LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2012, 10:36 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Exclamation عاجل : صرخة استغاثة نساء الرس وينكم يأهل الغيرة.......

عاجل صرخة استغاثة نساء الرس وينكم يأهل الغيرة.......الحمد الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى أله وصحبة أجمعين الذي علمنا الحق وأنكر الباطل وجعلنا على المحجة البيضاء ليلها كانهارها
أما بعد .......
قال صلى الله عليه وسلم في حديث أبي سعيد" إياكم والجلوس في الطرقات ،قالوا يا رسول الله ما بد لنا من مجالسنا نتحدث فيها ،فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :إذ أبيتم فأعطوا الطريق حقه ،قالوا وما حق الطريق يا رسول الله؟قال غض البصر, وكف الأذى, ورد السلام، والأمر بالمعروف ، والنهى عن المنكر"
أهل الغيرة والقلوب اليقظة ....
أولا لن أطيل بالموضوع لعدة أسباب وهي َ:-1- أن الموضوع إذا كان طويل لن يقرأ فلا فائدة منه وإلا فابشروا بمؤلفات عن هذا الموضوع
2- أن الموضوع ربما طرح أكثر من مرة فهذا سهل الكثير علينا
3- أن الموضوع واضح لايخفى على احد منا إذا لا يحتاج لتوضيح أكثر
4- أن الموضوع طلب من وقفتنا جميعا لوقف هذا الخطر
أحبتي الكرام سأطرح الموضوع أولا وهو ظاهرة أصحاب المحلات التي يمتلكها اليمنيين والواقعة في شارع الخياطين في سوق النساء في الرس
أحبتي الكرام مانراه اليوم من تفاقم مشكلة خطره الكثير غفل من خطورتها وربما البعض حاول إيقافها ولم يجد أحدا معه يساعده.
المشكلة وهي ..........
أن أصحاب المحلات اليمنيين يخرجون كراسيهم خارج المحل ويجلس على الرصيف طوال الوقت دون أن ينكر عليهم احد.
أحبتي الكرام سأوضح الخطر لكم من خلال نقاط سريعة :
أولا : أن الآن أصحاب المحلات كل من يعمل بها شباب وتراهم متجملين متعطرين وكأنهم في عرس وليس في عمل
ثانيا : أن الرصيف الذي يجلسون عليه لايتجاوز المتر أو المتر والنصف فلو جلس واتى احد بجانبه وهو جالس لم يكن بينه وبين المار إلى أشبار
ثالثا : أن النساء يمرن في هذا الطريق كثيرا وذلك من حقهن لاختصار المسافة فهذا سوق نساء وليس رجال
رابعا : أن جلوس الرجل في الطريق لساعات والنساء تمر من حوله يساعد الشيطان ليغريه ليفعل مالا يرضي الجميع
أحبتي الكرام ....
بعد أن أوضحنا الخطر ألان سوف نطمأن ضمائرنا من عدم ظننا الخاطئ أو الاتهام الذي ليس له دليل :
سأقف مع حديث النبي الذي علمنا كل شي الذي علم مضرة وخطر هذه المشكلة فمن أنكر ذلك أو اعترض فهو يعترض للنبي
أولا: قال النبي غض البصر أحبتي بكل صدق وأمانة هل مانراه من أصحاب المحلات اليمنيين في شارع الخياطين عندما يجلس على الرصيف بغض البصر بل كذب من قال أنهم يغضون البصر بل يشاهد المرأة منذ أن تقبل وحتى أن تغيب عن عينيه فهنا خالف أول شرط من شروط الجلوس
ثانيا : كف الأذى هل من المعقول أن الطريق الذي سخر ووضع للمشاة وهو الرصيف الذي يتجاوز متر عندما اجلس وأغلقه لا أؤذي الذين يمرون خاصة من النساء لان مرورها يستدعي أن تقترب من الرجل بشكل كبير مما يجعلها تنزل إلى وسط الشارع فهذا يعتبر أذى وهذا يعد مخالف للشرط الثاني
ثالثا : رد السلام ربما هذا الشرط يطبق عندما يمر أحدا من حولهم من الرجال فيلقي السلام فيردون ولكن ليس معنى هذا انه يشفع لتواجدهم فرد السلام واجب في كل موضع وليس في الطرقات فقط
رابعا : الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر وهذا شرط بصراحة هم يجب من يأمرون بالمعروف والنهي عن المنكر في جلوسهم في طريق النساء متجملين لايغضون البصر ولا يكفون الأذى فهذا الشرط منعدم جدا فلو رأوا منكرا فلن ينكروه أبدا مادا مهم على وضعهم هذا

