عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-09-2012, 10:17 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة
قوقل رضخت ذليلة مطأطاة الرأس للصين و رضيت بالشروط التي فرضتها عليها الحكومة الصينية لأنّ قوقل تعرف جيّداً ما تعنيه دولة لديها كثافة سكّانية لا مثيل لها مثل الصين ..

لو أن المسلمين على قلب رجل واحد و أجمعوا على مُقاطعة قوقل فسيُصاب مسؤولوا قوقل بنكسة تضطرّهم للرضوخ لما يُريدون ..


ولكنهم لأنّهم يعرفون المسلمين جيّداً فهم يرفعون "أبشر بطول سلامةٍ يا قوقل "
كما يقول المثل كلمة لو ماتشب ضوء .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19