عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2012, 09:59 PM   #1
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
Thumbs down متى اخر مدرسه ابتدائية تم افتتاحها بالرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكن البعض منا مايقدر يجاوب على السؤال لانه مالحق على الافتتاح
سألت الوالد وقال لي
الظاهر انه قبل خمسة عشر عام
ياساتر 15 سنه مافتتحوا ولا مدرسه ابتدائية
وش اللي يحدكم ياأعيان الرس الكرام ماتطالبون بافتتاح مدارس
فالدولة حفظها الله لم تقصر في خدمة الشعب
فالرس اصبحت تمتلك كثافه سكانيه ولله الحمد وكما هو معلوم بعض المدارس يوجد فيها اكثر من(400)طالب وذلك بسبب مقولة(مدرسه واحده لثلاثة أحياء كافي) ياكافي
اتمنى ان لايخرج الموضوع عن مساره فقد وضع لبث همومكم لعلها تجد أذانا صاغية من مسؤل
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-09-2012, 12:37 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في قلب صغيرتي
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
الزمن القادم is on a distinguished road
سؤال اخي الكريم
كم عدد طلاب آخر مدرسة تم افتتاحها ؟؟؟
اذا عرفت الجواب ،،، تعرف لماذا الوزارة لا توافق على اي طلب لفتح مدرسة جديدة
دمت بود *
__________________
[
الزمن القادم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 01:11 AM   #3
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
مجرد ما انتقلت النبهانية للقصيم تم افتتاح
مدرستين بالضلع ومتوسطة بالقيصومة ومتوسطة بالركنة وثانوية بالجرذاوية
فقط في سنتين هذا ما يحضرني ولكن السؤال لو كانت تتبع للرس هل سنجد تلك المدارس
التي هي حق لتلك القرى المزدحمة الجواب أكيد لا لأنها كانت تابعة للرس من 20 سنة ولم يفتتح فيها اي مدرسة
كذلك الرس والله شي يفشل 15 سنة بلا مدرسة جديدة في بريدة وحدها تم افتتاح 17 مدرسة في سنة

فما فيه شي جديد فأنت بالرس !!!!!
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 01:26 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
في كل حي مدرسة ماله داعي التهويل من كثر السكان عاد بلعكس من احسن المدارس مقارنه في بعض مناطق المملكة والله ان جارتي انقلت مكه تقول المدارس تعبانه مرة ومدرسة بنتها الفسحة في السطح وبعيده فرق بين الرس ومكة حتى الملاعب مزروعه عندنا وكلهن مباني حكومية ولو يحتاجون مدارس راح يطلبون يكفي كل حي مدرسة من كبر الرس مافيه مقارنه بينها وبين بريده اللي عندهم الحرس الوطني ومدينة تجارية
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 01:48 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: في البلكونه
المشاركات: 497
قوة التقييم: 0
بنوراما is on a distinguished road
اخر مدرسه تم افتتاحها هي با الزبط في تاريخ اخر بطوله حصل عليها النصر هع 000
بنوراما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 06:46 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: الرس
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
ابومعاذ858 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنوراما مشاهدة المشاركة
اخر مدرسه تم افتتاحها هي با الزبط في تاريخ اخر بطوله حصل عليها النصر هع 000
ههههه اضحك الله سنك...

انا لا اذكر لكن عندنا في الرس كل شئ غير..!

المناطق الثانية تفتح فيها مدارس او على الاقل تبقى كما هي لكن الغريب عندنا يتم اغلاق مدارس!!!!!

خبركم العلم عندنا بزيادة...

صار توزيع المنح وافتتاح ابتدائية من الاحلام):
ابومعاذ858 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 10:28 AM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
اصول is on a distinguished road
إداره التربية والتعليم حريصه على الاقتصاد الوطني وتحرص على التوفير لاموال الدوله
فالدوله فقيرة ولا تستطيع فتح المدارس
عادي ممكن نجمع لهم ونفتح مدرسة ونخلي المدرسين مصررين او مغاربة ارخص
__________________
رَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ
اصول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 01:39 PM   #8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 88
قوة التقييم: 0
حبيب الله is on a distinguished road
اثبتت التجارب ان اهل الرس غير كفؤ لتولي المسؤلية!!
لولا مجيء مدير تعليم منتدب من بريدة لمدة سنةكان مافتحت ثانوية ..

وعقب ماراح شفنا القحط
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حبيب الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 02:04 PM   #9
عضو مميز
 
صورة العز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: بلاد الله
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
العز is on a distinguished road
صدقت حبيب الله
ولو ترآجع في مكاتب الادارة لوجت العجب العجب من الضياع والفوضى والتكبر حتى مكتب مدير التعليم عنده ثلاث حراس اقصد سكرتير وغيييييييررررر بسسسس أسكت ؟؟؟؟؟
__________________
العز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 03:10 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
السعود is on a distinguished road
اللة يرحم ايام ابو صالح يقول المثل ما تشوف خيري الا الي جربت خيري ما نبي مدارس الطا سة .........افهموو دمتم سالمين
السعود غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19