عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2012, 10:14 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
مساكين الهايلوكس (الهلي) وغيرهم حسبي الله عليكم ومن على شاكلتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامي موجه لبعض اصحاب الهايلوكس واصحاب السيارات اللي يرفعون صوت الدبة مدري الشكمان


يقول المثل
وراء كل رجل عظيم امرأة
وانا اقول
وراء كل حادث اليم صاحب هايلوكس

دائما طايرين تقول ملحوقين الا من رحم الله وهم قليل

بعدين وهو المهم وموضوعي انتم واصحاب السيارت الاخرى
وش تحسون فيه ؟؟ هل رجولتكم ناقصة يوم ترفعون صوت الدبة حسبكم الله يامتخلفين ..والله اذى مابعده اذى ... وش الخساسة والوقاحة هذي البزارين عقبتم فيهم روعة عسى الله يروعكم وانتم نايمين ... اطفالنا يا مبزرة بالنسبة لنا خط احمر اقسم بالله سوف يكون لنا موقف اخر اذا لم تنتهو..!!
يجيك الرهطة داخل سيارته تقول قعيس ...حاطن رجله وصوت سيارته واصل البدايع ....ولانزل من سيارته تقول بنيه مايع ودك تمسكه وتربطه وتحط اذنه عند الشكمان وتدوس لين تفجر
( التبلة حقت اذنه -الطبلة)
خااااافو الله
هذا اسميه ترويع واذى للمسلمين ان كنتم مسلمين فكفو الاذى عنهم ....


__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-09-2012, 10:38 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
اقتباس:
اطفالنا يا مبزرة بالنسبة لنا خط احمر اقسم بالله سوف يكون لنا موقف اخر اذا لم تنتهو..!!
حسّستني أنك صاحب "ربط و عقد" داخل وزارة الداخليّة ..!
هؤلاء المبرزة يعيثون في الأرض فساداً و هُم حطب نار "إرهاب الشوارع" ولن يكون هناك ما يردعهم الا إرادة صادقة تُرافقها عقوبات صارمة من أعلى المستويّات داخل المؤسّسات الأمنيّة المعنيّة أمّا أنت و أنا ليس أمامنا الى جعجعة الأنترنت ولا شيىء سواها ..

خفرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 10:45 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
لاتلومهم تراهم بزان اصغااار .



ولو سألت هذا الطفل يقول لك شف وش مكتوب على الباب 2700 اية قوية ذي .

وخذ سرعه وغشامة ...


وبالأخير ...




ان شاء الله أي واحد يزعج الناس بهالخردة يصير له كذا ^^^^^





انظر الى الفخامة واااااااو




بالأخيرررر: الله يشفيكم يالنفسيااااات ..


انتهى .

عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 10:47 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة


حسّستني أنك صاحب "ربط و عقد" داخل وزارة الداخليّة ..!
هؤلاء المبرزة يعيثون في الأرض فساداً و هُم حطب نار "إرهاب الشوارع" ولن يكون هناك ما يردعهم الا إرادة صادقة تُرافقها عقوبات صارمة من أعلى المستويّات داخل المؤسّسات الأمنيّة المعنيّة أمّا أنت و أنا ليس أمامنا الى جعجعة الأنترنت ولا شيىء سواها ..

على شحم ....!
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 11:21 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
ملآمح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عريفجان ساحوق مشاهدة المشاركة
لاتلومهم تراهم بزان اصغااار .



ولو سألت هذا الطفل يقول لك شف وش مكتوب على الباب 2700 اية قوية ذي .

وخذ سرعه وغشامة ...


وبالأخير ...




ان شاء الله أي واحد يزعج الناس بهالخردة يصير له كذا ^^^^^





انظر الى الفخامة واااااااو




بالأخيرررر: الله يشفيكم يالنفسيااااات ..


انتهى .





