LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2012, 06:30 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
من الرس
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مسلمين ومواطنين لا أدري أين المشكله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 06:58 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
الأسد
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الأسد
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللي يقول ان الشيعي اخونا شخص ضايع
الشيعي هو عبارة عن شخص مشرك يعبد اثنا عشر اماما
يسب الصحابة وامهات المؤمنين بل ويكفرهم

يقول صلوات الله وسلامه عليه "من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين "...فهل ترضى ان يكون اخوك شخص ملعون

لا والله ...فالشيعي اسواء وابغض من اليهود

رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 10:54 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عزك
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الرس

مسلمين ومواطنين لا أدري أين المشكله
مسلمين_ كيف مسلم وهو يدعوا غير الله

مواطنين_ أعلام أيران وحزب الله في القطيف والعواميه لماذا ترفع؟





















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:21 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

[quote=شيخ البلوله;4947353]


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزك

[center][color=navy][size=6]السلام عليكم
قد يضطر بعض الشيعه للقدوم لديارنا والسكن بيننا

تسميتهم شيعه خطاء بل هم يفرحون بهذا الاسم ويريدونه


الصحيح ان يقال (رافضه )

والواجب التكاتف وعدم التاجير عليهم اوبيعهم

فهم اخبث من اليهود اولاد المتعه عليهم من الله مايستحقون


موضوع رائع وبارك الله فيك


















التوقيع

ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 01:27 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

أخي دعك من العاطفة واعطنا فتوى بذلك أما ان نتكلم على حسب رأينا فنحن نتكلم عن الدين ولا يخفاكم الجار اليهودي للنبي فمن أجره كذلك وجود النصارى في المدينة في وقت الرسول فمن أجرهم زد على ذلك تعامل الرسول معهم وتوفي ودرعه مرهون عند يهودي ..
أما الأصل في تأجير الكفار إذا أخذنا برأي من يكفر الشيعة فهو جائز شرعا كما افتى فيه جمهور العلماء بل حتى تأجير اليهودي جائز
اليك فتوى واحدة من العديد من الفتاوى

الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن الأصل أنه يجوز عقد الإجارة بين المسلم والكافر فيما تجوز الإجارة فيه، بما في ذلك استئجار البيوت ونحوها، ومن المعلوم أن الكفار يفعلون أموراً تخالف الشرع في بيوتهم كعبادة غير الله وأكل المحرمات كالخنزير، ومع هذا فلم ينه الشرع عن الإجارة لهم، فبقيت على أصل الإباحة.

من أقوال أهل العلم
ولا بأس بأن يؤاجر المسلم دارا من الذمي ليسكنها فإن شرب فيها الخمر أو عبد فيها الصليب أو دخل فيها الخنازير لم يلحق المسلم إثم في شيء من ذلك لأنه لم يؤاجرها لذلك ، والمعصية في فعل المستأجر ، وفعله دون قصد رب الدار فلا إثم على رب الدار في ذلك

الأصل جواز تأجير البيوت على الكتابي الذي له عهد أو أمان عند المسلمين، لكن لو علم أو غلب على ظن المؤجر أن هذا المحل سيستعمل فيما حرم الله: كبيع الخمر، ولعب القمار ونحو ذلك حرم؛ لما فيه من التعاون على الإثم والعدوان، سواء كان المستأجر كافرا أو عاصيا، وسواء كان المستأجر بيتا أو حانوتا أو غيرهما؛ لقول الله تعالى: {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} [سورة المائدة الآية 2]. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
الرئيس: عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
نائب الرئيس: عبدالرزاق عفيفي
عضو: عبدالله بن غديان
عضو: عبدالله بن قعود

أما عقيدتهم فعليهم من الله مايستحقون



















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 06:37 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
فتك
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسم#

أخي دعك من العاطفة واعطنا فتوى بذلك أما ان نتكلم على حسب رأينا فنحن نتكلم عن الدين ولا يخفاكم الجار اليهودي للنبي فمن أجره كذلك وجود النصارى في المدينة في وقت الرسول فمن أجرهم زد على ذلك تعامل الرسول معهم وتوفي ودرعه مرهون عند يهودي ..
أما الأصل في تأجير الكفار إذا أخذنا برأي من يكفر الشيعة فهو جائز شرعا كما افتى فيه جمهور العلماء بل حتى تأجير اليهودي جائز
اليك فتوى واحدة من العديد من الفتاوى

الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن الأصل أنه يجوز عقد الإجارة بين المسلم والكافر فيما تجوز الإجارة فيه، بما في ذلك استئجار البيوت ونحوها، ومن المعلوم أن الكفار يفعلون أموراً تخالف الشرع في بيوتهم كعبادة غير الله وأكل المحرمات كالخنزير، ومع هذا فلم ينه الشرع عن الإجارة لهم، فبقيت على أصل الإباحة.

