عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-10-2012, 02:19 AM   #31
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها artos مشاهدة المشاركة
مجتمع جاهل ومتخلف + دوله لا تدعم العلم ولا تهتم به ومهمشته = شباب تافهيين وسطحيين ،لا يفيد البشريه بشئ .


وكمان لا تنسى انه الحياه المعيشيه الصعبه لها تأثير ، يعنى اذا كان الفرد مو لاقي ياكل تبيه يفكر بالعلم .!!

يعني كله تحصيل حاصل.
الست من هذا المجتمع . . . !

وبعدين أنت مو قد الدوله ولا قد التكلم بالدوله إلى الدرجه أرجوا الرقى بالردود . .
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-10-2012, 02:52 AM   #32
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
لانك لم تكمل العشرين عاما حتى الان فلن تعي ما اقول ولذلك افضل الصمت
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2012, 12:32 AM   #33
عضو مميز
 
صورة عٍـٍـٍآآٍٍزٍفٍـهـٍ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
عٍـٍـٍآآٍٍزٍفٍـهـٍ is on a distinguished road
اااااخي كاتب عدل الصمت لا يعني الجهل بما يدور حوولي ولاكن ما يدور حوولي لا يستحق الكلام
عٍـٍـٍآآٍٍزٍفٍـهـٍ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-10-2012, 04:26 AM   #34
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
القيصر7 is on a distinguished road
مثل عقليتك ان لم تكن مصطنعة حاجة تفرح

رغم ان كلامك يعتبر نسج من الخيال بالنسبة لمجتمعنا, شكلك ما تروح استراحات.
القيصر7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2012, 01:50 AM   #35
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
لانك لم تكمل العشرين عاما حتى الان فلن تعي ما اقول ولذلك افضل الصمت
لكن ياسيدي لاتحرم من هُم أكبر مني سنأً من الإصغاء لحديثك .

شاكر لمرورك سيدي .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2012, 01:52 AM   #36
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القيصر7 مشاهدة المشاركة
مثل عقليتك ان لم تكن مصطنعة حاجة تفرح

رغم ان كلامك يعتبر نسج من الخيال بالنسبة لمجتمعنا, شكلك ما تروح استراحات.
نسج من الخيال !! , شاكر لك سيدي .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2012, 09:45 PM   #37
goo
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
goo is on a distinguished road
ياعمي اي طموووح واي علم تقووله انت
قسمن عندنا ناس مخهم يوزن بلد بس يبون احد يدلهم الطريق
شفت الطموح ذا اللي تقوله كرهني حياتي والحمدلله كسرت هذا الكره بالصبر انا واخوك
توك عشرين عش مع اللي اكبر منك وراح تشوف العجب العجاب
مادمرني ودمر غيري هالطموح
حنا الحمدلله عندنا علم بس بالدين وهذي نعمه ونبي نطور روحنا شوي بس وين اللي يقول لك هلا تعال
بابي لك مفتوح همهم الوحيد جيبك وبس
طحياتي لكل انسان طموووح وتعب من الدنيا ذي بخيرها وشرها
goo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2012, 11:41 PM   #38
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها goo مشاهدة المشاركة
ياعمي اي طموووح واي علم تقووله انت
قسمن عندنا ناس مخهم يوزن بلد بس يبون احد يدلهم الطريق
شفت الطموح ذا اللي تقوله كرهني حياتي والحمدلله كسرت هذا الكره بالصبر انا واخوك
توك عشرين عش مع اللي اكبر منك وراح تشوف العجب العجاب
مادمرني ودمر غيري هالطموح
حنا الحمدلله عندنا علم بس بالدين وهذي نعمه ونبي نطور روحنا شوي بس وين اللي يقول لك هلا تعال
بابي لك مفتوح همهم الوحيد جيبك وبس
طحياتي لكل انسان طموووح وتعب من الدنيا ذي بخيرها وشرها
كما قال المثل : يد وحدة ماتصفق , شاكر لك سيدي .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19