ياشينك انت ودعاك وفالك..
خافو الله ترا لهم اهل ويبكونهم..
ادعو لهم بالهدايه والصلآح..
والاخ خفرع..
ادع لهم بما انك متبع للسنه وتكره كل انسان مبتدع.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ملآمح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2012, 11:32 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 98
قوة التقييم: 0
حاتم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عريفجان ساحوق مشاهدة المشاركة
لاتلومهم تراهم بزان اصغااار .



ولو سألت هذا الطفل يقول لك شف وش مكتوب على الباب 2700 اية قوية ذي .

وخذ سرعه وغشامة ...


وبالأخير ...




ان شاء الله أي واحد يزعج الناس بهالخردة يصير له كذا ^^^^^





انظر الى الفخامة واااااااو




بالأخيرررر: الله يشفيكم يالنفسيااااات ..


انتهى .


حسبي الله ونعم الوكيييل
انت مسلم ؟؟؟؟؟؟ لو انك مسلم ماتدعي على اخوانك المسلمين
فيه شي اسمه يارب تهديهم وتصلحهم مو تدعي عليهم ؟؟؟؟


لو صار لهم شي كُتبَ لك ومثلها فاأنتبه من لسانك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حاتم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 12:38 AM   #7
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عريفجان ساحوق مشاهدة المشاركة
لاتلومهم تراهم بزان اصغااار .







ولو سألت هذا الطفل يقول لك شف وش مكتوب على الباب 2700 اية قوية ذي .

وخذ سرعه وغشامة ...





وبالأخير ...







ان شاء الله أي واحد يزعج الناس بهالخردة يصير له كذا ^^^^^








انظر الى الفخامة واااااااو







بالأخيرررر: الله يشفيكم يالنفسيااااات ..


انتهى .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم يارب أستر عليهم وأحفظهم لأهلهم وجنبهم جلسا السوء
اللهم أرنا بهم مايسرنا ويسر أهلهم ووطنهم
اللهم أحفظهم لشبابهم
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 12:56 AM   #8
goo
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
goo is on a distinguished road
حتى خربوا سمعتها والله
الله يهديهم الغريب انهم يسرعون سرعه جنونيه
ودايمن اشوفهم على طريق القرين تحدي ومجاكر
وحتى تفصل على 220 يفكونها يخلونها 240
دور المرور اختفى كليا
مقطع لتجارب ميدانيه للسرعه
120 mph (192 km/h) Crash Test - YouTube
هنا يقف دوري اقل ماقدمه :(
goo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 01:04 AM   #9
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
الله سبحانه أرسل موسى عليه السلام لفرعون الكافر مدعي الألوهية
ومغتصب النساء ومقتل الابناء فطلب الله من موسى أن يخاطبه بأحسن وألطف الاساليب (( فقولا له قولا لينا ... ))
فيجب النصح لهؤلاء الشباب والأخذ بأيديهم ومناصحتهم والدعاء لهم لا عليهم فهم أبناؤنا وإخواننا ...
شاكر ومقدر ..
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-09-2012, 01:17 AM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الوسم# مشاهدة المشاركة
الله سبحانه أرسل موسى عليه السلام لفرعون الكافر مدعي الألوهية
ومغتصب النساء ومقتل الابناء فطلب الله من موسى أن يخاطبه بأحسن وألطف الاساليب (( فقولا له قولا لينا ... ))
فيجب النصح لهؤلاء الشباب والأخذ بأيديهم ومناصحتهم والدعاء لهم لا عليهم فهم أبناؤنا وإخواننا ...
شاكر ومقدر ..
كلام سليم بس وين اللي يسمع متشددين عليهم وهذي النتيجة والأم لها دور في التربية والأب

الله يصلحهم بكرا يكبرون ويتغيرون طيب الدبه هذي يشتريها ويركبها ليه مايتم منعها او مثل التظليل المحلات تبيع والشباب يظلل والمرور يغرم المفروض فيه ظوابط لها بس الشباب تربية نظام بلد كل شئ متوفر لهم ونلومهم
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19