرب ، وشيد على مساحة 53700 متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت 40 مليون ريال ، ويشمل أقسام السيارات ، واللحام ، والنجارة ، والتبريد والتكييف ، والكهرباء الإنشائية ، وقسم الحاسب الآلي ، إضافة إلى المبنى الإداري ومواقف للسيارات .

وفي ختام زيارته أدلى سمو أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي قال فيه " إن زيارتي لمحافظة الرس اليوم زيارة عملية من منطلق العمل الذي نقوم به ونؤديه وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الذي يأمرنا دائمًا بأن نزور المواطن ونسعى إليه ولا نكلفه السعي إلينا " .
وأضاف سموه " تم اليوم خلال زيارتي للمحافظة الاجتماع بمجلس المحافظين وسبقه الالتقاء بالمواطنين وطرح كثير من القضايا نقلتها إلى مجلس المحافظين الذي كان اجتماعًا موفقًا طرح فيه رؤى كثيرة وآراء من الجميع لما فيه فائدة المحافظات والمنطقة بصفة عامة، تبعه لقاء للمجلس المحلي لمحافظة الرس وكان لقاءً مثمرًا نوقشت فيه قضايا أبناء المحافظة وتم اتخاذ الكثير من التوصيات التي نرجو من الله أن نوجد من خلالها رؤى جديدة واستمرارية للمنهج العمل السليم الذي ننشده جميعا .
وأشاد سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بما وجده في المعهد الصناعي الثانوي في محافظة الرس، وقال : "وجدت صرحا علميا ، وأرجوا أن يكون مكررًا في محافظات المنطقة جميعًا" ، مؤكدًا أن اللمسات التي تبديها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أوجدت منهجًا جديدًا للتدريب التقني والمهني وتخطيط سليم نحو شباب الوطن .
وعبر سمو أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لمحافظ المؤسسة الذي أعطى للمؤسسة دفعة قوية لتؤدي دورها ، كما عبر عن شكره وتقديره لمحافظ الرس الذي هيأ لهذه الزيارة والاجتماعات، مقدرًا دور وجهد أمانة مجلس المنطقة، سائلا الله تعالى أن يوفق الجميع لتنفيذ التوجيهات الكريمة من القيادة
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-09-2012, 03:46 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road
نشكر سمو امير المنطقة على زيارته لمحافظة الرس . و زيارة سموه الكريم الرس تعتبر اكبر مشروع لمحافظة الرس و اهلها

اما بالنسبة للاجتماع مع الأهالي ، فالحقيقة ان الأهالي لم يتكلم منهم احدآ تقول نار مصبوب عليها ماء على قولة المثل.

ماعدا اليه صالح عبد العزيز الغفلي فقد تكلم عن مركز الامير سلطان الحضاري . وحقيقة ان الامير تكلم عن تقصير رجال الاعمال بالرس بما يخص مركز الامير سلطان الحضاري. وقال المركز تم دعمه بخمسة ملايين من الامير سلطان رحمه الله.

كما قال الامير حفظه الله " والله أني أصد عن المركز إذا مرات بالقرب منه.

اما الأهالي فقد تكلم منهم الاخ الفاضل و ابن الرس البار الشيخ/ صالح بن محمد المزروع ، فكانت كلمته لسموه عن جامعة الرس فهذا السؤال اعتبره افضل سؤال وجه لسمو الامير في هذا الاجتماع . و تكلم رئيس المجلس البلدي عن اراضي المنح.

كلمة لسمو الامير أعجبت بها :
قال انتم لماذا ناتج تجمعون و تطلبون .. وحث الأهالي بالمطالبة بحقوق الأهالي و المحافظة ... و أكيد الامير ماكر ذلك إلا بعد ملاحظته على اهالي الرس و تشتت آرائهم و كلمتهم.

فعسى كلمة سمو سيدي هذه تكون درسآ لهم . لأن سمو الامير امس أعطاهم الضوء الاخضر و فتح الطريق أمامهم،
مهجرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2012, 07:20 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
عادل امام is on a distinguished road
السول الي يطرح نفسة هل منصور سوف يطول اويقصر
عادل امام غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19