أحبتي الكرام ....
ألان وبحمد الله انتهينا من الأدلة والبراهين لكي لا نظلم احد وما بقي إلا الرد على من يقول ليس هناك نظام يجعلنا نمنعهم ....
النظام موجود والأنظمة ليست اختراع نووي فكل مشكلة تظهر جديدة لا بد من إظهار نظام جديد ولكن مهلا هذه المشكلة لقد وضع لها النبي صل الله عليه وسلم نظام وهو الحديث السابق فإن عدمت الشروط يمنع الجلوس وها نحن أوضحنا عدم التقيد بالشروط لذا يجب المنع وإصدار قرار والتنفيذ من قبل رجال الهيئة فليس عذرا قولنا ليس هناك نظام فهذه كذبة ابريل والتي من خلالها أقول لمن قالها بنات المسلمين في رقبتك يوم القيامة فأنت من منع هذا وجعل كل شي منفلت فتقوا الله في الامانه التي حملتموها فولاة الأمر همهم الدين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فلا تخونوهم في مشكلة كبيرة حلها صغير جدا لا يذكر الطفل يستطيع حلها
أحبتي الكرام .... بعد هذا كله وقفة لتوقظنا من الغفلة ....لو أن هؤلاء الذين يجلسون في الطريق سعوديين فما ظنكم يفعلون بهم فأبصم لكم بالعشرة أن خلال يومين يصدر قرار بمنعهم وكأن الأجانب أمناء على أعراضنا وممتلكاتنا استيقظوا فاليوم هناك مايسمى "" حج وقضاء حاجة "" انتهى وقت طلب الرزق فقط مع كبار السن من أباء هؤلاء الأجانب
أحبتي الكرام ....
أنا لست شيخا أو عالما وإنما غيورا على من تم مضايقتهن بدون حق وهن نسائنا وليس لهن بعد الله إلا نحن الرجال فيجب أن نقف وقفة حق وقفة رجل واحد ونطالب بإيقاف هؤلاء عن الجلوس في طريق النساء مع العلم أن الأصل أن يخرجون من السوق نهائي لان بضاعتهم رجالية فلا لها أهمية في سوق النساء وإنما جلبت لنا المصائب فقط
ولكن ربما هناك من يقول صعب وهي كلمة نجاة الضعيف الذي لا يمتلك الصلاحية وأمام الناس هو الأول
لذا وجرد اقتراح يقبل التعديل والتثبيت
يمنع الجميع من الجلوس فلو جلس أحدا بعدها فأول مرة يؤخذ تعهد عليه ولو خرج ثاني مرة يقفل محلة ولا يفتح إلا بدفع غرامة قدرها 2000 ريال ولو خرج مرة ثالثة يقفل محلة ولا يفتح إلا بانتقاله خارج سوق النساء
أتمنى عدم التجاهل فوا لله أننا في مشكلة كبيرة إن لم نوقفها فسوف نندم
شكرا لكم إن أصبت فمن الله وان أخطأت فمني والشيطان
والسلام على من اتبع الهدى
رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 11:12 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
fahadالبدراني
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يقوي رجال الهيئه
بس دائماً اشوف ان رجال الهيئه قوتهم ع السعودي واليمني لا عادي فال والديها
شي شفته بعيني

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 11:22 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

من الغباء ترك أختك أو أمك تمشي بين الرجال وتتجول بالسوق هنا وهناك وتدخل الممرات الضيقة وتكلم وتحاسب الرجال الأجانب...

الصحيح تمشي معها وين ماراحت وأنت الذي تناقش وتحاسب ,

وتأكدي أيها الأم من حشمة أبنتك وسترها ...

(والملاحظ كثر النساء بمحلات بيع الملابس الرجالية ....!!!! (أين محارمهم)...!!!؟؟؟!!!!!


وستر الله على المسلمين .

