عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-09-2012, 06:29 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
ننتظر ونشوف وش تبي تنتهي عليه القضية اذا كان فيه قضية
اذا ادين الشيخ عايض فهذا يعني بأنه فعلا مذنب
ومن أخطأ نقول له أخطأت كائن من كان
وإذا صارت الدعوى غير صحيحة وكيدية فالشيخ عايض له حق بالمطالبة برد الاعتبار
عين العقل , شاكر لك مرورك .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-09-2012, 07:08 PM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ البلوله مشاهدة المشاركة
وكيف حكمت على فضيلته انه سطى عليها

ابمجرد الدعوى فهذا دليل على جهلك

إضافة

لا بالطبع , لأن فضيلته فعلها مُسبقاً .

شاكر لك .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2012, 08:15 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249
قوة التقييم: 0
قاصم المنحرفين is on a distinguished road
صح النوم يا قرطاسية ( اليوم ) ، هذا موضوع قديم .
وأين أنت عن موضوعك المعلق يا ثورة العقل :
الإلحاد والتشدد والتضيق والقمع الديني .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قاصم المنحرفين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2012, 08:29 PM   #14
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قاصم المنحرفين مشاهدة المشاركة
صح النوم يا قرطاسية ( اليوم ) ، هذا موضوع قديم .
وأين أنت عن موضوعك المعلق يا ثورة العقل :
الإلحاد والتشدد والتضيق والقمع الديني .
الأخ قاصم المنحرفين \




العقل الواعي يمقت البعثره لأن البعثره من أساليب الجهله ،


بحيث لايريدون أن يفقهو ولايتعلمو لأنهم يرون القصور في عقولهم أمام المعرفه والتعمق في معاني المناقشات وإيجاد الحلول 0

والأغلبيه من أصحاب العقول المنقاده لهواء النفس تحاول إبعاد العقول الأخرى من وراء البعثره في المواضيع بحيث لايكون هناك من يستفيد وبالتالي تعود الى شـــــــــاكلة المتخلفين وأصحاب هـواء النفس وتهدف الى تعطيل الفكر لديهم 0

بحيث يبقو تحت وطاة النفس دون أن يكون هناك متسع لديهم الى ان يعيدو تفعيل مهمة العقل وهذاء شي اصبح واضح في اسليب من يدعون الى الليبراليه والعلمانيه ياخي قله لاتضن الناس مغفلين الى هذه الدرجه فالمثل يقول (لو خدعت بعض الناس بعض الوقت فلن تخدع كل الناس كل الوقت ) وقله اسكت او تحدث بالمعقول
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19