عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-09-2012, 08:48 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
روحي تناديك is on a distinguished road
عقاريين الرس هم حطب النار

كل مخطط للبيع تجد أشخاص يشعلون النار في الحطب ولآ يشترون أتفاقيات مع مساهمي المخطط والصلأة بالمسجد أهم شي الشباب يتفرجون على المسرحيه كامله ومن أرد الشراء بعد العرض المسرحي عالي الأخراج والراعي الرسمي مع كل أسف بلدية الرس والمجلس البلدي
__________________
حياتي كلها تناديك
روحي تناديك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-09-2012, 09:12 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: في البلكونه
المشاركات: 497
قوة التقييم: 0
بنوراما is on a distinguished road
الله المستعان هذه الحقائق مكشوفه منذو مبطي والمجلس البلدي اذا فيه رجلا حكيم وبعد تعذر وصعوبة حل اكبر مشكله با القصيم والشرق الاوسط بعد قضية فلسطين الا وهي مشكلة المنح الاجدر فيهم الاستقاله وكسب الاحترام والتقدير من اهالي الرس ومن اعطاهم الثقه ب التصويت لهم .وجهة نظر
بنوراما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 10:55 AM   #3
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
صورة /مع التحية لمساح الريضان
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 12:28 PM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
سمي الحبيب is on a distinguished road
بسم الله اتفاقيات مع مساهمي المخطط والصلاه با لمسجد . روحي تناديك فضلا لا امرا توضح لي الجمله السابقه لا ادري ماذا تقصد بها
سمي الحبيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 01:03 PM   #5
عضو متألق
 
صورة الاخطل الصغير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,076
قوة التقييم: 0
الاخطل الصغير is on a distinguished road

شريطيه السيارات والعقاريون ياويلهم من الله

المصيبه والي قاهرني راعي مكتب عقار لحيته
الى نص صدره ومابوه انصب واكذب منه حسبي الله عليه
يا تجار العقار خافو ربكم والله ما بتنفعكم اموالكم اذا هي
حرام جايه من الاحتيال واللف والدوران
__________________

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة " ابن تيميه رحمه الله
الاخطل الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 02:07 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 199
قوة التقييم: 0
مقرقع is on a distinguished road
المجلس البلدي تصريح ناريه وديكور متعوب عليه تنعيم الوجه كل ساعه يعتقدون ان المنظر هذ مطلب اهالي الرس وين وعدك يارئيس المجلس البلدي بنهاية موضوع المنح لك اكثر من اربعة اشهر وانت تدندن وتطنطن صباح مساء موضوع الاراضي انتهى يكفي ضحك علينا يجب اطلاع الوطنين بكل صغيره وكبيره عن هذ الموضوع وعطاهم لحقيقه بكل شففيه و بدون إخفاء الوضع عن الناس وهم يعشون أحلام علي هذه الأمل
مقرقع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 03:19 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
عـقـآب is on a distinguished road
انا بصراحه اشوف ان رئيس المجلس البلدي الخليفه وأعضائه ماقصرو

الخليفه سعى وحاول ومازال على حسب ماسمعت انه يحاول

لكن أتوقع الفئه المسيطره أكبر سلطه وهيمنه من المجلس البلدي

وحسبي الله ونعم ا لوكيل !
عـقـآب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 07:20 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 392
قوة التقييم: 0
بن الهويمل is on a distinguished road
الاسعار مرتفعه جدا وقال المثل الغالي دواه تركه لو تم الامتناع عن الشراء ومقاطعة الحراجات المعلنه لاعادة الاسعار لسابق عهدها لكن الطلب متزايد والتسابق على الشراء موجود وهذا الكناخ المناسب لتجار العقار
بن الهويمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 08:38 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
السوق عرض و طلب ولو كنتَ تاجراً لما قلتَ ذلك ..
الأمر يقع على عاتق البلديّة بخصوص المنح فهي الوحيدة التي تقمع التجار و تجعل الأسعار في الحضيض ..
خفرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2012, 10:19 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
دائماً العقاريين لا يهممهم إلا مصلحتهم وهم أقوى من المجلس البلدي والبلدية نفسها وهذا ليس بالرس فقط ولكن في جميع مدن المملكة لأن معظم تجار العقار الحقيقين ناس كبار بالحيل ولا يقواهم الا الله
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19