عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2012, 12:22 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
مافي مخالطة الحريم خير هذي مهيب فقيره هذا الله يعافيها ولا يبلانا طبع مالك وماله انت بحسن نيه تصدقتي عليها الى هذا الحد وخلاص كوني حازمه واقطعي علاقتك معها هناك الكثير من المتعففين الذين لا يعلم بحالهم الا الله سبحانه وتعالى بس هذي وين والتعفف وين !!!الحمد لله والشكرعلى نعمائه
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-09-2012, 12:30 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
عـقـآب is on a distinguished road
وإذا شافت موضوعك هذا وقالت لك برد هـنـآ

ايه صح ذكرتيني .. الإشتراك بينتهي وش رايك تجددين اشتراكي ؟!

وقتها وش بتسوين !
عـقـآب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 01:24 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
من الرس is on a distinguished road
حدتها الدنيا الله لا يحوجنا لأحد ويغنينا بحلاله عن خلقه

تصرفاتها تضايق صح بس أنت لا تقصرين باللي تقدرين عليه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 02:59 AM   #14
عضو نشط
 
صورة حيادي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
حيادي is on a distinguished road
عن جد حنا شعب عاطفي لكن مو بهالطريقة هذا استغلال واللي مايشيم نفسه يستاهل مايجيه

قولي لها وشدي عليها هذي آنطبق عليها المثل طرار ويتشررط

حــآولي أنك توصلين لها الرسالة ولو بالقسوة عشان تفهم

والله يعطيك على قدر نيتك
حيادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 03:14 AM   #15
عضو متواجد
 
صورة عازف قدور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
عازف قدور is on a distinguished road


بإختصار غاسلتن وجهه بمرق ، عطيه سيفون أليم لأنه هالنوعيات مايفتح لهم مجال .
وبما إنك رحيمه وعطوفه أرسلي له رقم الجمعية الخيرية وخليه تنشب لهم $
__________________
سأقود الجميع إلى بر الأمان بعزف "فريد" من نوعه وعندها سـ يأتي عبادي الجوهر طالبا بالإنضمام إلى مدرستي الخاصه والمميزه (فيها إختلاط)
عازف قدور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 06:27 AM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

الأخت الكريمة ( عجزت أنساك يابوي ) عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبق وأن قيل : لاتكن ليناً فتعصر ولايابساً فتكسر
لاننكر أن بعض الرجال بخيلاً مقحطاً معقداً
وأنتي ياصاحبة الموضوع :ـ
لاتحرمي نفسك الأجر تعاوني معها بقدر المستطاع
ولكن كوني على حذر
لأن المثل يقول : من حكى لك حكى فيك
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 08:06 AM   #17
عضو بارز
 
صورة عصير ليموني الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: في عالم فتون
المشاركات: 499
قوة التقييم: 0
عصير ليموني is on a distinguished road
يااااااااااااااااااااطيبة قلبك

هذه حرمه استغلاليه وشحاذه وانتي ع نياتك
ممكن بووووووكره تطلب غرفة من بيتك لا تستغربي من هالاشكال
نصيحة اعتذري منها بشكل ودي او عطيها بلوووووووووووووووووكــــ:s_45:

هذه بوجهين
__________________
عصير ليموني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 06:55 PM   #18
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
كتكات
عطيته يوم شفت حاله وانه ماتلقى لبس لبناته طبيعي بعطيه لكن ماتوقعت انه تتبتل ..
وماظن انه من هالمونه الي يسبن ارجالهن وورجالهم خواتم باصابيعهم ...لاهذي غير واضح الكسافه بعيونه الله يعينه ويصبره.

المغغترب
واياك ان شاء الله .
وانا هذا الي ضايقن انه تستغل..

مراحب أخوي
تهقين ..!
بس مشكلتي ارحمممم بزياده لكن ان طولته بسفهه ان شاء الله ماكد مر علي مثل هالنوعية ولااعرف اتعامل معهم .

بنت الزهرة
انا مااعرف اطقه بوجهه على قولتك ان قطعت العلاقة بقطعه بهالشكل.

المظلوم الأول
بالفعل ماتخيلت فيه ناس بهالشششششكل وجيهم بقووه مغسوله بمرق .


