عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-09-2012, 08:14 PM   #11
عضو مبدع
 
صورة عيااالي هم حياااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,400
قوة التقييم: 0
عيااالي هم حياااتي is on a distinguished road
الله المستعان انا قابلت قبل كم يوم ام سوريه واخرى مصريه ماخذه ملف بنتها من مدرسه اهليه الى حكوميه قلت ليش ماخذه الملف واحنا بادين دراسه قالت بكل ثقه لاانا حدرس بنتي ف الحكومي لانهم سمحولنا ندرس معاهم وتخف علينا باى المصاريف .
والله شي يقهرررررررررررررر واحنا رواتب قليله والمصااريف غاليه ولامدخلين عيااالنا مدارس اهليه .
عيااالي هم حياااتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-09-2012, 08:33 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 392
قوة التقييم: 0
بن الهويمل is on a distinguished road
لقدر الله وصار خلاف بيننا وبين دولهم اول من يحمل السلاح ضدنا هولاء
بن الهويمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 09:03 PM   #13
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها artos مشاهدة المشاركة
بس ايضا ليس من العدل إنها تفصل الغير سعوديه وتحط محلها السعوديه.

.

وهل العدل اني يالمواطن السعودي اعاني وادور واسطات علشان اسجل ابني او بنتي في المدرسه الحكوميه المجاوره لبيتي
الممتلئه بالاجانب !!!
وهل العدل اني كمدرسه وكـ طلبه نعاني من ضعف في التحصيل العلمي بسبب تكدس الطلبه !!!



وترى الاولى بنت البلد .

حياكِ,,

__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 09:12 PM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بن الهويمل مشاهدة المشاركة
لقدر الله وصار خلاف بيننا وبين دولهم اول من يحمل السلاح ضدنا هولاء
صااادق ولنا مع بعض المجاورين تجارب سابقه
وعلى قول المثل غذ جريك ياكلك ,,




.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 09:21 PM   #15
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
وهل العدل اني يالمواطن السعودي اعاني وادور واسطات علشان اسجل ابني او بنتي في المدرسه الحكوميه المجاوره لبيتي
الممتلئه بالاجانب !!!
وهل العدل اني كمدرسه وكـ طلبه نعاني من ضعف في التحصيل العلمي بسبب تكدس الطلبه !!!



وترى الاولى بنت البلد .

حياكِ,,

الواسطات وقلة المدارس وعدم استعابها للطلاب ...
ليس لغير السعودي ذنب فيها

هذا فساد اداري ...وإلا إيش رايك ؟!
__________________
عندما تتصفحني بعد الرحيل لا تقرأ هفواتي ولا تقتبس اخطائي !
وإن لم تستطيع تجاوزها بإمكانك إحراقها..
دعني أكون ذكرى جميله أو إن صح الأمر ذكرى منسيه *
Artos غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 09:35 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: بين سطور الشعر
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
إمبراطور الحزن is on a distinguished road
السلام عليكم

بصراحة أنا اول ما قرأت العنوان توقعت يكون الموضوع خطير وذو اهمية وفائدة
ولو كنت اتوقع ان الموضوع مجرد حسد لما دخلت ولا كنت قراءته .
لاحد يقولي ايش دخل الحسد بالموضوع الموضوع واضح وضوح الشمس .
ياصريحة ومن يؤيدها في الرآي ترى الأرزاق بيد الواحد الأحد لاهي بيد مصري ولا سوري ولا يمني ولا تشادي ولا غيرهم .

بس صدق من قال الرازق في السماء والحاسد في الأرض
اتمنى نرتقي بأفكارنا شوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
إمبراطور الحزن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 10:05 PM   #17
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إمبراطور الحزن مشاهدة المشاركة
بصراحة أنا اول ما قرأت العنوان توقعت يكون الموضوع خطير وذو اهمية وفائدة
ولو كنت اتوقع ان الموضوع مجرد حسد لما دخلت ولا كنت قراءته .
لاحد يقولي ايش دخل الحسد بالموضوع الموضوع واضح وضوح الشمس .
ياصريحة ومن يؤيدها في الرآي ترى الأرزاق بيد الواحد الأحد لاهي بيد مصري ولا سوري ولا يمني ولا تشادي ولا غيرهم .

بس صدق من قال الرازق في السماء والحاسد في الأرض
اتمنى نرتقي بأفكارنا شوي

اي حسد اللي تتكلم عنه ؟؟

حنا قاعدين نتكلم عن حقوقنا الوطنيه التي سلبها الاجانب منا

ولو مالموضوع ما اثارك ماكلفت على نفسك وقريته ورديت عليه بعد

وننتظر ان تتحفنا بأفكارك الراقيه

حيااك ,,



.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 10:13 PM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: بين سطور الشعر
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
إمبراطور الحزن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
اي حسد اللي تتكلم عنه ؟؟

حنا قاعدين نتكلم عن حقوقنا الوطنيه التي سلبها الاجانب منا

ولو مالموضوع ما اثارك ماكلفت على نفسك وقريته ورديت عليه بعد

وننتظر ان تتحفنا بأفكارك الراقيه

حيااك ,,



.
أتكلم عن الحسد اللي قلوب البشر
اي حقوق اللي سلبها الاجانب وقاعدة تتكلمي عنها ...
نحن شعب لا يريد ان يعمل أي شيء او يكلف نفسه بالعمل بالعربي شعب كسوووووول . يريد كل شيء على الجاهز
إلا من رحم ربي .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
إمبراطور الحزن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 10:21 PM   #19
عضو بارز
 
صورة roba الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: في بيتنا
المشاركات: 331
قوة التقييم: 0
roba is on a distinguished road
شكل الاجانب في هالمنتدى كثير ^^
roba غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2012, 11:26 PM   #20
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إمبراطور الحزن مشاهدة المشاركة

أتكلم عن الحسد اللي قلوب البشر
هذا موضوعك وانت ابخص فيه


اي حقوق اللي سلبها الاجانب وقاعدة تتكلمي عنها ...
وين انت عايش فيه !!!!


نحن شعب لا يريد ان يعمل أي شيء او يكلف نفسه بالعمل بالعربي شعب كسوووووول . يريد كل شيء على الجاهز
إلا من رحم ربي .
كلن يشوف الناس بعين طبعه ,,
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19