من أقوال أهل العلم
ولا بأس بأن يؤاجر المسلم دارا من الذمي ليسكنها فإن شرب فيها الخمر أو عبد فيها الصليب أو دخل فيها الخنازير لم يلحق المسلم إثم في شيء من ذلك لأنه لم يؤاجرها لذلك ، والمعصية في فعل المستأجر ، وفعله دون قصد رب الدار فلا إثم على رب الدار في ذلك

الأصل جواز تأجير البيوت على الكتابي الذي له عهد أو أمان عند المسلمين، لكن لو علم أو غلب على ظن المؤجر أن هذا المحل سيستعمل فيما حرم الله: كبيع الخمر، ولعب القمار ونحو ذلك حرم؛ لما فيه من التعاون على الإثم والعدوان، سواء كان المستأجر كافرا أو عاصيا، وسواء كان المستأجر بيتا أو حانوتا أو غيرهما؛ لقول الله تعالى: {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} [سورة المائدة الآية 2]. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
الرئيس: عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
نائب الرئيس: عبدالرزاق عفيفي
عضو: عبدالله بن غديان
عضو: عبدالله بن قعود

أما عقيدتهم فعليهم من الله مايستحقون
يوجد فتوى ياشيخ علي للشيخ عبدالله الجبرين رحمه الله ابحث عنها في قوقل
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 08:02 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عزك
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسم#

أخي دعك من العاطفة واعطنا فتوى بذلك أما ان نتكلم على حسب رأينا فنحن نتكلم عن الدين ولا يخفاكم الجار اليهودي للنبي فمن أجره كذلك وجود النصارى في المدينة في وقت الرسول فمن أجرهم زد على ذلك تعامل الرسول معهم وتوفي ودرعه مرهون عند يهودي ..
أما الأصل في تأجير الكفار إذا أخذنا برأي من يكفر الشيعة فهو جائز شرعا كما افتى فيه جمهور العلماء بل حتى تأجير اليهودي جائز
اليك فتوى واحدة من العديد من الفتاوى

الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن الأصل أنه يجوز عقد الإجارة بين المسلم والكافر فيما تجوز الإجارة فيه، بما في ذلك استئجار البيوت ونحوها، ومن المعلوم أن الكفار يفعلون أموراً تخالف الشرع في بيوتهم كعبادة غير الله وأكل المحرمات كالخنزير، ومع هذا فلم ينه الشرع عن الإجارة لهم، فبقيت على أصل الإباحة.

من أقوال أهل العلم
ولا بأس بأن يؤاجر المسلم دارا من الذمي ليسكنها فإن شرب فيها الخمر أو عبد فيها الصليب أو دخل فيها الخنازير لم يلحق المسلم إثم في شيء من ذلك لأنه لم يؤاجرها لذلك ، والمعصية في فعل المستأجر ، وفعله دون قصد رب الدار فلا إثم على رب الدار في ذلك

الأصل جواز تأجير البيوت على الكتابي الذي له عهد أو أمان عند المسلمين، لكن لو علم أو غلب على ظن المؤجر أن هذا المحل سيستعمل فيما حرم الله: كبيع الخمر، ولعب القمار ونحو ذلك حرم؛ لما فيه من التعاون على الإثم والعدوان، سواء كان المستأجر كافرا أو عاصيا، وسواء كان المستأجر بيتا أو حانوتا أو غيرهما؛ لقول الله تعالى: {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} [سورة المائدة الآية 2]. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
الرئيس: عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
نائب الرئيس: عبدالرزاق عفيفي
عضو: عبدالله بن غديان
عضو: عبدالله بن قعود

أما عقيدتهم فعليهم من الله مايستحقون

الفتوى هذه وين راحت عن الذي لا يأجر القادمين من القرى المجاوره!!!
وهم مسلمين حقيقيين
ماهو يسب أمي وأسكنه عندي



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 11:09 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
.,. مـنـاآاآاحــي .,.
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية .,. مـنـاآاآاحــي .,.
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

على حد علمـي أنهـم يختلفون

أن الشيعـه يقولون أن الإثنى عشريه كفآر

والإثنى عشريه يقولون الشيعه كفآر

فــ مآ أدري إذآ أحد عندهـ علم بـ هآ المجآل ينورنـآ

عفآكـ الله يآ صآحـب الموضوع على اهتمآمكـ

بالتوفيــــــق



















التوقيع

^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 11:28 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
بنت الزهرة
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

خلاص اذا جوكم اطردوهم


الله يعينكم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:51 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتك

يوجد فتوى ياشيخ علي للشيخ عبدالله الجبرين رحمه الله ابحث عنها في قوقل
طيب ليتك تنورنا بالفتوى ونكون لك من الشاكرين


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:26 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8