عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-09-2012, 02:35 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,369
قوة التقييم: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
من فقه الرجل تقصير الخطبه واطالة الصلاة
معالي المستشار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-09-2012, 04:49 PM   #32
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
عرب نيوز is on a distinguished road
يقول المثل (خيرالكلام ماقل ودل) ينطبق هذا الكلام على خطباء المنابر وغيرهم ..لولا الخطا محدن عرف قيمة الصح.. ولولا الصحيح يصح جـات الفضايـح
شــي طبيـعـي يــوم ننـصـح وننـصـح.. الـنـاس كـانــو يـشـتـرون النـصـايـح
عرب نيوز غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19