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 11:29 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لاميصير. اليمني حبيب حمامة حرم يصلى على ثوبه متعلمين من بلاد اليمن السعيد كلهم خريجي هارفارد والي متخرج من اكسفورد والي من السربون بعدين انت تشوف جلوسهم ناس باحثين الي يبحث عن دمغرافية السكان والي معجب بالطبيعه افا بس تقرنهم مع السعودي الي حتى القات مايمضقه

تدري وش يقول اليمني وهو جالس يسرح به الهوجس ويقول
هيهات ياصحبي هيهات يازينت الرمه
نشتي قربين من القات ونحن على الجيب يمه
في غربه وكربه والناس ماهي يمه
لو كنت املك مره وبقره ومطحن دقيق وذره
ماجلست علي الطريق والسعودي احضره

انامقوزح ضبحان اشتي مره والعزبه طفش والباقي الله يعلمه
ماتشتي مني يايوسف البشري كل سري على الناس تنشره
انا عبيدك زويدي مغترب اذاشفت الجنز تحت العباه المخصره
والمثل يقول اياك ان تامن الزيدي على مره



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 12:35 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الأجانب بجميع جنسياتهُم يتحدثون مع النساء ويبعون ويشترون لكن إذا صار

العامل سعودي الجنسية هُنا أصبح إختلاط ويجب فصله والتضيق عليه على فعلته الشنيعة أن يتحدث مع إمرأة أو أنهُ نظر إليها .

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 12:54 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الأخطار كثيرة والحذر واجب
والعمالة فيهم خطر اذا وجدوا فرصة
فنحن دورنا ان لا نخلق لهم هذه الفرصة
واذا لم يساعدنا ألغير فيجب أن نحصن أنفسنا

شكرا لغيرتك



















التوقيع


Twitter
@sultanalhumud
رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 01:50 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الحر حمامه
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الحر حمامه
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الحقيقه جميع اسواق القصيم خايسه واكثر مافيها الفساد والعماله الجاهله لمعنى العروبه والدين من مصريين ويمنيين وهنود وبنقلاديشيين وغيرهم ويالله الستر والهدايه والحقيقه الكثير من بناتنا لك عليهن وتنتقدهن في بعض التصرف والواجب ان الهيئه تكون منتشره في الأسواق اكثر من اول واللي يذبح ان اصحاب المحلاات هم اللي يجيبون العماله الى محلاتهم حتى ان اكثرهم ماخذ المحل اجار فقط يعني انت يالسعودي مالك دخل في البضاعه اللي أنا ابيعه اصحو ياعالم انتم تحت استعمار منظم اصحو قبل فوات الأوان اصحو ياهل العقول اللي تشتغل بعض الأحيان نسأئنا امهاتنا زوجاتنا بناتنا اخواتنا خالاتنا عماتنا هن الشرف والأصل لناء \واللي احب اذكر فيه ان الغزو اللي يستهدف العرب والسعوديين بالذات هو اسقاط قيمة المــــــرأه وابعاده عن مذهبها وقيمها ويالت ترجع اخي القاري الى موضوعي السابق في عنوان المنصرين \او موضوع في عنوان الأستشراق على شان تعرف الهدف المنشود من افساد المرأه السعوديه ولاتنسى ان اللي يجونك يشتغلون في المحلاات التجاريه اكثرهم من المنغمسين في العلمانيه في دولهم قبل وهم من الدعات لها في طبيعتهم لأنهم لوكانو رجال محافظين وناجحين كان حصلو رزقهم عند اهلهم ماجو لمك لكن البعثه التنصيريه لاتزال تعمل حتى الأن \\مشكور اخو ي البشري على ماكتبته من تنبيه وليت اخواتنا الفتيات يبينن لنا محاربة مثل هذه المحلاات والعماله والله يحفظ بناتنا ونسانا وابنانا من كل من استهدفم بشر والحقيه تنظيم السوق كانه مزاريب خرابات يعني لو يلوذ حدا
البزران قعدت نصف الوقت تبحث عنه


















التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 02:02 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مقرقع
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

خروج البايع وجلوسه خارج المحل هذ ممنوع من قبل البلديه وعلي المرقبين منع ذلك وين البلديه والمجلس البلدي عن هذه التجاوزات او مجلس بلدي يظيق ارزاق الموطنين والله لو كان شاب سعودي شف الحسد والنجاسه كان عندباب المحل كل صباح ومساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*

رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 02:51 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
بنت مكة
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرير القلم

الأخطار كثيرة والحذر واجب
والعمالة فيهم خطر اذا وجدوا فرصة
فنحن دورنا ان لا نخلق لهم هذه الفرصة
واذا لم يساعدنا ألغير فيجب أن نحصن أنفسنا

شكرا لغيرتك
رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 02:58 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ابو قاسم
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

هنا يأتي دور وعمل رجاال الهيئه ولا الهيئه عندنا بس للسعودي واللي شعره طويل والمغازل ؟؟؟؟؟؟



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:24 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8