ارتوس
انا حزنتني أكثثر والله حالته صعبه الله يعينه.

فيض المشاعر
واياك ان شاء الله.
كود الواحد مايخدم أحد بهالزمن.
ماادري الواحد يرحمه ويعطيه ولايخصره ربك يعين.

رووبي
واااو وصلت لشغالة ههههه الشحاده قرف الله لايحدنا ولايحد المسلمين ساعات اقول جور الايام حدتهم وساعات اقول مو بهاشكل ماتاصل .

sma
عشنا وشفنا عجائب .

ريح الغضا
ماادري عن حالته بس واضح الفقر والمغثه على وجهه الله يفتحه عليه ويرزق الجميع صحيح مانت وبزيادة لكن مفروض تستحي شوي .
شكلي بقطع العلاقه ان زودته أكثر .

عقآب
ماتفرق بين الاب توب والبلاستيشن تبيها تدخل نت الله يعينه.
لو شكيت الحال لي بساعدك ههههه مااتخيل احد يشكي له ومااساعده .

من الرس
وانا والله هذا الي اقوله ان الدنيا حدته الله يرزقه ويسخر له بس اتصالاته وشحادته تضايق .

حيادي
مشكلتي ارحم خصوصا يوم عرفت ان زوجه يضربه ويمنعه من كل شششي ولايصرف عليه وبناته محتاجات لانهم بمدارس جدا تعاطفت معه غصب تخلي الواحد يرحمه ولااعرف اكون قاسيه لامعه ولامع غيره الله يعين انا ماادري كيف الي عايشه هالعيشه ليش تجيب 100 بزر؟؟
هذولا من بيصرف عليهم ويعيشهم بأمان دام رجله كذا ليش تجيب استغفرك يارب.

عازف قدور
قلت له تروح للجمعية بس تقول مارضو يعطوني لان له زوج وزوجه قادر ..ماادري وش وضع الجمعيه مع الفقراء صراحة.

ابن الحزم
كلامك سلييييم وياليتنا كذا كان مااحد استغلنا.
من ناحية انه تحكي برجله لاعادي اشوفه عادي خليه تفضفض مسكيييينة قالت لنا قصص عنه معه شااااااب راسي الله يسخره له.

عصير ليموني
كلكم هذا رايكم وشكلي هذا الي بسسويه ان تمادت أكثثر.

مشكورين جميعا على مروركم وردودكم الطيبة.
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 09:52 PM   #19
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
غريبه فيه بعض الردود أدخلوا بنيه المسكينه خلو النوايا للعليم
الراحمون يرحمهم الرحمن ..ممكن بمساعدتك لها بصدر رحب تفتح لك أبواب الرحمه
ساعدوا باللي تقدرون عليه وأسئلوا اللي حوالينكم إذا هم يرغبون مساعده الفقرا وتكونون الدال على الخير كفاعله
وتذكروا (وأما السائل فلا تنهر ) تعطيه بك خير ويجعله في موازين حسناتك (وماتفعلوا من خير فإن الله به عليم ) ماتعطيه براحتك لكن النوايا والسب ماتدخلونه
عموما الرساله موجهة للجميع


وجزاكم الله أعالي الجنان
__________________
وماتوفيقي إلا بالله

آخر من قام بالتعديل أروى ،; بتاريخ 24-09-2012 الساعة 10:03 PM.
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 10:13 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أروى ، مشاهدة المشاركة
غريبه فيه بعض الردود أدخلوا بنيه المسكينه خلو النوايا للعليم
الراحمون يرحمهم الرحمن ..ممكن بمساعدتك لها بصدر رحب تفتح لك أبواب الرحمه
ساعدوا باللي تقدرون عليه وأسئلوا اللي حوالينكم إذا هم يرغبون مساعده الفقرا وتكونون الدال على الخير كفاعله
وتذكروا (وأما السائل فلا تنهر ) تعطيه بك خير ويجعله في موازين حسناتك (وماتفعلوا من خير فإن الله به عليم ) ماتعطيه براحتك لكن النوايا والسب ماتدخلونه
عموما الرساله موجهة للجميع


وجزاكم الله أعالي الجنان



اجمل رد وافضل مقال عقلاني وجداني انساني ينبض بين جوانحه ممتلئ بالايماني لك خالص تحياتي
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19