LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2012, 01:04 AM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
مياداا
مشرفة منتدى السوالف
 
الصورة الرمزية مياداا
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الحمد لله والشكر

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 01:14 AM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
(حمامة الرس)
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

هذا يسمى تخلف بعينه ...
يا اخي عندما خلقنا الله سبحانه وتعالى لم يجعل الاغنيااء من ذهب والفقراء من طين.او لم يجعل القبيلة الفلانية من ذهب والقبيلة الفلانية من طين لا حشى لله ..
فكلنا من طين..وكلنا من ترااب ابونا واحد وامنا واحدة الهنا واحد ورسولنا واحد
فلا فرق بين مسلم ومسلم ان الاسلام ينهي التفرقة بين عرق وعرق او بين قبيلة وقبيلة نحن مسلمون قبل ان نكون ابنااء قباائل نحن لنا دين واحد هذا ما نفتخر به وليس سوى الاسلام يفتخر به
املاا ما يسمى فخر القبائل وغيره فما هو الا شي زاااائل في هذه الدنيا الزاائلة انه لن يدووم
وعند مقاابلة عزراائيل ( ملك الموت ) سوف لن يؤخر موتك لانك من القبيلة الفلانية وعندما تحااسب سوف لن تشفع لك مفااخرتك بقبيلتك او عرقك
والموااجهة الاكبر عندما توااجه رب العالمين ويسألك عن ما كنت تتفااخر به في دنيااك سوف يتلعثم لساانك اذا كنت قد تفااخرت بغير الاسلام سوف لن تشفع لك قبيلتك او عشيرتك يوم القياامة ولن تدخلك الجنة

فالانساان لا يأخذ من دنياتاه سوى عمله سواء الصالح او الطالح
فهاهم عظاائم الامم واسياادها قد دفنوا تحت الثرى ولم يأخذوا لا قبيلة ولا مفااخرة
لا فرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى
كلنا ابنااء آدم وآدم من ترااب

فما هذه المفااخرة وهذا التفرقة الا تخلف وجااهلية قد طغت في عقوول الضعفااء قليلين العقل
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 07:40 AM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
اخت حمودي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية اخت حمودي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

بعد بعد تذابحوو
ما يصلح كذا لازم تتماسكون الشوش
حمد لله والشكر صدق أنكم مساكين
كلكم عيال 9 شهور وكلكم اخرتكم حفيره وفوق رؤوسكم التراب
استحوا على وجوهكم وكبرو عقولكم
الناس تتطور وانتم لهالحين بدو وحظر

الله يهديكم بس ،، ياليت الموضوع يقفل

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 09:19 AM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

لو رأى البشر بعضهم البعض على حقيقتهم لقتل بعضهم البعض كالحشرات أو لشنقوا أنفسهم .

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 09:47 AM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لايوجد مشرف رجل رشيد يحذق الموضوع او الي يقول المثل مسوى الضيف جايز للمعزب

سكان الممملكة العربيه السعوديه كلهم باديه يستثنى منهم فئه قليله. تجانسة وتصاهرة من بقايا الحروب الصليبه وتأثير الحملات التركيه انظم اليهم بعض الموالي بعد الامر بعتاقهم مع بعض النازحين عن بلدانهم وكذلك بعض الوافدين للحج تكيفت الاجناس والاعراق المذكوره مع بعضها البعض وهذا يوجد في جميع الدول والفيصل بين الكل التقوى لافرق بين عربي وعجمي الابالتقوى
والحمد لله كلنا تحت مسمى واحد سعودي والدين الاسلام والولا للدين والملك والوطن



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 02:24 PM   رقم المشاركة : 76
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي



السلام عليكم

نبارك لكل الإخوة الحاصلين على قروض ونسأل الله أن يهيء لهم المسكن المبارك

وبالنسبة للتعليقات العنصرية
فحقيقة هذه مشكلة المدن الصغيرة
والتي يفترض أن يكون أهلها أكثر تآلفا وترابطا وتوحدا
خاصة وما ننعم به في هذه البلاد من رغد العيش ونعمة الأمن والإيمان
تحت ظلال العقيدة بقيادة هذه الدولة المباركة الدولة السعودية

والمشكلة أن غالب كتاب هذه التعليقات من صغار السن
فيجب على العقلاء والحكماء وكبار السن تربية الأبناء على محبة جميع المسلمين
ونبذ التعصبات القبلية والعنصريات الجاهلية البغيضة

ولنتذكر جميعا أن البلد للجميع ويسع الجميع ونحن جميعا محتاجون لبعضنا البعض
ويكمل بعضا بعضا

ومدينة الرس مفتوحة الأبواب لكل مواطن سعودي, وهي مدينة متسامحة وأهلها متسامحون
وكثير من أهل الرس من الحاضرة والبادية وافدون عليها من مدن وقرى وهجر بعيدة وقريبة
ومن قرأ تاريخ الرس القريب فضلا عن البعيد ظهر له الأمر بكل وضوح

ومما تفخر به الرس أن جميع سكنها وإن فرقت بينهم الأنساب إلا أنهم تجمعهم العقيدة والمواطنة
وحب البلد, وكلهم يعملون لمصلحتها وخدمتها دون إستثناء.
ولعل التاريخ سطر بصفحات من النور دفاع أهل الرس وإستبسالهم ضد الحملات المصرية بقيادة إبراهيم
باشا فكانت مدينة الرس والدرعية هما المدينتان الوحيدتان اللتان لم تستطع الجيوش المصرية التركية دخولها دون صلح.
ومع هذه البطولات لم ينس أهل الرس الإحتفاء والشكر والعرفان لكل من ساهم في هذا العمل البطولي والذين كان منهم
الرجل الشجاع صالح بن راشد الحربي أحد المدافعين عن الرس.
,,
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 04:30 PM   رقم المشاركة : 77
معلومات العضو
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يقغل الموضوع لتحرير ما يلزم



















التوقيع


Twitter
@sultanalhumud
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 05:01 PM   رقم المشاركة : 78
معلومات العضو
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ارجو ان تكون الردود بما يفيد
بعيدا عن اثارة الفتن

شكرا لكم
ومبروك لكل من طلع اسمه



















التوقيع


Twitter
@sultanalhumud
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:37 PM   رقم المشاركة : 79
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الفففففففففففففففففف مبروك للجميع .

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:28 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8